رد: متابعة سوق الأسهم السعودي
مرحباً بك عزيزي
آسف، لا أستطيع أن أفي بوعدي بتواجد مستمر
لكن سوقنا بسيط جداً الفترة المقبلة وهذي متابعة مبسطة وتلخيص وضع السوق حتى ما بعد العيد بإذن الله،،،
تداولات السوق حتى ما بعد العيد
متوقع أن لا يشهد السوق تقلبات كثيرة على المدى القريب وسيتبع تحركات الداو بشكل كبير وتجدد الفرصة لكافة الأسهم بالحركة والإستفادة من عملية التذبذب التي دخل بها السوق منذ فترة بسيطة وبالتالي تحقيق إرتفاعات جيدة، أخص بالذكر الأسهم الخفيفة لذلك فنطاق التذبذب المتوقع هو ما بين 6100 صعوداً و 5554 هبوطاً وأي هبوط يستغل بالشراء والرهان على هذه النقطة
http://i547.photobucket.com/albums/h...10-41-29PM.png تحليل إجتهادي يحتمل الخطأ أكثر من الصواب
إلى لقاء قريب بإذن الله
تحيتي
1 مرفق
رد: متابعة سوق الأسهم السعودي
السلام عليكم
توقع مسار المؤشر بالفترة المقبله الى نهاية التداول قبل العيد ..
H1 الملف المرفق 202143
رد: متابعة سوق الأسهم السعودي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mtkhreb
السلام عليكم
توقع مسار المؤشر بالفترة المقبله الى نهاية التداول قبل العيد ..
H1
شارت رائع اخي الكريم
الا تلاحظ تكون موجة ذئب تستهدف 5840
وكذلك نموذج كوب وعروة ( العروة في طور التكوين ) يستهدف النموذج 5840
وش رايك:015:
رد: متابعة سوق الأسهم السعودي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعر سوق
شارت رائع اخي الكريم
الا تلاحظ تكون موجة ذئب تستهدف 5840
وكذلك نموذج كوب وعروة ( العروة في طور التكوين ) يستهدف النموذج 5840
وش رايك:015:
اهلا بك اخي الكريم ..
موجات الذئب موجوده .. اما الكوب والعروه غير صحيحه .. والسبب ان الكوب اتى على شكل حرف V اي كقاع آدم .. اضافة الى ان نموذج الكوب والعروة هو نموذج استمراري سواء كان هدفه صاعد او هابط وهو نموذج لا يعتمد عليه بشكل اساسي لتحديد الاتجاه ..
هناك ايضاً نموذج هارمونيك متشكل .. ولكن لم اكن ارغب بالدخول بالتفاصيل .. واعطاء الخلاصة .. وتبيين الصورة العامه فقط ..
لك خالص الود والتقدير :eh_s(7):
4 مرفق
رد: متابعة سوق الأسهم السعودي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mtkhreb
السلام عليكم
توقع مسار المؤشر بالفترة المقبله الى نهاية التداول قبل العيد ..
H1
الحمدلله والشكر له ..
وصل المؤشر للهدف الاول حسب الموجات المحدده بالشارت عند 7654 وسجل اعلى نقطة 7655
والان لديه تصحيح بسيط الى 5684 .. ومن بعدها سيستمر ان شاء الله بالارتفاع الى الهدف المذكور .. وسيتم تزويدكم بما يستجد في حال كانت هناك اي اشارة غير جيده ..
-------------------------
هناك اسهم جيده ينصح بها كتبتها بأحد المواضيع سأتطرق للبعض منها
زجاج 31.70
سيبدأ تحرك السهم للهدف الاول بعد ان يغلق فوق : 32.70
الهدف الاول : 36.50
الهدف الثاني : 52.50 لن يتحقق الا بعد الاغلاق فوق الهدف الاول لمدة 3 ايام
وقف الخسارة : اغلاق تحت 29.60 لمدة يوم واحد ( والأفضل 3 ايام )
----------------------------
جبل عمر 18.85
السهم اخترق ترند هابط من عام 2008 على الاسبوعي ..
ولديه مثلث متماثل .. اضافة الى نموذج هارمونيك
نقطة الدخول الأفضل فنياً هي 18.40
وقف الخسارة اغلاق يومي تحت 18
الهدف الاول 21.5
الهدف الثاني 24.30 - 24
بداية الانطلاقة بسرعه للسهم ستكون بعد اختبار الترند واختراق نقطة 19.35
------------------------------------
جازان الزراعية 10.35
السهم كسر ترند صاعد .. ( علامة سلبيه للسهم )
اضافة الى انه ارتد من نسبة 61% فيبو ( النسبة الذهبية )
السهم في طريقة لإختبار الترند ..
افضل نقطة شراء هي نقطة اغلاق اليوم 10.35 او اقل منها
وقف السهم اغلاق يومي تحت سعر 10 ريال .
الهدف الاول 11.10 ( هدف اختبار الترند المكسور )
بالتوفيق للجميع
--------------------------------------
رد: متابعة سوق الأسهم السعودي
شي جميل ان اجد في منتدانا انه يتكلم عن السوق السعودي
باذن الله سارفق فرصي هنا وان شاء الله نتساعد
تقبلوا احترامي
رد: متابعة سوق الأسهم السعودي
https://forum.arabictrader.com/1345145-170-post.html
بناء على ماسبق ذكره ..
[/color] اقتباس:
زجاج 31.70
سيبدأ تحرك السهم للهدف الاول بعد ان يغلق فوق : 32.70
الهدف الاول : 36.50
الهدف الثاني : 52.50 لن يتحقق الا بعد الاغلاق فوق الهدف الاول لمدة 3 ايام
وقف الخسارة : اغلاق تحت 29.60 لمدة يوم واحد ( والأفضل 3 ايام )
اعلى سعر سجله السهم اليوم 32.40 اقترب من المقاومة المحدده ( 32.70 ) والتي اشرنا فيها انه في حال اختراقها سيتحرك السهم الى 36.5 ان شاء الله ..
ربما نشهد تراجع تطفيف بالغد للسهم قبل اختراق المقاومة .. او ان يتم اختراقها بقوة بعد الغد مسجل النسبة العليا .. والله اعلى واعلم
السهم مسجل حتى اغلاق اليوم مانسبته 5% من الربح .. ولله الحمد والشكر ..
----------------------------------------
اقتباس:
جبل عمر 18.85
السهم اخترق ترند هابط من عام 2008 على الاسبوعي ..
ولديه مثلث متماثل .. اضافة الى نموذج هارمونيك
نقطة الدخول الأفضل فنياً هي 18.40
وقف الخسارة اغلاق يومي تحت 18
الهدف الاول 21.5
الهدف الثاني 24.30 - 24
بداية الانطلاقة بسرعه للسهم ستكون بعد اختبار الترند واختراق نقطة 19.35
اغلق سهم جبل عمر على سعر 19 ريال مقترب من المقاومة التي تم ذكرها وهي 19.35 والتي بإختراقها سيكون هناك تحرك قوي للسهم ليتجه للهدف الاول عند 21.5
السهم متوقع ان يشهد تحرك قوي خلال هذا الاسبوع تماماً مثل سهم زجاج .. اما ان يتراجع من عند المقاومة قبل الانطلاقة او يغلق على النسبة القصوى خلال اليومين القادمة .. والله اعلى واعلم اغلاق اليوم 19 ريال وهي ماتعادل من سعر التوصية قرابة 2%
-----------------------------------
اقتباس:
جازان الزراعية 10.35
السهم كسر ترند صاعد .. ( علامة سلبيه للسهم )
اضافة الى انه ارتد من نسبة 61% فيبو ( النسبة الذهبية )
السهم في طريقة لإختبار الترند ..
افضل نقطة شراء هي نقطة اغلاق اليوم 10.35 او اقل منها
وقف السهم اغلاق يومي تحت سعر 10 ريال .
الهدف الاول 11.10 ( هدف اختبار الترند المكسور )
الهدف الثاني 11.50 ( هدف فيبو بالإضافة الى تغطية قاب )
اغلاق السهم لهذا اليوم هو 10.55 ريال وهي ماتعادل 3% من سعر التوصية .. والسهم لاجديد عليه .. ومازال يتحرك حسب ماهو متوقع الى الهدف ان شاء الله ..--------------------------
هذا والله اعلى واعلم وبالله التوفيق ..
رد: متابعة سوق الأسهم السعودي
رد: متابعة سوق الأسهم السعودي
اخر التطورات على الاسهم المختارة ..
زجاج 31.70 -- الان 32.20
جبل عمر 18.85 -- الان 19.10
جازان الزراعية 10.35 -- الان 10.65
اللهم لك الحمد والشكر . . ومازال التحليل السابق فعال .. وان شاء الله الى الاهداف ..
رد: متابعة سوق الأسهم السعودي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mtkhreb
اخر التطورات على الاسهم المختارة ..
زجاج 31.70 -- الان 32.20
جبل عمر 18.85 -- الان 19.10
جازان الزراعية 10.35 -- الان 10.65
اللهم لك الحمد والشكر . . ومازال التحليل السابق فعال .. وان شاء الله الى الاهداف ..
:015::015::015:
شغلك وجهدك مثمر
الله يحفظك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خط القلم
شي جميل ان اجد في منتدانا انه يتكلم عن السوق السعودي
باذن الله سارفق فرصي هنا وان شاء الله نتساعد
تقبلوا احترامي
الله يحفظك
والسوق كبير بحجم إقتصاده
وبإنتظار فرصك،،،
مين يبغى يتابع الخزف من أسعار الغد؟
ممكن يساعده وضع السوق الجيد لتحقيق 15% على الأقل
والمخاطرة عند اللو 108 مدة المتابعة إسبوعان
رد: متابعة سوق الأسهم السعودي
تحديث المستويات السعرية :
زجاج / سعر الشراء 31.70
السعر الحالي 32.90 نسبة الربح 5% ( لاجديد على السهم وفي انتظار تحقق الهدف كما ذكر بالتوصية اعلاه )
-----------------------
جبل عمر سعر الشراء 18.40
السعر الحالي 20.45 نسبة الربح 12% ( اقتربنا من الهدف الاول كما هو مذكور بالتوصية )
---------------------
سهم جازان الزراعية تم الخروج منها اليوم بسعر السوق وبربح يعادل 5%-------------------
اللهم لك الحمد والشكر .. وبالله التوفيق
رد: متابعة سوق الأسهم السعودي
https://forum.arabictrader.com/1345145-170-post.html
اقتباس:
جازان الزراعية 10.35
السهم كسر ترند صاعد .. ( علامة سلبيه للسهم )
اضافة الى انه ارتد من نسبة 61% فيبو ( النسبة الذهبية )
السهم في طريقة لإختبار الترند ..
افضل نقطة شراء هي نقطة اغلاق اليوم 10.35 او اقل منها
وقف السهم اغلاق يومي تحت سعر 10 ريال .
الهدف الاول 11.10 ( هدف اختبار الترند المكسور )
الهدف الثاني 11.50 ( هدف فيبو بالإضافة الى تغطية قاب )
الف مبرووووك تحقق الهدف ولله الحمد
اقتباس:
جبل عمر 18.85
السهم اخترق ترند هابط من عام 2008 على الاسبوعي ..
ولديه مثلث متماثل .. اضافة الى نموذج هارمونيك
نقطة الدخول الأفضل فنياً هي 18.40
وقف الخسارة اغلاق يومي تحت 18
الهدف الاول 21.5
الهدف الثاني 24.30 - 24
بداية الانطلاقة بسرعه للسهم ستكون بعد اختبار الترند واختراق نقطة 19.35
الف مبروك تحقق الهدف الاول عند 21.5
اللهم لك الحمد والشكر ..
رد: متابعة سوق الأسهم السعودي
مبروك لأهل السوق السعودي الخروج من الحركة العرضية الطويلة والصعود الرائع أتوقع أن يواصل المؤشر صعوده مدعوما بالصعود القوي له خلال الجلسات الأخيرة من بعد عطلة عيد الفطر المبارك . يستهدف المؤشر 6900 نقطة ان شاء الله تعالى خلال الفترة القادمة https://forum.arabictrader.com/uploa...ASI5102009.gif خالص تحياتي وتقديري
رد: متابعة سوق الأسهم السعودي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mtkhreb
جازان الزراعية 10.35
السهم كسر ترند صاعد .. ( علامة سلبيه للسهم )
اضافة الى انه ارتد من نسبة 61% فيبو ( النسبة الذهبية )
السهم في طريقة لإختبار الترند ..
افضل نقطة شراء هي نقطة اغلاق اليوم 10.35 او اقل منها
وقف السهم اغلاق يومي تحت سعر 10 ريال .
الهدف الاول 11.10 ( هدف اختبار الترند المكسور )
الهدف الثاني 11.50 ( هدف فيبو بالإضافة الى تغطية قاب )
بالتوفيق للجميع
--------------------------------------
أحييك على سهم جازان والسهم اليوم وصل 11.30 واقترب من تحقيق الهدف الثاني
.
تحليلات بصراحة وجهد رائع أخي mtkhreb
.
خالص تحياتي
رد: متابعة سوق الأسهم السعودي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الشهري
مرحباً بك عزيزي
آسف، لا أستطيع أن أفي بوعدي بتواجد مستمر
لكن سوقنا بسيط جداً الفترة المقبلة وهذي متابعة مبسطة وتلخيص وضع السوق حتى ما بعد العيد بإذن الله،،،
تداولات السوق حتى ما بعد العيد متوقع أن لا يشهد السوق تقلبات كثيرة على المدى القريب وسيتبع تحركات الداو بشكل كبير وتجدد الفرصة لكافة الأسهم بالحركة والإستفادة من عملية التذبذب التي دخل بها السوق منذ فترة بسيطة وبالتالي تحقيق إرتفاعات جيدة، أخص بالذكر الأسهم الخفيفة لذلك فنطاق التذبذب المتوقع هو ما بين 6100 صعوداً و 5554 هبوطاً وأي هبوط يستغل بالشراء والرهان على هذه النقطة http://i547.photobucket.com/albums/h...10-41-29PM.png تحليل إجتهادي يحتمل الخطأ أكثر من الصواب إلى لقاء قريب بإذن الله تحيتي
بالفعل تراجع السوق قليلا ثم انطلق بشكل اكثر من رائع أخي عمر وكانت فرصة بالفعل للشراء مع اي انخفاض للمؤشر منتظرين متابعتك للسوق
تقبل خالص احترامي وتقديري