رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
كمل يا خوي كمل:drive1::drive1: واحنا متابعين:AA::AA:
بس كما قلت ياريت الاخوان يقللوا الأسئلة والمناقشات شوي عشان هذا موضوع توصيات:Emoticon1:
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
أخوي العزيز
الله يعطيك العافية على التوصيات الطيبة
وجزاك الله خير وبارك الله فيك، وجعلها الله في ميزان حسناتك
على إفادة إخوانك وأخواتك دون مقابل
ولكن لا نملك لك إلا الدعاء في ظهر الغيب
وأنا من المتابعين وياك من الآن إن شاء الله
وأسأل الله أن تكون توصياتك دائما موفقة وناجحة ورابحة، اللهم آمين
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
بانتظار توصيات اليوم إن شاء الله
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اخواني
انا اشتريت باوند دولار بسعر 1.3962
فهل تتوقعون صعوده؟
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
فيه توصيات اليوم ولا لسه؟
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
الله اعلم الباوند سيصل 14000
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
والله العالم ان الباوند الي ارقام اسفل نتابع يااخواني ونشوف فوات ربح ولا الم خساره
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
اليورو باوند أيضا للبيع عند منطقة 0.9450 في حال وصوله لها بشرط التأكد أن الباوند وقتها في حالة صعود
لا تنسى الملكي يا ملاك القلوب انا دخلت قبلك بشويه 0.9020والله الموفق
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
انا بصراحة
امس بعته فارتفع سعره الى -300 فأغلقها على خسارة
واليوم اشتريته وللآن موقف عند -95
يعني لابيع زابطة معي ولا شراء
وبعدين مع هالباوند
اخ هارت اذا عندك توصية نمشي عليها نعوض اللي فاتنا بخصوص هالباوند دولار لا تقصر اخوك خسر!!!
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shakl
انا بصراحة
امس بعته فارتفع سعره الى -300 فأغلقها على خسارة
واليوم اشتريته وللآن موقف عند -95
يعني لابيع زابطة معي ولا شراء
وبعدين مع هالباوند
اخ هارت اذا عندك توصية نمشي عليها نعوض اللي فاتنا بخصوص هالباوند دولار لا تقصر اخوك خسر!!!
احتمال كبير في صعوده ان شاء الله . انا زيك تورط شويه في الملكي يعنيى مرتبط بالباوند . بس قول يا رب
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
بسم الله الرحمن الرحيم
توصيــــــــــــــــــــــــــة 22-01-2009
شراء الباوند ين من الأسعار الحالية 121.80/90 والهدف 123.10
الوقف : 120.75
بالتوفيق ،،،
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
بسم الله الرحمن الرحيم
توصيــــــــــــــــــــــــــة 22-01-2009
شراء الباوند ين من الأسعار الحالية 121.80/90 والهدف 123.10
الوقف : 120.75
بالتوفيق ،،،
أخي العزيز هل مازالت التوصيه فعاله ؟
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohm1978
أخي العزيز هل مازالت التوصيه فعاله ؟
نعم والدخول الآن أفضل
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
اليورو باوند أيضا للبيع عند منطقة 0.9450 في حال وصوله لها بشرط التأكد أن الباوند وقتها في حالة صعود
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taha
لا تنسى الملكي يا ملاك القلوب انا دخلت قبلك بشويه 0.9020والله الموفق
الحمد لله الصفقه محققه ارباح ياملاك لكن كم الهدف انا وضعت 0.9295 كويس