رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
توصية -15
الدخول ب 2% من رأس المال كحد أقصى
أمر معلق
USD/CAD
Buy Limit 1.2460
Take Profit @ 1.2530
STOP :1.2400
تم التعديل للأضمن
للمشـــــــــــــــــاهدة ،،،
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
18 - خفض الستوب إلى 1.4340
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
18 - خفض الستوب إلى 1.4340
تم ذلك
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة be_happy
heartangel اخي
الا تعتقد انو الاسترليني ذاهب الا 1.44 ؟
حسب الموجة الهابطة الآن ؟
كان الهدف اليومي للاسترليني دولار ..
كما اشرت عليه قبل 9 ساعات من الآن
لان الاتجاه كان هبوط واضح
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة be_happy
كان الهدف اليومي للاسترليني دولار ..
كما اشرت عليه قبل 9 ساعات من الآن
لان الاتجاه كان هبوط واضح
المهم انك تكون استفدت وكسبت يا بي هابي ، مش توقع وتأكد بدون ما تعمل شيء
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
هل تنصحنا اخي بفتح عقد تعزيز من السعر الحالي للباوند ؟
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
المهم انك تكون استفدت وكسبت يا بي هابي ، مش توقع وتأكد بدون ما تعمل شيء
ولو يا heartangel الحمد لله بنفس الوقت اللي اشرت عليه انو للشراء
انا كنت بايعه وحطيت انو رايح على 1.44
والحمد لله اخدت البروفيت على 1.44 بالتوفيق للجميع
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اخي to milion كيفك ؟
في الاستراتيجية الجديدة اللي دخلت فيها ووضعتها من ويمن في المنتدى
شو اسم المنتدى الاجنبي اللي كنت فيه ؟ طبعا بعد اذنك ؟
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة be_happy
اخي to milion كيفك ؟
في الاستراتيجية الجديدة اللي دخلت فيها ووضعتها من ويمن في المنتدى
شو اسم المنتدى الاجنبي اللي كنت فيه ؟ طبعا بعد اذنك ؟
هلا اخي المنتدى Forex Factory
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
18 - خفض الستوب إلى 1.4340
الخيار الثاني :
يفضل وضع هيدج بيع بنفس عدد العقود عند 1.4340 والهدف 1.4303
ووضع هيدج بيع أيضا عند 1.4290 بهدف 1.4275
ووضع هيدج بيع ثالث عند 1.4258 وتكون عندها التوصية :0010: ولا داعي للاستمرار إلا لمن أراد ذلك
تصبحون على خير ،،،
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
الخيار الثاني :
يفضل وضع هيدج بيع بنفس عدد العقود عند 1.4340 والهدف 1.4303
ووضع هيدج بيع أيضا عند 1.4290 بهدف 1.4275
ووضع هيدج بيع ثالث عند 1.4258 وتكون عندها التوصية :0010: ولا داعي للاستمرار إلا لمن أراد ذلك
تصبحون على خير ،،،
و انت من اهله اخي
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
ايه الحل فى توصيه 18
انا خسران كتير
و حسابى لا يتحمل
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اخ ميدو ايا توصية فيها ستوب لوز الله يسامحكم ...
ليش ما خليت الستوب يضرب وريحت راسك ...
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mido1989
ايه الحل فى توصيه 18
انا خسران كتير
و حسابى لا يتحمل
من يدري يمكن يتحقق الهدف
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
شراء من 1.4450
عاد انا حكيت من الساعة مساءا
انو يستهدف 4400
يعني 4450 لا تعتبر مقاومة ولا بأي شكل ...
وراجعو الموضوع رايحين تلاقو انو اهداف اليوم لليورو دولار والاسترليني دولار عبارة عن
هبوط واضح وكنت كاتبو وحاكي فيه .. الله يعوض عليك اخ ميدو يا رب هلا