رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
09 - لو صعد الباوند الآن فوق 1.4670 فمن المحتمل أن يصل حتى 1.47720
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
09 - إذا كسر 1.4630 ووصل 1.4620 فالهدف سيصل بإذن الله
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
09 - توجد مقاومة بسيطة عند 1.4605 لمن يحب أن يغلق عندها
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
09- رفع الستوب إلى 1.4675 والشراء حتى 1.4720 إن وصل 1.4675 ثم معاودة البيع
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اخي هل توقع ان يصل الي الهدف 14580 ؟؟ ولك جزيل الشكر
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
09 - يمكن أن يحدث تصحيح حتى 1.4640
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة secondlife
ماذا عن المجنون؟؟
11- لا تقلق نحو الهدف بإذن الله
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
09- لمن رصيده لا يتحمل يرجى الإغلاق على هذا الربح كما ذكرت سابقا
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
توصيه 9 انا اضع الهدف عند 1.4600
و اتمنى الوصول
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mido1989
توصيه 9 انا اضع الهدف عند 1.4600
و اتمنى الوصول
مبروك يا ميدو ، تستاهل والله ،:015::015::015:
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
الحمد لله
حتى الان انا عندى طلبين معلقين
طلب شراء عند 1.4570
1.4705
هل هناك اى تعديل عليهم
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
مبررررررررررررررررررررررررررررررررررروك وجزاك الله خيررراااااااااااااا
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
مبروووك لكل الشباب ...... بس انا للأسف ماكنت معاكم ...... كنت داخل صفقه شراء وخسرت 160 دولار والحمدد لله ..... الف مبروك مجددا ..... وتحيه للمبدع .....heartsangel https://forum.arabictrader.com/image...s/viewpost.gif
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
توصية -12
الدخول ب 2% من رأس المال كحد أقصى
USD/CAD
Buy @ 1.2430/50
Take Profit @ 1.2500
STOP :1.2400
ألف ألف مبروك لمن دخل صفقة الكندي ،،
:015::015::015: