1 مرفق
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
GBP/USD Hourly Chart 03-07-2009
For Daily Forecasts
دع الشارت يتحدث
ملاحظة : تم عرض نفس الشارت في مكان آخر بالمنتدى وكان السعر وقتها 1.6406 وقلت أنه لم يتم أي اختراق فعلي .
ولكن من سمع :016:
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
بارك الله فيك
وانا من متابعيك
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
مشكووووووووووووور اخي هيرت افدتني كثيرا في مشورتك بالامس لي بالدولار كندي
الله يعطيك الف عافية
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussenbeso
هو عند دعم قوى جدآ
عند 1.6324
واذا اخترقها راح نشوف 1.6230
ان شاء الله
والله انك ضربت "غول" غير شكل !!!
وحتما ساتابع ملاحظاتك في هذا الموضوع
الى الامام
:0031:
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجامعه
والله انك ضربت "غول" غير شكل !!!
وحتما ساتابع ملاحظاتك في هذا الموضوع
الى الامام
:0031:
هذا الذي اقتبست مشاركته ليس الاخ هاااارت
يبدوا انه حصل لبس لديك
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب قرار
هذا الذي اقتبست مشاركته ليس الاخ هاااارت
يبدوا انه حصل لبس لديك
معقول جدا...:eh_s(7):
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
هلا بالشباب مشكورين جدا ،، الحمد لله .
استعدوا لبيع الباوند من 1.6415/30
الهدف الأول : 1.6290
الهدف الثاني : 1.6250
الهدف الثالث : 1.6185
الستوب : 1.6480
:0031:
مبروك تحقق الهدف الأول اليوم بواقع +140 نقطة والحمد لله ،،،
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
مبرووك
وش رايك
انا شريت الاسترالي 951
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
مبروك تحقق الهدف الأول اليوم بواقع +140 نقطة والحمد لله ،،،
الف مبروك على الهدف الاول
عل تتوقع يواصل النزول ولا اكتفى؟؟
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد999
مبرووك
وش رايك
انا شريت الاسترالي 951
رغم أن شرائك فيه نوع من المجازفة
عموما ضع هدفك 65/70 فقط
الستوب عند 10/15
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
رغم أن شرائك فيه نوع من المجازفة
عموما ضع هدفك 65/70 فقط
الستوب عند 10/15
جزاك الله خير
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
تم وضع اهدف 956
وبإنتظار توصياتك
لأني من متابعيك وماشاء الله على توصياتك دائما الى الهدف
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
عزيزى هارت متابع توصياتك ودايما موفقة بس ياريت تهتم اكتر باليورو- دولار
المهم ابغى نصيحة منك بخصوص الزوج ده علشان انا فى موقف صعب جدا
وانا متحير كتير مش عارف ايه الاتجاة والنصائح كلها متضاربة
ياريت نصيحة نهائية منك وهامشى عليها و التوفيق من عند الله
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اخي هااارت مانظرتك للباوند اليوم انا شريت من 16390
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب قرار
اخي هااارت مانظرتك للباوند اليوم انا شريت من 16390
أقصى هدف ممكن وضعه هو 1.6340
ثم أدخل بيع والستوب 1.6397 والهدف الأخير 1.6180/85
تم التصحيح