رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
ألف ألف مليون مبروك حقق الباوند خمسة أهداف لليوم والحمد لله +240 نقطة .
مبروك لكل من دخل معنا من 1.6310 . ويفضل الإغلاق الآن وعدم انتظار الهدف الأخير واعذروني لعدم تواجدي فتوجد لدي مشركة بجهاز اللاب توب والاتصال اتحلت الآن فقط.
:drive1:
:0031:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
للأسف بسبب الجهاز والاتصال كان هناك فرصة قوية جدا لبيع اليورو دولار من 1.4010 كنت أريد وضعها ولم أستطع فاليورو الآن إلى هبووووووووووط إلى الهاوية
مبروك مجددا لمن دخل بتوصيات اليوم ومن دخل بتوصية الدولار كندي أيضا وهو يعرف نفسه جيدا . نراكم الأسبوع القادم بإذن الله ،،،
تصبحون على خير :eh_s(7):
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
اليورو دولار الأسبوع القادم هبوط بإذن الله وسيتحرك ضمن القناة الموجودة بالشارت المرفق ،،،
:0031:
حتي لو اخترق الترند الهابط
وانا كان قصدي شراء ومكسب حتي الآن 5 نقاط
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hzaki
حتي لو اخترق الترند الهابط
وانا كان قصدي شراء ومكسب حتي الآن 5 نقاط
5 نقط :0024: مبروكين عليك
عموما ممكن يطلع كمان 100 نقطة مش هنا الفكرة ولا التحليل
لكن مستحيل أبدا يصل إلى 1.4100 إلا بعد أسابيع ويعتبر هذا هو هذا الستوب والهدف 1.3420/30 . هنا يكمن شغل المحترفين .
أما 5 نقط و50 نقطة فهذا بعيد تمام البعد عن التحليل الفني.
عموما أنصحك بالخروج من الشراء في أقرب فرصة لأن الدولار سيقوى على جميع العملات مجددا الأسبوع المقبل وهذه المرة سيكون قويا بما فيه الكفاية ليطيح بكلا من اليورو والاسترالي إلى الهاوية . وهذا ليس تحليل فني فقط بل تحليل إخباري أيضا .
يعني فايبنوتشي وترند وجميع العوامل تؤكد هبوطه القوي . والإخباري من جهة إخرى لأن توقعات أخبار الدولار الأسبوع القادم إيجابية للغاية.
أما بالنسبة للباوند فسيكون صامدا لعدة أسباب :
الأول : أن بنك انجلترا بأمر من حاكمه هو من يعمل على شراء الباوند بسبب الانتعاش الاقتصادي هذه الفترة.
الثاني : أن الباوند اخترق ترند هابط وارتد من فايبونتشي 50% مرتين .
الثالث : أن الباوند على فريم الأسبوعي وخاصة الشهري صاعد .
الرابع : أن الموفينج أفريج اليومي 21 SMA أصبح قريب وهو عند 1.6240 ويجب الابتعاد عنه للوصول للأهداف 1.6720 على أقل تقدير ثم لمناطق 1.7000 قبل الهبوط من جديد.
الخامس : أن اليورو باوند أو الملكي هابط لمناطق 0.8200 قريبا جدا .
السادس : أسباب كثيرة لا يتسع المجال لذكرها .
تصبح على خير ،،،،
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
مبروك الاهداف عليكم جميعا ، انا رضيت بالهدف الثاني ورحت نمت، خفت اترك الصفقة مفتوحة وانام يحصل شي
الحمدلله فوات ربح افضل من خسارة
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
مرحبا بالغالي
تسجيل حضور فقط طال عمرك
ونلتقي بداية الاسبوع ان شاء الله
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
5 نقط :0024: مبروكين عليك
عموما ممكن يطلع كمان 100 نقطة مش هنا الفكرة ولا التحليل
لكن مستحيل أبدا يصل إلى 1.4100 إلا بعد أسابيع ويعتبر هذا هو هذا الستوب والهدف 1.3420/30 . هنا يكمن شغل المحترفين .
أما 5 نقط و50 نقطة فهذا بعيد تمام البعد عن التحليل الفني.
عموما أنصحك بالخروج من الشراء في أقرب فرصة لأن الدولار سيقوى على جميع العملات مجددا الأسبوع المقبل وهذه المرة سيكون قويا بما فيه الكفاية ليطيح بكلا من اليورو والاسترالي إلى الهاوية . وهذا ليس تحليل فني فقط بل تحليل إخباري أيضا .
يعني فايبنوتشي وترند وجميع العوامل تؤكد هبوطه القوي . والإخباري من جهة إخرى لأن توقعات أخبار الدولار الأسبوع القادم إيجابية للغاية.
أما بالنسبة للباوند فسيكون صامدا لعدة أسباب :
الأول : أن بنك انجلترا بأمر من حاكمه هو من يعمل على شراء الباوند بسبب الانتعاش الاقتصادي هذه الفترة.
الثاني : أن الباوند اخترق ترند هابط وارتد من فايبونتشي 50% مرتين .
الثالث : أن الباوند على فريم الأسبوعي وخاصة الشهري صاعد .
الرابع : أن الموفينج أفريج اليومي 21 SMA أصبح قريب وهو عند 1.6240 ويجب الابتعاد عنه للوصول للأهداف 1.6720 على أقل تقدير ثم لمناطق 1.7000 قبل الهبوط من جديد.
الخامس : أن اليورو باوند أو الملكي هابط لمناطق 0.8200 قريبا جدا .
السادس : أسباب كثيرة لا يتسع المجال لذكرها .
تصبح على خير ،،،،
ما شاء الله على هذا التحليل ,,, هذي أول مشــــاركه لي ,,, وان شاء الله ما أكون ضيف ثقيل أخوي ,,,
مشكور ,,,
اممممممممممم,,,
انا توني مسجل وهذي أول مشاركه لكني متابع صارلي اكثر من 6 أشهر للمنتدى .
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
5 نقط :0024: مبروكين عليك
عموما ممكن يطلع كمان 100 نقطة مش هنا الفكرة ولا التحليل
لكن مستحيل أبدا يصل إلى 1.4100 إلا بعد أسابيع ويعتبر هذا هو هذا الستوب والهدف 1.3420/30 . هنا يكمن شغل المحترفين .
أما 5 نقط و50 نقطة فهذا بعيد تمام البعد عن التحليل الفني.
عموما أنصحك بالخروج من الشراء في أقرب فرصة لأن الدولار سيقوى على جميع العملات مجددا الأسبوع المقبل وهذه المرة سيكون قويا بما فيه الكفاية ليطيح بكلا من اليورو والاسترالي إلى الهاوية . وهذا ليس تحليل فني فقط بل تحليل إخباري أيضا .
يعني فايبنوتشي وترند وجميع العوامل تؤكد هبوطه القوي . والإخباري من جهة إخرى لأن توقعات أخبار الدولار الأسبوع القادم إيجابية للغاية.
أما بالنسبة للباوند فسيكون صامدا لعدة أسباب :
الأول : أن بنك انجلترا بأمر من حاكمه هو من يعمل على شراء الباوند بسبب الانتعاش الاقتصادي هذه الفترة.
الثاني : أن الباوند اخترق ترند هابط وارتد من فايبونتشي 50% مرتين .
الثالث : أن الباوند على فريم الأسبوعي وخاصة الشهري صاعد .
الرابع : أن الموفينج أفريج اليومي 21 SMA أصبح قريب وهو عند 1.6240 ويجب الابتعاد عنه للوصول للأهداف 1.6720 على أقل تقدير ثم لمناطق 1.7000 قبل الهبوط من جديد.
الخامس : أن اليورو باوند أو الملكي هابط لمناطق 0.8200 قريبا جدا .
السادس : أسباب كثيرة لا يتسع المجال لذكرها .
تصبح على خير ،،،،
ما شاء الله .........
تحليل فني رائع من خبير أكثر روعه
بارك الله فيك و جعل ما تقوم به لخدمة اخوانك في ميزانك
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة اللوز
مبروك الاهداف عليكم جميعا ، انا رضيت بالهدف الثاني ورحت نمت، خفت اترك الصفقة مفتوحة وانام يحصل شي
الحمدلله فوات ربح افضل من خسارة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جذور البورصة
مرحبا بالغالي
تسجيل حضور فقط طال عمرك
ونلتقي بداية الاسبوع ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوريكسيوس
ما شاء الله على هذا التحليل ,,, هذي أول مشــــاركه لي ,,, وان شاء الله ما أكون ضيف ثقيل أخوي ,,,
مشكور ,,,
اممممممممممم,,,
انا توني مسجل وهذي أول مشاركه لكني متابع صارلي اكثر من 6 أشهر للمنتدى .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/أحمد
ما شاء الله .........
تحليل فني رائع من خبير أكثر روعه
بارك الله فيك و جعل ما تقوم به لخدمة اخوانك في ميزانك
أهلا وسهلا بكل إخواني وأخواتي شرفتوا موضوعي وليتني أستطيع خدمتكم أكثر .
عموما كل شيء متوقع في هذا السوق وربنا يكتب لنا ولكم الخير والمربح والصحة والعافية أهم شيء .
:eh_s(7):
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
توصيات ليوم الغد الإثنين 22-06-2009
1. شراء معلق للباوند دولار من 1.6450/60
الهدف : 1.6690/1.6710
الستوب : 1.6350
2. شراء معلق لليورو كندي من 1.5760/70
الهدف : 1.5900
الستوب : 1.5690
3. شراء معلق لليورو دولار من 1.3920/1.3930
الهدف : 1.3990/1.4005
الستوب : 1.3870
4. بيع معلق لليورو دولار من 1.4020
الهدف : 1.3790
الستوب : 1.4070
5. بيع معلق لليورو ين من 134.40/134.50
الهدف : 133.50
الستوب : 135.10
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
توصيات ليوم الغد الإثنين 22-06-2009
1. شراء معلق للباوند دولار من 1.6450/60
الهدف : 1.6690/1.6710
الستوب : 1.6350
2. شراء معلق لليورو كندي من 1.5760/70
الهدف : 1.5900
الستوب : 1.5690
3. شراء معلق لليورو دولار من 1.3920/1.3930
الهدف : 1.3990/1.4005
الستوب : 1.3870
4. بيع معلق لليورو دولار من 1.4020
الهدف : 1.3790
الستوب : 1.4070
5. بيع معلق لليورو ين من 134.40/134.50
الهدف : 133.50
الستوب : 135.10
شكراا يالغالي
انا بدخل معاك في الباوند فقط
ويتحقق الهدف ان شاء الله تعالى:0031:
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
6. بيع معلق للدولار ين من 96.40
الهدف : 95.70/80
الستوب : 96.85
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
هل اذا حصل اي تغيير في الباوند ممكن تبلغنا اول ب اول في هذه الساحة طال عمرك يالغالي
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جذور البورصة
هل اذا حصل اي تغيير في الباوند ممكن تبلغنا اول ب اول في هذه الساحة طال عمرك يالغالي
بكل تأكيد بإذن الله سأحاول أن أكون متواجدا والإبلاغ عن أي تغيير ، ولكن عموما بالنسبة للباوند أعتقد أنه لا خوف منه بإذن الله صعود.
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
بكل تأكيد بإذن الله سأحاول أن أكون متواجدا والإبلاغ عن أي تغيير ، ولكن عموما بالنسبة للباوند أعتقد أنه لا خوف منه بإذن الله صعود.
بس تمام انا بحط الاستوب 6285 تفادي للنزول المفاجيء وان شاء الله التوقع صعود عام ب اذن الله تعالى:0031:
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
توصيات ليوم الغد الإثنين 22-06-2009
1. شراء معلق للباوند دولار من 1.6450/60
الهدف : 1.6690/1.6710
الستوب : 1.6350
2. شراء معلق لليورو كندي من 1.5760/70
الهدف : 1.5900
الستوب : 1.5690
3. شراء معلق لليورو دولار من 1.3920/1.3930
الهدف : 1.3990/1.4005
الستوب : 1.3870
4. بيع معلق لليورو دولار من 1.4020
الهدف : 1.3790
الستوب : 1.4070
5. بيع معلق لليورو ين من 134.40/134.50
الهدف : 133.50
الستوب : 135.10
تفعلت صفقتي الباوند دولار رقم 1 واليورو دولار رقم 3 . بالتوفيق بإذن الله ،،،