رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
5 - البيفوت اليومي عند 1.3024 وهذا معناه احتمال كبير أن يصل له ، لكن يمكن أن يحقق لو جديد ثم يعود ليصعد له ومن ثم يهبط من جديد ومن الممكن أن يكون ذلك الآن رغم أن الفرصة ضعيفة.
أما الدعومات القادمة فهي عند 1.2931 وعند 1.2901
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bravo2006
سانتظر قليلا
يا واد يا جامد :0023:
:0031:
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
الحقيقه انا فاتح شراء من 1.2970
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
شكرا على الاهتمام
انا طلعت منها وقلبت للبيع
على فكرة أنا ما انتبهت وفكرتك بتحكي على الباوند لكن كله بيمشي .
متل اليوم لو ما حطينا ستوبات كان عبينا شوالات :0023:
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bravo2006
الحقيقه انا فاتح شراء من 1.2970
إن شاء الله بيوصلها ، أنا بدي إياه يوصل 90 بس وقبل فترة بسيطة وصل 84 وما قلبت بيع للأسف
وعندي عدة عقود . المشكلة إنه على الأربع ساعات واليومي حاليا هبوط وكنت حبيت نستفيد من الارتداد لكن لأنه على الأربع ساعات كان يسعى لتأكيد الهبوط فلم يرتد إضافة إلى إخباري سابقا أن اهتمام المتداولين أصبح بالبيع والتغت خطة الوصول للهدف 1.3267 ، وأصبح الهدف الحالي 1.2762/69
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
على فكرة أنا ما انتبهت وفكرتك بتحكي على الباوند لكن كله بيمشي .
متل اليوم لو ما حطينا ستوبات كان عبينا شوالات :0023:
معك حق يا طيب
انا اليوم كنت حاطط ستوب على 1.4410 وصل السعر لعندي اخد الستوب ونزل
ما عرفت اذا لازم اضحك او..........اضحك
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
أخي انت فعلا تعطينا ثقه كبيره
جزاك الله خيرا
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
5 - نسيت أن أخبر وضع الستوب على 1.2938 لأنه اذا وصلها فمن الممكن أن يحدث انهيار لليورو ووصوله سريعا ل 1.2901 وممكن أكثر
:0021:
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bravo2006
أخي انت فعلا تعطينا ثقه كبيره
جزاك الله خيرا
وأنتم كذلك فحاليا لست لوحدي ، وأحرص على ألا تخسروا رغم أن السوق كان اليوم :no3:
خميس وجمعة ومنتصف وآخر كل شهر الحذر واجب وخاصة يوم الجمعة . يعني ممكن يعملها فينا ويصعد اليورو يوم الجمعة :016: . طبعا ممكن :0023:
:0024:
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
انا بعت من 2965 واعتمدت الستوب عند 1.3040
وبعت باوند من 1.4300 والستوب الهاي السيئ الذكر 1.4410
شو رأيك بمناطق الستوب ؟
مع الشكر
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
انا بعت من 2965 واعتمدت الستوب عند 1.3040
وبعت باوند من 1.4300 والستوب الهاي السيئ الذكر 1.4410
شو رأيك بمناطق الستوب ؟
مع الشكر
بالنسبة لليورو تمام ، أما الباوند فاتجاهه على اليومي صعود وبالتالي ممكن يصل 1.4521 بسهولة
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
بالنسبة لليورو تمام ، أما الباوند فاتجاهه على اليومي صعود وبالتالي ممكن يصل 1.4521 بسهولة
شكرا على المعلومة
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
شو رايك ابو محمد باليورو ممكن يصل الى 129
رد: توصـيــــــــــــــــــات بماء الذهب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمركو
شو رايك ابو محمد باليورو ممكن يصل الى 129
ان شاء الله الى 12840:015: