رد: قراءات رقمية يومية للأزواج " GBPUSD - EURUSD - AUDUSD " بإذن الله
لو هبط الباوند حتى النقطة المذكورة وهي 1.4690 - 1.4680 ولم يقفل تحتها "" مش منشكلة ذيول الشمعة """
وارتد من هناك قد يكون هدفه قبل الهبوط من جديد 1.4850
والله تعالى أعلى واجل وأكرم
ولكم تقديري
!@!@!
رد: قراءات رقمية يومية للأزواج " GBPUSD - EURUSD - AUDUSD " بإذن الله
كأن الهبوط اليومي بدأ !!
ولكم تقديري
!@!@!
رد: قراءات رقمية يومية للأزواج " GBPUSD - EURUSD - AUDUSD " بإذن الله
رد: قراءات رقمية يومية للأزواج " GBPUSD - EURUSD - AUDUSD " بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lllwwlll
الله يسمع منك وينزل ..
ترضيك نقطة 650 ؟!! :asvc: أم 520 ؟!! :012:
قول : يارب
الأرقام للباوند :0023:
واهتم بالوقف المناسب
خصوصاً لو اقفلت هذه الساعة اقل من 1.4730
ولكم تقديري
!@!@!
رد: قراءات رقمية يومية للأزواج " GBPUSD - EURUSD - AUDUSD " بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقهامدينة
ترضيك نقطة 650 ؟!! :asvc: أم 520 ؟!! :012:
قول : يارب
الأرقام للباوند :0023:
واهتم بالوقف المناسب
خصوصاً لو اقفلت هذه الساعة اقل من 1.4730
ولكم تقديري
!@!@!
يرضيني مايقسمه الله لنا ..
عموماً اخوك قنوع .. يبحث عن 40 نقطة يومياً فقط ..
والله يوفق الجميع .. واسجل اعجابي في قرائتك .. ومايعجبني هو الاستوب البسيط .. :015:
والله يجزاك الف خير ..:eh_s(7):
رد: قراءات رقمية يومية للأزواج " GBPUSD - EURUSD - AUDUSD " بإذن الله
رد: قراءات رقمية يومية للأزواج " GBPUSD - EURUSD - AUDUSD " بإذن الله
الاخ عاشقها
اين اجد شرح لطريقتك طريقة الوقف البسيط
تقبل تحياتي
عمر
رد: قراءات رقمية يومية للأزواج " GBPUSD - EURUSD - AUDUSD " بإذن الله
حتى انا والله معجب بالستوب لوس حق الاستاذ - عاشقها مدينه - يعنى اذا خسرت ماتنقهر عادى .. واذا فزت تعوض اى خساره دبل .. يعنى امس بليل لو داخل معاه كان كسبت على الاقل 100 نقطه .. بس مكان فيه نصيب ..
طيب استاذنا .. هل توجد فرص اليوم ولا ننتظر توصيه الغد ..؟؟
رد: قراءات رقمية يومية للأزواج " GBPUSD - EURUSD - AUDUSD " بإذن الله
للأسف استاذنا شكله برا...
رد: قراءات رقمية يومية للأزواج " GBPUSD - EURUSD - AUDUSD " بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lllwwlll
يرضيني مايقسمه الله لنا ..
عموماً اخوك قنوع .. يبحث عن 40 نقطة يومياً فقط ..
والله يوفق الجميع .. واسجل اعجابي في قرائتك .. ومايعجبني هو الاستوب البسيط .. :015:
والله يجزاك الف خير ..:eh_s(7):
ويجزيك ربي بما قلت واكثر ،، قنوعك بـ 40 نقطة يدل أنك محترف ،، ولن تخسر بعون الله :0031: اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vipali999
ما هي التوصية
انتهت منطقة الدخول من بدري لكن الهبوط حتى الان مستمر والراي لك اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميرةسعيد
الاخ عاشقها
اين اجد شرح لطريقتك طريقة الوقف البسيط
تقبل تحياتي
عمر
في موضوعي هذا :0023: اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kash122
حتى انا والله معجب بالستوب لوس حق الاستاذ - عاشقها مدينه - يعنى اذا خسرت ماتنقهر عادى .. واذا فزت تعوض اى خساره دبل .. يعنى امس بليل لو داخل معاه كان كسبت على الاقل 100 نقطه .. بس مكان فيه نصيب ..
طيب استاذنا .. هل توجد فرص اليوم ولا ننتظر توصيه الغد ..؟؟
الحمدلله وما كتب لك فهو لك وما لم يكتب فلك فيه خير ،، اليوم انتهت منطقة الدخول ولو وجدت منطقة أخرى بعد قليل سنعلنها بغذن الله اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vipali999
للأسف استاذنا شكله برا...
أبدأً ياغالي ،، لابد نخرج ونصلي ونأكل ..... الخ وإلا ايه ؟؟!!:0023: ولكم تقديري !@!@!
رد: قراءات رقمية يومية للأزواج " GBPUSD - EURUSD - AUDUSD " بإذن الله
أهداف سترونها إن كتب الرحمن بعد ساعات قليلة
الباوند
1.4680 وممكن 1.4520 والاخيرة ليست اكيدة!! فقط لايغلق أعلى من 1.4780
اليورو 1.2733 باذن الرحمن فقط يغلق اسفل 1.2840
الاسترالي إن عاد إلى 0.6590 ولم يغلق فوقها فهو عائد بعون الله إلى 0.6505
طبعأً الازواج قطعأً شوطأً طويلأً من الهبوط وقد يكون الدخول غير آمن فكل زوج أعطى اكثر من 100 نقطة ،، وأنت ومسؤوليتك !
والله تعالى أعلى وأعلم
ولكم تقديري
!@!@!
رد: قراءات رقمية يومية للأزواج " GBPUSD - EURUSD - AUDUSD " بإذن الله
مشكوور معلم....
شكلي بجلس على مقاعد الجمهوور عشان اتفرج...!!!
رد: قراءات رقمية يومية للأزواج " GBPUSD - EURUSD - AUDUSD " بإذن الله
أهم شيْ لا تزعل لو شفتهم محققين اكثر من 220 نقطة :)
وخيرها في غيرها ولكم تقديري
!@!@!
رد: قراءات رقمية يومية للأزواج " GBPUSD - EURUSD - AUDUSD " بإذن الله
ربي لك الحمد والشكر ..
الله يسعدك ياشيخ ..... ويزيدك من نعيمه ..
رد: قراءات رقمية يومية للأزواج " GBPUSD - EURUSD - AUDUSD " بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lllwwlll
ربي لك الحمد والشكر ..
الله يسعدك ياشيخ ..... ويزيدك من نعيمه ..
يا أخي أنت زكيت ربحك بإذن الله
حمدت ربنا وشكرته ،، وبذلك اديت جزءاً من حقه عليك سبحانه:0031:
ودعوت لي فأديت حقي كاملأً :eh_s(7):
احمده واشكره واستغفر واستعن به ،، وسترى الخير بعونه تعالى
ولكم تقديري
!@!@!