1 مرفق
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noora
اللي قبل الأخيرة..في الصورة :0023:
الأخيرة لسة ما أغلقت اللي فتحت الساعة سبعة.. لكن شمعة الساعة 3 أغلقت :)
بس مو صحيحه . . .
:016:
ولا بعرف أين الخطأ هل هو عندك أم عندي . . :yikes3:
المرفقات
1 مرفق
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين
بس مو صحيحه . . .
:016:
ولا بعرف أين الخطأ هل هو عندك أم عندي . . :yikes3:
المرفقات
دي على شارت الأكيو تبع السولوشن!!! :Emoticon1:
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noora
إيش رايكم بشمعة الأربع ساعات اللي أغلقت في اليورو دولار..
صعود؟
اختي
عشان نعمل اعتبار للشموع لازم تكون على مستويات دعم ومقاومة او ترندات
لايصح اننا نعتد بيها من وسط الشارت
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة okazaki
ابوتالين مساء الفل شكلك بتستخدم برنامج غير التريد
مساء الأنوار والأزهار :eh_s(7):
أهلين بالحج عمر . . منور يا عسل :inlove:
حبيبي أنا بعمل على الميتا في شركة fxdd بحساب حقيقي . .
مش عارف شو الحكاية . . مع العلم أني فتحت التريد لقيت فعلا الشمعة مختلفة . . .
راح أخاطب الشركة بس مو ألحين مو فاضي . ورايه مشوار . .
:eh_s(7):يعطيك العافية يا ذوق:eh_s(7):
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة okazaki
اختي
عشان نعمل اعتبار للشموع لازم تكون على مستويات دعم ومقاومة او ترندات
لايصح اننا نعتد بيها من وسط الشارت
يا هلا :)
صورة الشارت أساسا ديمن رد سابق والأخيرة كانت لتأكيد الشمعة لأبو تالين :0023:
وهي على ترند بس ما رسمتو ساعتها بس تقدر تلاحظو :asvc:
https://forum.arabictrader.com/attac...-eurusd-4h.gif
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noora
:yikes3::yikes3::yikes3::yikes3::yikes3::yikes3:
حرام عليكي هيك
ظلمتي السعر
ليش هالمؤشرات كلها
نصيحة اقولها دائما:
~~المؤشرات لتشتيت الانتباه وليست لدعم الاتجاه~~
1 مرفق
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اليورو ين
ترند صاعد + هارمونى
الستوب = اغلاق صريح تحت الترند ( وده مش متوقع)
عاوزكم تدعولى يا جماعه أخوكم اتبهدل النهارده:no3:
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مافيا الفوركس
:yikes3::yikes3::yikes3::yikes3::yikes3::yikes3:
حرام عليكي هيك
ظلمتي السعر
ليش هالمؤشرات كلها
نصيحة اقولها دائما:
~~المؤشرات لتشتيت الانتباه وليست لدعم الاتجاه~~
معايا شارت تاني بدون اي شي إلا ترندات وعوم ومقاومة.... :0023:
والموفينج آفريج للترند العام
وساعات تزدحم الشاشة لدرجة رايت كليك وحذف.... :drive1:
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouk_101
:boxing:
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
https://forum.arabictrader.com/uploa...446_usdjpy.gif
شو رايك بهالشارت ، شمعه انعكاسيه للدولا رين ، شو رايكم
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تريدر2000
فرصه سريعه بيع على النيوزلندي :0023:
كسر ترند صاعد على الساعه والهدف على الشارت 5817... والستوب 5887 الله كريم
الحمدلله تحقق الهدف وزياده +50 :0023:
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amer-faisal
الدولار ين
على طريق اغلاق شمعة اربع ساعات فوق الفايبو 50 عند النقطة 98.88 بعد الاختبار والفشل في الكسر وعمل شمعة هامر