رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مافيا الفوركس
السلام عليكم
كيف الشباب
ان شاء الله الامور تمام
راجعلكم ولكن مشغول حاليا بالمشروع
لكم وحشة يا احلى جروب
:eh_s(7):
في انتظارك يا اخي الكريم
وانتظار شارتاتك الرائعة
اوعى تنسانا :0021::0021:
انت مرتبط بعقد معانا حتى 2020
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين
الدولار فرنك للبيع بإذن الله
:eh_s(7): نسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد :eh_s(7):
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيق12
معاك مغامر اخر :0023: يا ابوتالين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيق12
دخلت بيع
بس انت كم وضعت الهدف :inlove:
الحمدلله ع فضله وكرمه . وأعذرني حطيت الشارت ومشيت عشان كذا ما رديت على تساؤلك . أنا آسف . نقطة جميلة منك
وهي مهمه جدا . أن الشخص يطابق اللي يصير هنا من تحليل مني أو من الشباب على شارته ليخش بقناعه تامه ولا يلوم أحد .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعادل
ياصياد يا ماهر شوف 4 ساعات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعادل
بعض ما عندكم يا أمير . بارك الله فيك .:inlove:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري
الف مبروووك الجميييع:ongue::AA:
600+ نقطة ولله الحمد والشكر
ألف مبروك حبيبي السديري تستاهل كل خير :015:. فرحت لك من قلبي الله يبارك لك ويزيدك يارب . اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تريدر2000
ماشاء الله عليك :013:
بارك الله فيك حبيب تريدر . وينك مختفي يا أمير . مش شايفينك معانا .:eh_s(7):
http://up.arab-x.com/pic/nVa10239.gif :inlove:أحبتي ألف مبروك عليكم أرباح اليوم :inlove: ولا أحد ينسى أن هذا من فضل الله وحده
نسأل الله أن يديم علينا وعليكم نعمه و أن يوفقنا لما يحب ويرضى .
ويزيدنا من كرمه و فضله .
:hands:ونسأل الله أن يباك لنا ولكم فالأهم من المال البركة .:hands:
والأهم من كل هذا حمدالله وشكره دائما على نعمه وفضله فبحمد الله تدوم النعم .
فالله الحمد والشكر من قبل ومن بعد .
:eh_s(7)::eh_s(7):موفقين دائما بإذن الله :eh_s(7)::eh_s(7):
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
ابو تالين مبروك على الاهداف يا غالي
والله يديم علينا نعمة الصحة والبركة امين يارب
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مافيا الفوركس
السلام عليكم
كيف الشباب
ان شاء الله الامور تمام
راجعلكم ولكن مشغول حاليا بالمشروع
لكم وحشة يا احلى جروب
:eh_s(7):
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا وغلا بالجميل . الحمدلله كل شيء تمام . مفتقدينك ياعم . وفي إنتظار عودتك معانا وإمتاعنا بإبداعاتك .
أسأل الله أن يسهل لك كل أمورك . وترجع لنا سالم غانم .:hands:
:eh_s(7): لك وحشة أكثر :eh_s(7):
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة okazaki
ابو تالين مبروك على الاهداف يا غالي
والله يديم علينا نعمة و الصحة والبركة امين يارب
اللهم آمين يارب .
الله يبارك في عمرك . يا أمير يا سكر . . . :inlove:
وينك مختفي . . :0006:
ترى بخصم عليك أنت ومافيا وبعض الشباب المتأخرة وما قدمت إجازة إضطراريه . . :0023:
لا تحرجونا معاكم يا حلوين .:0024:
:eh_s(7): مودتي وتقديري :eh_s(7):
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
:boxing: .أحبتي نعود للمجنون مرة أخرى . :boxing: في رأي كفاية كذا . . . :0006:
الشارت http://up.arab-x.com/pic/U7812180.gif :013: في إنتظار وجهات نظر مختلفه :013: :eh_s(7)::eh_s(7): نسأل الله أن يوفقنا وأياكم لما يحب ويرضى ويكتب لنا ولكم كل خير :eh_s(7)::eh_s(7):
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مافيا الفوركس
بسم الله الرحمن الرحيم
فرصة على الاسترالي دولار
فريم اليومي
هذا الشغل التمام . . :0031:
:ongue: شغل كبار ومعلمين :ongue:
ما قلتلك ما بعد حكيك حكي . . :0023:
ماشاء الله عليك . شارت بيتكلم . نسأل الله التوفيق والسداد
:eh_s(7): مودتي وتقديري :eh_s(7):
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
جمعة مباركه على الجميع .... شوية فلسفه صباحيه على الباوند\ين ... :0023:
مازلت أحس الزوج للشراء على الفتره القادمه ... فهو إرتد من دعم شهري تاريخي عمره 14 سنه من سنة 1995 .... رد السعر للأعلى حوالي 900 نقطه ...
مع تكون رأس وكتفين مقلوب (كما أراها أنا :75_75:) على الإسبوعي وكسر العنق وإعادة إختباره ستدفع الزوج للأعلى لهدف النموذج 150.00 يعني حوالي 1400 نقطه
فالنظره شرائيه على المدى المقبل والله أعلم
https://forum.arabictrader.com/uploa...9_gj-month.jpg
https://forum.arabictrader.com/uploa..._gj-weekly.jpg
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين
:boxing: .أحبتي نعود للمجنون مرة أخرى . :boxing:
في رأي كفاية كذا . . . :0006:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين
هذه وجهة نظر وتضل قائمة . . بشرط عودة التداول تحت مستوى 135.00 . اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تريدر2000
وهذه وجهة نظر جميلة . :ongue: أجبرتني على إستنتاج وجهة نظر مختلفة . .
ألف شكر لك عزيزي / تريدر . على تواصلك الجميل . . بارك الله فيك .
. . . . هذه وجهة نظري كما هي في الشارت نراقب ما يحدث. . .
http://up.arab-x.com/pic/osS18707.gif مع العلم أنني بائع من فوق كما أشرت في الشارت الأول وسأخرج عند 135.30 بإذن الله لنرى أين يذهب بنا هالمجنون . .
فهل يعود تحت مستويات الـ 135.00 أم يعود لمستويات الـ137 :016: :eh_s(7):00 نسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد 00 :eh_s(7):
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اليورو دولار على الاربع ساعات
دايفرجنس و شمعه ومستوى
دايفرجنس سلبى اوسما و CCI ( مع اختلاف القمه ع اليسار بين المؤشرين و السعر )
اشارة شموع انعكاسيه .. الرجل المشنوق فى نهاية الترند الصاعد
مستوى 1.2950 و ارتداد السعر منه
EUR USD - 4H
https://forum.arabictrader.com/uploa...ctrader-88.gif
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين
هذه وجهة نظر وتضل قائمة . . بشرط عودة التداول تحت مستوى 135.00 .
وهذه وجهة نظر جميلة . :ongue: أجبرتني على إستنتاج وجهة نظر مختلفة . .
ألف شكر لك عزيزي / تريدر . على تواصلك الجميل . . بارك الله فيك .
. . . . هذه وجهة نظري كما هي في الشارت نراقب ما يحدث. . .
مع العلم أنني بائع من فوق كما أشرت في الشارت الأول وسأخرج عند 135.30 بإذن الله لنرى أين يذهب بنا هالمجنون . .
فهل يعود تحت مستويات الـ 135.00 أم يعود لمستويات الـ137 :016:
:eh_s(7):00 نسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد 00 :eh_s(7):
بارك الله فيك أخوي بوتالين :0016:
إن شاء الله أنا شاري إذا أغلق فوق مستوى فايبو 38 عند 136.17 والله يوفق يارب
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Misho Elmasri
اليورو دولار على الاربع ساعات دايفرجنس و شمعه ومستوى دايفرجنس سلبى اوسما و CCI ( مع اختلاف القمه ع اليسار بين المؤشرين و السعر ) اشارة شموع انعكاسيه .. الرجل المشنوق فى نهاية الترند الصاعد مستوى 1.2950 و ارتداد السعر منه EUR USD - 4H https://forum.arabictrader.com/uploa...ctrader-88.gif
أهلا يا ميشو بيه . . الظاهر مافي إلا أنا وأنت في المنتدى . . :0023: إيه ياعمي شكلك زعلان واللي أيه الحكاية . . مفتقدين تعليقاتك . وتوجيهك يا أمير .:0021: :013:... هذه وجهة نظري لليورو . . بقصد السيناريو المتوقع والعلم عند الله ...:013:
http://up.arab-x.com/pic/V2J21336.gif
:eh_s(7): مودتي لك وتقديري :eh_s(7):
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تريدر2000
بارك الله فيك أخوي بوتالين :0016:
إن شاء الله أنا شاري إذا أغلق فوق مستوى فايبو 38 عند 136.17 والله يوفق يارب
الله يوفقك عزيزي . .
الحمدلله . . خرجت من صفقة البيع . . بربح طيب ولله الحمد . .
وأنتظره تحت شوي لأخذه شراء بإذن الله بشرط عدم العودة تحت الـ 135 مجددا وبعتقد لو أغلق ساعة تحت هذا المستوى سيكون فيه هبوط وزيارة لمستويات 133.70 والله أعلم . . نسأل الله لك ولنا التوفيق والسداد والربح الوفير
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين
أهلا يا ميشو بيه . . الظاهر مافي إلا أنا وأنت في المنتدى . . :0023:
إيه ياعمي شكلك زعلان واللي أيه الحكاية . . مفتقدين تعليقاتك . وتوجيهك يا أمير .:0021:
:013:... هذه وجهة نظري لليورو . . بقصد السيناريو المتوقع والعلم عند الله ...:013:
:eh_s(7): مودتي لك وتقديري :eh_s(7):
تمام ابو تالين
ان شاء الله الاهداف فى حالة الهبوط ما تكونش كبيره
لانى بصفه عامه مع استمرار الصعود .. و النظره اللى كنت ارفقتها فى موضوعى الاخير لسه شغااااااله
لكن اتوقع يكون فى تصحيح من المستويات الحاليه ان شاء الله
ومعلش اعزرنى يا غالى على قلة المتابعه .. غصب عنى والله .. يومين كدا بس ان شاء الله والبركه فيكم