رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تريدر2000
إرتداد على فريم الساعه من خط المثلث العلوي سأنتظر إغلاق الشمعه للدخول بيع
لم يواصل إرتداد وكسر للأعلى وإفتتاح شمعه جديده ... شراء من 2630 بهدف 2750 وقف خساره 2590 ... الله يسهل :0023:
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تريدر2000
لم يواصل إرتداد وكسر للأعلى وإفتتاح شمعه جديده ... شراء من 2630 بهدف 2750 وقف خساره 2590 ... الله يسهل :0023:
الحمد لله حقق +65 نقطه الى الآن إغلق بعض العقود وتحريك الوقف للباقي على نقطة الدخول
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعادل
نبيع من هنا 141.35 الهدف بحول الله 138.50 الستوب - 150
والله كريم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعادل
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مافيا الفوركس
انتضرونا في مسابقة دوري ابطال التحليل لشهر مارس
:18::18:
بدنا تشجيع
:AA::AA::AA::AA:
موفق بإذن الله
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة okazaki
جمعه مباركه ومبارك على الاهداف للجميع
ابو عادل والسديري وابو حميد
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
الله يبارك فيك
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
فاتنا فاتنا الكندى بالكسر ع الاربع ساعات .. والحمد لله
مرفق شارت الديلى لتوضيح الحركه و الترند لاين الهابط
همسه : عذرا على التقصير .. السوق واخدنى شويه .. البركه فى الشباب :0031:
USD CAD - DAILY
https://forum.arabictrader.com/uploa...ctrader-44.gif
2 مرفق
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر حلاق
EUR/CHF
فريم 4 ساعات
تم الكسر وإعادة الإختبار
2 مرفق
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Misho Elmasri
هلا أخي محمد
ما فاتنا الكندي وحصلنا منه +51 نقطة سريعة :boxing:
وعيونا الآن على القمة الثلاثية 1.3000 وفي حال إختراقها فالأهداف شمااااااااااااااااااااالية
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
ااعتقد اخي عمر لن يصل الى تلك المنطقة الا في تداولات الاسبوع القادم
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر حلاق
هلا أخي محمد
ما فاتنا الكندي وحصلنا منه +51 نقطة سريعة :boxing:
وعيونا الآن على القمة الثلاثية 1.3000 وفي حال إختراقها فالأهداف شمااااااااااااااااااااالية
هلا عمر باشا
الحمد والشكر لله الف مبروك يا غالى
اغلاق الديلى ايضا هام جدا ان شاء الله .. قد تكون هذه ما هى الا البدايه
نتابع وان شاء الله ربنا يكتبلنا الخير معاه
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر حلاق
تم الكسر وإعادة الإختبار
معاك ان شاء الله يا غالى .. بهدف صغير قبل لو الشمعه السابقه وستوب مساوى للهدف
نسأل الله العون والتوفيق
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعادل
الف مبروك يالغالي
ومبروك البطولة :0023:
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اكشن ثالث مره :0023:
الباوند كندى فريم اربع ساعات
لم يخيب ظننا سابقا ونأمل من الله عز وجل ان لا يفعلها للمره الثالثه ان شاء الله
ترند لاين هابط مع دايفرجنس سلبى اوسما و CCI قيد التكون ان شاء الله
مع ظهور اشاره ارتداد مقنعه على فريم الاربع ساعات من عند المستويات التى تم عندها الاغلاق اليوم .. يكتمل الدايفرجنس و يثبت الترند لاين جدارته للمره الرابعه .. ومنها يكون الدخول الامن شورت ان شاء الله ..
فى حالة كسر الترند لاين ايضا سوف نكون جاهزين للونج
نتابع ان شاء الله الاسبوع القادم .. ولنا عوده مع المجنون الاكبر
GBP CAD - 4H
https://forum.arabictrader.com/uploa...ctrader-45.gif
2 مرفق
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
والدولار كندي أيضاً إغلاق قوي على الويكلي والديلي والدخول مع إعادة الإختبار.
همسة :رأيك بالملكي ياميشو.
بالتوفيق للجميع و عطلة مميزة إن شاء الله.:013:
رد: =***= كافيه المتداولون العرب=***=
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيق12
ااعتقد اخي عمر لن يصل الى تلك المنطقة الا في تداولات الاسبوع القادم
أكيد أخي توفيق
نحن لا يهمنا وقت الوصول ، ولكن يجب أن يبقى تحت المراقبة والتنبيه حتى لا يقع الناس تحت فخ البيع في حال إختراق المقاومة
تحياتي