رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
الاستب حو كان البيع منه الهدف 100 نقطة اشاء الله بالراحة والله الموفق
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
يبارك فيك
البيع صح
الباوند اغلق اليوم دون ال 1.4640
بتثبت ستوب 1.4690 وبتفنح الهدف
اخي هل استمر ببيع الباوند؟؟؟؟؟السعر الان 4715
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اخي هورس استمر بالبيع وجمد قلبك
1 مرفق
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامووو المملكة
اخي هورس استمر بالبيع وجمد قلبك
اسف ع التاخير اخي هورس
لكن كنت مشغول
الجواب بالشارت
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
باوند بيع 1.47
توب 1.4754
هدف 1.4508
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
اسف ع التاخير اخي هورس
لكن كنت مشغول
الجواب بالشارت
:016::016::016: يعنى ايه ؟؟؟؟؟ لانى مش فاهمها :0010:
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
باوند بيع 1.47
توب 1.4754
هدف 1.4508
:015::015::015::015::015:
ما شاء الله
تحقق الهدف يا استااااااااااااااذ
الله يبارك فيك, في انتظارك الاسبوع القادم
1 مرفق
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة horse
:015::015::015::015::015:
ما شاء الله
تحقق الهدف يا استااااااااااااااذ
الله يبارك فيك, في انتظارك الاسبوع القادم
مبروك يا عزيزي
الان المتوقع موضح يالشارت
البيع ام بكون ع 1.4605 وهو الارجح بحيث يكتمل نموذج راس وكتفين
او دون ال 1.4506
والهدف 1.4398
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة horse
:015::015::015::015::015:
ما شاء الله
تحقق الهدف يا استااااااااااااااذ
الله يبارك فيك, في انتظارك الاسبوع القادم
والله ان اثق بتوصياتك وبتحليلك الى درجه كبيره جدا
بس استغرب انه اغلب توصياتك تقول الاستوب اغلاق دون او اعلى
بس المشكله في التوصيه هذي وقبلها توصيه ثانيه كنت محدد الاستوب واشوف ناس تقول نجحت التوصيه
ياليت مبرر
همسه / الاختلاف بالراي لا يفسد بالود قضيه
ويعلم الله انك اخ عزيز وغالي
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali alrashidi
والله ان اثق بتوصياتك وبتحليلك الى درجه كبيره جدا
بس استغرب انه اغلب توصياتك تقول الاستوب اغلاق دون او اعلى
بس المشكله في التوصيه هذي وقبلها توصيه ثانيه كنت محدد الاستوب واشوف ناس تقول نجحت التوصيه
ياليت مبرر
همسه / الاختلاف بالراي لا يفسد بالود قضيه
ويعلم الله انك اخ عزيز وغالي
اخي العزيز
ستوب التوصيه الي ببتكلم عنها 1.4754
وانا العاده الي متابع معاي
بكون الستوب للمتابع للشاشه اغلاق شمعه حد ادنى اغلاق شمعة ساعه
وال 1.4754 ما تم اغلاق فوقها ولا شمعه حتى شمعة دقيقيه لكن وضع الستوب ضروروري بالتالي الي متابع ما مسكو ستوب
ثانيا انا قليلا ما اشتغل تريد يومي انا بعطي اتجاه لليوم او للا سبوع
ثالثا اما لست من محبي التصفيق ولا اسعى اليه
وحياك اله دائما سواء مخالف او مع
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
سلامات يا حج كيف الحال طمنا عنك
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منير الخالدي
سلامات يا حج كيف الحال طمنا عنك
هلا حج
الحمد لله
وين مش مبين
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
1 مرفق
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -