رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اليورو نبقي ضمن ساسيه البيع طبعا باهداف مرحليه والاصل يكون الوضع تتابع بحيث نستفيد قدر الامكان باذن الله
الان اليورو يبقى بيع بهدف 1.3150 ما لم يتم الغلاق 1.3488
ولدينا مقاومه قويه جدا 1.3452 بالتاي مناطق ال 1.34 مناطق بيع
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
الف الف شكر يابطل
والله نتابعك وندعيلك الله يوفقك يارب
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
مسالخير : ممكن اعرف وجه نظرك في المجنووون ووين راح يكون اتجاهه ومشكوووور
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basheero
رائع الاخ دايلر بامانه ما شاء الله عليك بس ممكن منك طلب طريقيه التحليل ممكن تساعدنا كيف نتحصل عليها فى الموقع او مواقع اخرى فى تحليلك للخطوط
حياك الله اخي
بالنسبه للخطوط اخي والله ما تعلمتها من كتب في النهاية ارسم خطوط ترند ولا تعتقد انه بكسرخط ترند بينتهي قوته خصوصا للخطوط القويه
وممكن يفيدك الكلاسيك وهو عباره عن نماذج الشارت وخطوط الترند والمنتدي يتوفر فيه مواضيعه او شروحات بخصوص الكلاسيك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الفاروق
ما شاء الله تبارك الله ... توصيات ممتازة ونظرة ثاقبة وسياسة مدروسة
طيب يا ديلر الله يحفظ
أنا خارج السوق تنصحني أضع اي أوامر الى تاريخ 2 ابريل
سواء على اليورو دولار او الباوند دولار
بأنتظار توجيهاتك الله يسلمك
حياك الله اخي
وشكرا ع الكلام الجميل
حسب ما فهمت انك لا تفضل البيع
الان برسل شارت ببين الاهداف الجنوبيه وهي مناطق ال 1.43 او مناطق عكس الترند وهي بداية الاغلاقات اليوميه اعلى من1.4970 تقريبا واغلاقات الشهر فوق ال 1.5185
واذا كنت تفضل الشرا حاليا هناك فرصه شرا ع زوج اخر وهو الباوندكندي gbp cad
وهي فرصه انعكاس للترند بستوب لايتعدى 200 واهداف تفوق ال 1500
وبرسل الشارت ايضا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باش مهندس
تحية للأستاذ dealer1
متابعك في صمت وعن كثب :)
حيال الله باش مهندس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن ابراهيم
الف الف شكر يابطل
والله نتابعك وندعيلك الله يوفقك يارب
الله يرزقك ويحفظك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4xtrad
بالتوفيق ان شاء الله
حياك اله اخي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angel2010
مسالخير : ممكن اعرف وجه نظرك في المجنووون ووين راح يكون اتجاهه ومشكوووور
المجنون طالما اغلاقات يوميه دون 1.3840 بكون هبوط ولكن الحذر واجب
اغلاق شهري اعلى من 1.3940 بكون فيه كلام اخر
1 مرفق
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
الباوند شارت مهم
متابعة مناطق ال 1.4950ل 1.4980 بحذر ومراعاة عدم الاغلاق اليوميدونها عدا ذالك
ما زلنا بالبيع
اغلاقات فوقها ترقب الاغلاق الشهري طالما دون 1.5185 نبقى بنفس الاتجاه
الان بين ال 1.4980 اغلاق يوميوال 1.5185 محاولة الاستفادة من الشراءفقط ليوم بستوب دون 1.930
الشارت ادناه يوضح الاهداف الجنوبيه بما اننا ما زلنا ضمن الترند الهابط ومناطق الكسر في حالة التصحيح
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
اليورو نبقي ضمن ساسيه البيع طبعا باهداف مرحليه والاصل يكون الوضع تتابع بحيث نستفيد قدر الامكان باذن الله
الان اليورو يبقى بيع بهدف 1.3150 ما لم يتم الغلاق 1.3488
ولدينا مقاومه قويه جدا 1.3452 بالتاي مناطق ال 1.34 مناطق بيع
السلام عليكم اخي ديلر
اسبوع موفق ان شاء الله
هل تقصد باغلاق 4 ساعات اخي ام اغلاق يومي؟؟؟
و اذا فتح السوق اعلى من 3452 هل تنصح بالتحول الى شراء؟؟؟ علما ان السعر الان 3485
و هل تلاحظ ان اليورو كسر الترند الهابط 4 ساعات؟؟؟
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة horse
السلام عليكم اخي ديلر
اسبوع موفق ان شاء الله
هل تقصد باغلاق 4 ساعات اخي ام اغلاق يومي؟؟؟
و اذا فتح السوق اعلى من 3452 هل تنصح بالتحول الى شراء؟؟؟ علما ان السعر الان 3485
و هل تلاحظ ان اليورو كسر الترند الهابط 4 ساعات؟؟؟
لو سمحت اخي
اليورو على وشك ان يغلق ساعة عند 3488 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة horse
لو سمحت اخي
اليورو على وشك ان يغلق ساعة عند 3488 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسف جدا ع التاخير ولكن اليوم انشغات
احنا كنا نقصد اغلاقيومي
وطبعا اليوم تجاوز المنطفه وبعد رؤية الشارت لا يوجد اغلاقات اعى من3488
الان ممكن يكون الستوب اغلق شمعة 4
الترند لم يتحول للصعود بعد
واعتقد انها ستوبات
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
الباوند اغلاق اليومي فوقال 4945
بكون في منطفه حرجه
بنصح الاكتفاءبالمتابعه
لا بيع ولا شراءحاليا
في حال كسر ال 4940واغلق دونها افريم 4
البيع بستوب منطقةالارتداد
او49.98
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
الكندي دولار فرصة شرامن الاسعار الحاليه 1.0210
بستوب 1.0160 هدف اول 1.0295
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اليورو دولار
امر شراء معلق 1.3309
في حال لم يصلها يكون الشرا باغلاق شمعة ساعه اعلى من 1.3394 ستوب 1.3364
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
أخي ديلر بارك الله فيك
عندي استفسار للدولار ين.....هل نراه هذا الاسبوع ضاربا 96,00:016::015::015::015:
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustafa83
أخي ديلر بارك الله فيك
عندي استفسار للدولار ين.....هل نراه هذا الاسبوع ضاربا 96,00:016::015::015::015:
الدولار ين الله العليم
مدى متوسط ل 103 لكن طالما هو الان تحت ال 94.25
بكون معاه تصحيح لمناطق ال 9280 وفي حال كسرها بكون التصحيح ل 9225
طبعا الاصل الشرا مناي لوات والي حسابة بيتحمليكونستوبه 92