رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
الله يسعد حسن
ان شاء ما تضررت من النفط (الاصل مكسب)
ربي يسعدك
للحقيقة تقيدت باول توصية ولما شفت تعديلاتك خرجت منها بخسارة وما دخلت بالتانية لاني خفا من خسارتين
اعذر جهلي السابق بمقدراتك
جعلك الله من الرابحين في الدنيا والآخرة
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
انت العسل
واسف للجميع نمت نومه طويله 10 ساعات
واللي اخذوهن في النهار بنرجعهن فيالليل
حرب عصابات
بإذن الله ربنا معاك يكرمنا ونعوض بعض الارباح اللي أخذناها في الصباح وبعدين في العصر أسترجعوها . ربي يوفقك ويفرج همك ويحقق مناك محبتي التي لا تعرف المسافات ولا التعب
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
انتباه للجميع بناء على اقتراح الاخ حسين
سوف يتم وضع هدفين لكل توصية
هدف 1 قريب
وهدف ثاني بعيد
الرجاء تزويدنا باقتراحاتكم
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
انتباه للجميع بناء على اقتراح الاخ حسين
سوف يتم وضع هدفين لكل توصية
هدف 1 قريب
وهدف ثاني بعيد
الرجاء تزويدنا باقتراحاتكم
ورجاء حار ما تنسى ترسم بالمسطرة ستوب زغير حتى نقدر نتابع
ونسبة نجاح الصفقة
ارسمهم كلهم بالمسطرة :hands:
شكرا يا اخي ابو تالين على تنبيهك لي
جلّ من لا يسهو
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
ربي يسعدك
للحقيقة تقيدت باول توصية ولما شفت تعديلاتك خرجت منها بخسارة وما دخلت بالتانية لاني خفا من خسارتين
اعذر جهلي السابق بمقدراتك
جعلك الله من الرابحين في الدنيا والآخرة
خيرها بغيرها
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
وحياة عينك ما تنسى ترسم بالمسطرة ستوب زغير حتى نقدر نتابع
ونسبة نجاح الصفقة
ارسمهم كلهم بالمسطرة :hands:
ويكون تركيز كبير على العملات الرئيسية اكتر من الكروسات ( ايه صح طمعان لان برنامجي ما فيه كروسات )
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
خيرها بغيرها
فداك المال يا غالي
هالنخوة يللي عندك ثمنها غالي عنّا
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
انتباه للجميع بناء على اقتراح الاخ حسين
سوف يتم وضع هدفين لكل توصية
هدف 1 قريب
وهدف ثاني بعيد
الرجاء تزويدنا باقتراحاتكم
:015:إقتراح ممتاز ونطالب بتنفيذه :015:
:18:أحسبني واحد من المؤيدين :18:
:eh_s(7):ما في أحلى من الأهداف السريعه .:eh_s(7):
:Emoticon1: الواحد ما عاد فيه ينتظر و طالع نازل والضغط طالع نازل معاه :doh:
كل الود والتقدير لك وللجميل حسين
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين
:015:إقتراح ممتاز ونطالب بتنفيذه :015:
:18:أحسبني واحد من المؤيدين :18:
:eh_s(7):ما في أحلى من الأهداف السريعه .:eh_s(7):
:Emoticon1: الواحد ما عاد فيه ينتظر و طالع نازل والضغط طالع نازل معاه :doh:
كل الود والتقدير لك وللجميل حسين
آخ من الضغط يا ابو تالين
الله لا يضغط محب
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
انتباه للجميع بناء على اقتراح الاخ حسين
سوف يتم وضع هدفين لكل توصية
هدف 1 قريب
وهدف ثاني بعيد
الرجاء تزويدنا باقتراحاتكم
اولا لا شكر على واجب منفتحلك قهوة بدل الفنجان
ولا ازال على تعهدي انملك ايام بدل الساعات بس خليك صاحيلنا اصلا عيال بس يغيب الاستاذ تخرب الكوشة :18:
اؤيد الاقتراح شنو داب عندي المارجن اليوم :hands::hands::hands:
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
فكره جميله يا جماعه :asvc:
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qassam
اولا لا شكر على واجب منفتحلك قهوة بدل الفنجان
ولا ازال على تعهدي انملك ايام بدل الساعات بس خليك صاحيلنا اصلا عيال بس يغيب الاستاذ تخرب الكوشة :18:
اؤيد الاقتراح شنو داب عندي المارجن اليوم :hands::hands::hands:
يعني هالاقتراح انك تنام بدل منه ما حدا سبقك عليه
تحياتي
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعب تفهم
مع الرسم المرفق أعلاه أعتقد برأيي المتواضع بأن اليورو ذاهب الأن 131.13
واليورو ين ذاهب 133.12
والكيبل 160.00 مبدئيا
طبعا معظم أرائك في موجة الهبوط كانت صحيحة ،، اما اليوم فأعتقد أن السوق في صعود والستوب لوات صباح هذا اليوم
الكيبل شراء ،، والستوب 1.5347
اليورو شراء،، والستوب 1.2475
اليورو ين شراء والستوب 121.22
ويمكن في مناطق الستوب عمل ريفرس أو سوتش بيع
ما رئيك يا عزيزي فيما ذكرت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعب تفهم
كتبت يوم أمس أن السوق صاعد ويجب البيع بحذر حيث رسمت شارت توضيحي
وصدقا الأخ ديلر له نظرة رائعة بالسوق ومن وضع ستوب لا أظن بأنه خسر في مجمل العمل
كل التوفيق والشكر للأخ ديلر على جهوده الطيبة .
والله يا " صعب تفهم" لو ردينا عليك كان كلنا مشطوبين من يوم امس ....
والمثل يقول : اعطي الخبز لخبازه حتى لو اكل نصه
انا من متابعين الاخ ديلر والتوصيات اكثر من رائعة وانا انصحك باتباع ديلر 1 لتعويض ما خسرته في الاسبوع الماضي...
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
وحياة عينك ما تنسى ترسم بالمسطرة ستوب زغير حتى نقدر نتابع
ونسبة نجاح الصفقة
ارسمهم كلهم بالمسطرة :hands:
دواء ؛يسلم تمك ايدك اصبعك ما ادري وبدل ما يكون صغير اخي ديلر اعملو زغتووووووووور:hands:
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qassam
اولا لا شكر على واجب منفتحلك قهوة بدل الفنجان
ولا ازال على تعهدي انملك ايام بدل الساعات بس خليك صاحيلنا اصلا عيال بس يغيب الاستاذ تخرب الكوشة :18:
اؤيد الاقتراح شنو داب عندي المارجن اليوم :hands::hands::hands:
ورده والله
تابعلي النفط