رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
كيفك خيي لبنان ان شاء الله كان يومك منيح شو الشباب نايميين
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbi-co
كيفك خيي لبنان ان شاء الله كان يومك منيح شو الشباب نايميين
وينك يا حلو ما بينت اليوم
شو حماتك كانت عندك ؟
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbi-co
كيفك حسن اليوم
هلا حبيبي اليوم متبهدلين شوي يا صاحبي انت كيفك
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
يا عمي وين ابو الشوق
النت من دونو بيكون باهت
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
هلا حبيب قلبي لا والله يا قلبي بس انا اليوم مانمت ابدا الصبح شوف كنا داخلين سوا وبعدين رحت على شغلي
بس كانو حسون اليوم العملات في وضع مو طبيعي مو هيك
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
حسن اليوم انت داخل بمراكز كتيرة
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbi-co
حسن اليوم انت داخل بمراكز كتيرة
كيفو ابو ايمن
شو كاين نايم
طمني ع وضعك
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dracola76
استاذ ابوجهاد برجاء نظرتك لليورو دولار
ولك جزيل الشكر
الله العليم انهى التصحيح والهدف الان 1.330 الستوب 1.4135
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
والله ياصاحبي اليوم اخذت مع ابو جهاد مركزين من حساب الضربة والحمد طلعت منهم بنقاط حلوة طايرة بعدين شفت دخلنا باكثر من مركز شي من حساب الضربة وشي من الحساب العادي
انا قرات ردودك انا براي حسن انو المشكلة فينا احنا اولا مش متعودين نشتغل بدون ستوب تاني شي المشكلة مابنقدر نشوف فاتحين اكتر من مركز وبتشوف الخطوط الحمراء يعني مفكرين انو بس اخدنا مراكز لازم يطير محل مابدنا فمحسوبك ماصبر على رزقه فقفلت كل المراكز وقلت اليوم مابقى بدي اتدوال
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
الله العليم انهى التصحيح والهدف الان 1.330 الستوب 1.4135
معلم ابو جهاد انت مسكر حساب الديمو شي
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
كيفو ابو ايمن
شو كاين نايم
طمني ع وضعك
ربنا يخليك يااحلى معلم
واطمئن عليك بالخير ان شاء الله
والله ياابو جهاد انا لليوم مانمت الصبح كنا سوا وبعدين على الشغل لهالوقت
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
الله العليم انهى التصحيح والهدف الان 1.330 الستوب 1.4135
بارك الله فيك يا استاذ الاساتيذ
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
الله العليم انهى التصحيح والهدف الان 1.330 الستوب 1.4135
معلم 1.3300 او 1.3030