رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbi-co
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ياحسوووووووون يوم اي ويوم اي ربنا بيعينا
واليوم يلي مابتجي فيه بدنا يانا احنا نروح
على اساس مابقدر عيش من دونها
ربنا يعينك
بدك يا اخي ادعيلك عليها مع حماتي وقت الصلاة ؟؟
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
ربنا يعينك
بدك يا اخي ادعيلك عليها مع حماتي وقت الصلاة ؟؟
ربنا يخليك ويخلصك ويخلصني من يلي ببالنا
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
شباب كبف افضل استخدام لنقطة البافوت واسغلال حالة وجود السعر تحتها او فوقها وقت افتتاح السوق ليلا؟؟؟
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
شباب كبف افضل استخدام لنقطة البافوت واسغلال حالة وجود السعر تحتها او فوقها وقت افتتاح السوق ليلا؟؟؟
ثلاثة استخدمات لها
++ في ناس تحط الهدف ع البافوت مع افتاح شمعة اليوم الجديد سواء بيع او شراء.
++ في ناس تحط الهدف ع البافوت من اقرب دعم او مقاومة مع افتاح شمعة اليوم الجديد مثل طريقة الاخ وضاح
++ في ناس تحط الهدف ع البافوت مع افتاح شمعة اليوم الجديد بشط موافقته لترند
1 مرفق
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
راقب يا ابو حسين وقول رأيك
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حسين
ثلاثة استخدمات لها
++ في ناس تحط الهدف ع البافوت مع افتاح شمعة اليوم الجديد سواء بيع او شراء.
++ في ناس تحط الهدف ع البافوت من اقرب دعم او مقاومة مع افتاح شمعة اليوم الجديد مثل طريقة الاخ وضاح
++ في ناس تحط الهدف ع البافوت مع افتاح شمعة اليوم الجديد بشط موافقته لترند
شكرا يا غالي
انت الظاهر مرتاح من حماتك لهالسبب ذهنك صافي وبيشتغل
الله يزيدك علما ونفعا
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
فصدك بيكسر او بيرتد موشرات الى الان عندي سلبية
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
ما قادر اجزم يا غالي مع اني اميل الى احتما الارتداد
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
بعدين ليش حطيط بداية الرسم من النقطة المختارة ويوجد قاع افضل خلفها
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حسين
انا لسع عزابي
اريحلك
شايف اخي حسون شلون العزابي بيكون ذهني مفتح
نحن عقلنا مشغول بس ب حمواتنا ومشاكلهم:0010::0010:
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حسين
انا لسع عزابي
هنيئا
انا اغبطك يا رجل
ايه النعيم اللي انت فيه ؟
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
بالعكس انت بتلاقي من يونسك وتشكله يابو ايمن
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حسين
بالعكس انت بتلاقي من يونسك وتشكله يابو ايمن
احسووووووووووووووووووووووون الحق خينا ابو حسين شكله عاوز يعملها:yikes3::yikes3:
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
سبحان الله دايم الانسان مايعرف النعيم الى هو فيه دايم غير راضي بواقعه
النحيف بده يكون سمين الطويل نفسه يقصر والابيض والاسمر و العكس