رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
خلصوني بقى
ما حدا عم يحكي يعني عم تشتغلو !!
بدكن تقولولي شو عم تشتغلو او بخلي حماتي تدعي عليكن تخسرو
فال الله ولا فالك كيفك حسونة الله يسترنا من الحماوات خلينا اصحاب
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
والله يا شباب اللي شراء نفط وظلوا ماسكو بدون استوب تبهدل
سكرو العقدالقديم على 36.20
وفتحو العقد الجديد على 42 فرق 6 دولار شايفين اللعبه
المسكين اللي سكر على 36.25 مين بدو يقنعوا يشتري علي 42
وينو حبيبي اللي بدو يشتري نفط ع الخاص
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل-
فال الله ولا فالك كيفك حسونة الله يسترنا من الحماوات خلينا اصحاب
انت يا عادل اول واحد رح تذكرك حماتي بكرا الصبح فاذا لقيت حالك عم تخسر ادعي عليها تموت حتى ناكل رز ودجاج
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
والله يا شباب اللي شراء نفط وظلوا ماسكو بدون استوب تبهدل
سكرو العقدالقديم على 36.20
وفتحو العقد الجديد على 42 فرق 6 دولار شايفين اللعبه
المسكين اللي سكر على 36.25 مين بدو يقنعوا يشتري علي 42
وينو حبيبي اللي بدو يشتري نفط ع الخاص
والله الله سترها معي
ما كنت عارف انو بدهن يسكرو العقود القديمة حتى نبهني احد الاصدقاء بالشركة يللي بتعامل معها
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
انت يا عادل اول واحد رح تذكرك حماتي بكرا الصبح فاذا لقيت حالك عم تخسر ادعي عليها تموت حتى ناكل رز ودجاج
انا بقول لعادل ان ربح ان شاء الله او خسر لا سمح الله ادعي على حماتي وما بس رز وجاج وحياة عينك ما طاب ولاذ
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
صرلي ساعة بفضي البريد حتى استقبل رسايل جديدة
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
انت يا عادل اول واحد رح تذكرك حماتي بكرا الصبح فاذا لقيت حالك عم تخسر ادعي عليها تموت حتى ناكل رز ودجاج
الله واكبر شو بتحكي بدي اسكر العقود الي فاتحن قبل ما تذكرني بترجاك بعطيك نصف المربح بس لاتذكرنيوهي مني الك :icon26::eh_s(7):
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
والله يا شباب اللي شراء نفط وظلوا ماسكو بدون استوب تبهدل
سكرو العقدالقديم على 36.20
وفتحو العقد الجديد على 42 فرق 6 دولار شايفين اللعبه
المسكين اللي سكر على 36.25 مين بدو يقنعوا يشتري علي 42
وينو حبيبي اللي بدو يشتري نفط ع الخاص
:Emoticon1::0021:
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
صباح الخير يا حلوين
كيفكم مشتاقين
الحمد لله والشكر لله على انعمه التي لا تحصى
والشكر لله الذي انعم علينا ب ابو جهاد مرشدا وبالاحباب في هذا الصالون اهلا
بارك الله لكم في ايامكم ولياليكم
جمعة مباركة
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rann
:Emoticon1::0021:
مليح ما اخدت نفط يا rann كنت وقعت ببرميل وما سمّى عليك
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
والله يا شباب اللي شراء نفط وظلوا ماسكو بدون استوب تبهدل
سكرو العقدالقديم على 36.20
وفتحو العقد الجديد على 42 فرق 6 دولار شايفين اللعبه
المسكين اللي سكر على 36.25 مين بدو يقنعوا يشتري علي 42
وينو حبيبي اللي بدو يشتري نفط ع الخاص
كيف يعني ابو جهاد مافهمت ممكن حد يفهني
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbi-co
انا بقول لعادل ان ربح ان شاء الله او خسر لا سمح الله ادعي على حماتي وما بس رز وجاج وحياة عينك ما طاب ولاذ
حبيبي واخي mbi-co بلاش يسمعك حسونة وتصير تترجا حسونة انو يكف حسد حماتة عنك :eh_s(7):
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنان
صباح الخير يا حلوين
كيفكم مشتاقين
الحمد لله والشكر لله على انعمه التي لا تحصى
والشكر لله الذي انعم علينا ب ابو جهاد مرشدا وبالاحباب في هذا الصالون اهلا
بارك الله لكم في ايامكم ولياليكم
جمعة مباركة
هلا اخي لبنان كيفك
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنان
صباح الخير يا حلوين
كيفكم مشتاقين
الحمد لله والشكر لله على انعمه التي لا تحصى
والشكر لله الذي انعم علينا ب ابو جهاد مرشدا وبالاحباب في هذا الصالون اهلا
بارك الله لكم في ايامكم ولياليكم
جمعة مباركة
يعني بعد شوي رح تقول عنّو مرشد الامة الاسلامية !!!!!!!! نحنا هلق وما مخلصين معو !!!!!!!! كيف اذا بدك تعملو مرشد مين بدو يعود يهديه عننا ؟
كيفك يا ابن البلد
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنان
صباح الخير يا حلوين
كيفكم مشتاقين
الحمد لله والشكر لله على انعمه التي لا تحصى
والشكر لله الذي انعم علينا ب ابو جهاد مرشدا وبالاحباب في هذا الصالون اهلا
بارك الله لكم في ايامكم ولياليكم
جمعة مباركة
كيفك اخي لبنان وين الغيبة بترجاك احكي لحسونة يكف شر حماتة عنا