رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر بوشهاب
سؤال من مبتدىء... شو يعني تعزيز؟؟
هل هو انا تاكدنا من اتجاه الصفقة فندخل بعقود أكبر .. أو
ان الصفقة عكست اتجاه فندخل مع الإتجاه الجديد؟
ولا يهمك سميه تبريد
بنفس الاتجاه
وبما انه الستوب كبير نسبيا بتبدا بحجم عقد صغير
وهي شارت توضيحي
http://www.learncurrencytrading.com/...08...pg1...jpg
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
الله ينور عليك اخى ابو جهاد
1 مرفق
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
طبعا اليورو الجميع متخوف منه
هي شارت اسيوعي
زار 38% من نزلته كامله من 1.61 ل 1.2325
فرصة بيع في حال تاكد تشكل الكتف الايمن الهدف راح يكون بحدود 2600 نقطه على مدى المتوسط
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين
بارك الله فيك وفي حرصك وتعبك معانا يا مبدع
والله هلا بعمدة الموضوع
طبعا جميع الشباب الي معنا الان انضموا للصالون حسب مقولة حسن
وطبعا يا اخوان بنعرفكم على اخونا ابوتالين
احد المؤسسين
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
والله هلا بعمدة الموضوع
طبعا جميع الشباب الي معنا الان انضموا للصالون حسب مقولة حسن
وطبعا يا اخوان بنعرفكم على اخونا ابوتالين
احد المؤسسين
تسلم يا عسل
والله من ذوقك ونبلك وكرم أخلاقك وطيب أصلك
يا أمير
الله يوفقك ويسدد خطاك ويحقق مناك
مازلنا تلاميذك ياعمي
والعين ما تعلى ع الحاجب
:eh_s(7)::icon26::eh_s(7):
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
والله هلا بعمدة الموضوع
طبعا جميع الشباب الي معنا الان انضموا للصالون حسب مقولة حسن
وطبعا يا اخوان بنعرفكم على اخونا ابوتالين
احد المؤسسين
:015::015::015::015::015:
يسعد مساك ابو تالين
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين
تسلم يا عسل
والله من ذوقك ونبلك وكرم أخلاقك وطيب أصلك
يا أمير
الله يوفقك ويسدد خطاك ويحقق مناك
مازلنا تلاميذك ياعمي
والعين ما تعلى ع الحاجب
:eh_s(7)::icon26::eh_s(7):
اهلن اخي ابو تالين
عودة مباركة بالتوفيق نشالله
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbi-co
:015::015::015::015::015:
يسعد مساك ابو تالين
ومساك يا عسل و صباحك وكل أوقاتك
ربنا يبارك في هالجمعه الحلوة
:eh_s(7):
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اه ابو تالين شو رايك باليورو
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنان
اهلن اخي ابو تالين
عودة مباركة بالتوفيق نشالله
أهلين بالجميل : لبنان
الله يبارك فيك حبيبي
أسأل الله أن يبارك لنا ويرزقنا
:eh_s(7)::eh_s(7):
1 مرفق
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
اه ابو تالين شو رايك باليورو
هلا حبيبي وأستاذي
طبعا لا يفتى وأبو جهاد في المدينة
بس أنا بايع وع الله
:hands::hands:
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
يورو دولار بيع 1.3707 ستوب 1.3749 هدف 1.3630 هدف 1.3545
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين
هلا حبيبي وأستاذي
طبعا لا يفتى وأبو جهاد في المدينة
بس أنا بايع وع الله
:hands::hands:
الله يسعدك عمي ابو تالين
انتبهت لشارت الاسبوعي الي بعثته
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حسين
يسعد صباحك ابو تالين
وصباحك يا عسل
أهلين وسهلين بهالعين
منور عزيزي أبو حسين
:eh_s(7)::eh_s(7):