رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبنان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اجمل تحية لجميع الاخوة الموجودين وخاصة الى معلمنا ابو جهاد وابن البلد
واتمنى ان يكون هيذا الاسبوع وما بعده مليء بالربح وذلك يكون طبعا بفضل الله اولا
وتوصيات ابو جهاد ثانيا :eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا بالورد
ان شاء الله خير
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اصبح على جميع الاخوان واقول لهم صباح الخير وعسى ربى يرزقكم ان شاء الله
بتوفيق ان شاء الله
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
هلق تحدّثت الخطوط الاسبوعية
ارجع للشارت كانت متحدثه في الاصل
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kuwaitey
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اصبح على جميع الاخوان واقول لهم صباح الخير وعسى ربى يرزقكم ان شاء الله
بتوفيق ان شاء الله
وعليكم السلام
ان شاء الله
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تحياتي الك استاذي ابو جهاد توكل على الله ياريس ونحنا وراك باذن الله جمعة مباركة بعون الله
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbi-co
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تحياتي الك استاذي ابو جهاد توكل على الله ياريس ونحنا وراك باذن الله جمعة مباركة بعون الله
باذن الله
بس نشوف فتحة الفيوشرات والنفط والداو
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
السلام عليكم قيادة وافرادا
هل لا تزال صفحات المنتدى لديكم غير طبيعية ؟؟؟
وكانها بالابيض والسود
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qassam
السلام عليكم قيادة وافرادا
هل لا تزال صفحات المنتدى لديكم غير طبيعية ؟؟؟
وكانها بالابيض والسود
انا مش ملاحظ اي فرق
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهجمعه طيبه بعون الله
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
انا مش ملاحظ اي فرق
عندما ادخل الى اي مشاركة من خلال اخر عشر مشاركات او من خلال الرسالة التي تاتي عبر الميل لا يدخل الى صفحتها بل الى المنتدى العام ومنه يلزم دورة على عدة روابط للوصول اليها اذا وصلت الى المشاركة
هل هذا يجري مع احد ؟؟؟؟؟
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
صحيح وسألنا ............ والجواب عم يعالحوا الشباب المشكلة
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
بدايه ارجو من جميع الاخوه الانتباه ان نظرتنا للسوق انه ما زال في الموجه التصحيحيه صعودا على المدى المتوسط والله اعلم ما لم يثبت العكس
يعني هدف الباوند 159 ل 163 ستوب 1.5115
اليوور 1.33 ستوب 1.2430
الاسترالي 0.7030 ستوب0.6210
يورو ين 1.28 ستوب 1.1910
سويسري 1.18 ستوب 1.2280
هذا على المدى المتوسط اسبوعين ل 3 اسابيع
ولكن هذا لايعني ان لا نستفيد من الهبوط ومحاولة اخذ منطقة الانعكاس في الوقت المناسب
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الساعي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهجمعه طيبه بعون الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا ابو احمد
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
صحيح وسألنا ............ والجواب عم يعالحوا الشباب المشكلة
عزيزي بون بعد السلام
المشكلة هكذا كما وصفتها ؟؟؟؟
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
بدايه ارجو من جميع الاخوه الانتباه ان نظرتنا للسوق انه ما زال في الموجه التصحيحيه صعودا على المدى المتوسط والله اعلم ما لم يثبت العكس
يعني هدف الباوند 159 ل 163 ستوب 1.5115
اليوور 1.33 ستوب 1.2430
الاسترالي 0.7030 ستوب0.6210
يورو ين 1.28 ستوب 1.1910
سويسري 1.18 ستوب 1.2280
هذا على المدى المتوسط اسبوعين ل 3 اسابيع
ولكن هذا لايعني ان لا نستفيد من الهبوط ومحاولة اخذ منطقة الانعكاس في الوقت المناسب
تسلم يا عمي يا أمير على هذه المعلومات القيمه
ومتابعين معاك وننتظر أي فرصه تلوح في الأفق
نسأل الله للجميع التوفيق والسداد