رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
الصفقات المفعله
الباوند بيع 1.4970 الهدف 1.4910 هدف 2 1.4860 ستوب 1.5005
يرو ين بيع 120.00 هدف1 119.10 هدف 117.95 ستوب 120.14
المجنون بيع 143.50 هدف1 1.4230 هدف 2 141.30 ستوب 143.97
يمكن الاستعاضه عن الستوب باوامر شراء عند النقاط المذكوره
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
الصفقات المفعله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
الباوند بيع 1.4970 الهدف 1.4910 هدف 2 1.4860 ستوب 1.5005
يرو ين بيع 120.00 هدف1 119.10 هدف 117.95 ستوب 120.14
المجنون بيع 143.50 هدف1 1.4230 هدف 2 141.30 ستوب 143.97
يمكن الاستعاضه عن الستوب باوامر شراء عند النقاط المذكوره
بسم الله الرحمن الرحيم توكلنا على الله صباح الخيرت يوم أخضر إن شاء الله مليء بالدولارات كيفكم يا حللوين . . . ؟ أبو جهاد يعطيك ربي ألف عافية على تعبك ومجهودك وتاصلك معانا . بارك الله فيك وزادك من نعيمه وفضله . للجميع مودتي والكثير من تقديري
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
الصفقات المفعله
الباوند بيع 1.4970 الهدف 1.4910 هدف 2 1.4860 ستوب 1.5005
يرو ين بيع 120.00 هدف1 119.10 هدف 117.95 ستوب 120.14
المجنون بيع 143.50 هدف1 1.4230 هدف 2 141.30 ستوب 143.97
يمكن الاستعاضه عن الستوب باوامر شراء عند النقاط المذكوره
ايه هيك انسب عكس الصفقات
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين
بسم الله الرحمن الرحيم
توكلنا على الله
صباح الخيرت
يوم أخضر إن شاء الله مليء بالدولارات
كيفكم يا حللوين . . . ؟
أبو جهاد
يعطيك ربي ألف عافية على تعبك ومجهودك وتاصلك معانا .
بارك الله فيك وزادك من نعيمه وفضله .
للجميع
مودتي والكثير من تقديري
صباح النور
وانت وين بعدك لهلق ؟
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين
بسم الله الرحمن الرحيم
توكلنا على الله
صباح الخيرت
يوم أخضر إن شاء الله مليء بالدولارات
كيفكم يا حللوين . . . ؟
أبو جهاد
يعطيك ربي ألف عافية على تعبك ومجهودك وتاصلك معانا .
بارك الله فيك وزادك من نعيمه وفضله .
للجميع
مودتي والكثير من تقديري
يصبحو ابو تالين
يبارك فيك ربنا
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
ايه هيك انسب عكس الصفقات
انت حبيبي حسن لازم تغير شركتك بدنا كروسات
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
السلام عليكم صباح الخير للجميع
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
هدف1
اليورو ين تخفيف 70% من المراكز
او الغلق؟؟
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
الصفقات المفعله
الباوند بيع 1.4970 الهدف 1.4910 هدف 2 1.4860 ستوب 1.5005
يرو ين بيع 120.00 هدف1 119.10 هدف 117.95 ستوب 120.14
المجنون بيع 143.50 هدف1 1.4230 هدف 2 141.30 ستوب 143.97
يمكن الاستعاضه عن الستوب باوامر شراء عند النقاط المذكوره
واليورو فرنك؟:016:
انا داخل بيع عند 1.5163 والى الان محقق ربح 26 نقطة
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
المجنون هدف 1
تخفيف 80% من المركز او الغلق الكامل
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حائر فوركس
واليورو فرنك؟:016:
انا داخل بيع عند 1.5163 والى الان محقق ربح 26 نقطة
غلق او هيدج باسرع وقت
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
هدف1
اليورو ين تخفيف 70% من المراكز
او الغلق؟؟
تم الاغلاق بربح 71 نقطة والحمدلله 297 $ :015:لاني فاتح اكثر من عقد
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حائر فوركس
تم الاغلاق بربح 71 نقطة والحمدلله 297 $ :015:لاني فاتح اكثر من عقد
الله يرزقك
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
يسعد صباحكم جميع
كنت نايم والله توني جيت المعذرة منكم يا حلوين
وإن شاء الله الجايات أحسن من الرايحات
نبغى معلمنا وشخينا : أبو جهاد
يعطينا توصيات لليل وبأهداف سريعه وقريبه .
وفقكم الله ورعاكم ومن خيراته أعطاكم
رد: توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله -
السلام عليكم
متابع معكم وتسعدنى النتائج موفقين جميعا
وجزال الله كل خير اخ ديلر