الحمدلله على كل حال
ضرب الاستب بخساره 50 نقطه
فقط اخترق الاستب ونزل بعده نزول قوي
كانت الغلطه في الدخول اننا دخلنا في وقت تداخل الوقت الامريكي
الحساب الان 2466 دولار
Printable View
الله المعوض وربك كريم.
معوضة ان شاء الله
داخلين معاك اليورو دولار
دخلنا اليورو دولار معك يا أخ خالد...بالتوفيق ان شاء الله..
يا سلام اليورو دولار جاب هدفه على بطنه..
تسلم يا خالد
مبرووووووووووووووووك تحقق الهدف ومنتظرين غيرووو
بسم الله الرحمن الرحيم
الين الياباني
شراء من السعر الحالي 89.18
الاستب 88.00
الهدف 92.00
بسم الله الرحمن الرحيم
اليورو دولار
بيع من السعر الحالي 1.3975
الاستب 1.4010
الهدف 1.3900
والله يوفق الجميع
تم الدخول بصفقة اليورو وعلى بركة الله ..
الله يجزاك بالخير يالغالي .. ماقصرت مع الجميع
بسم الله الرحمن الرحيم
اليورو دولار
بيع من السعر الحالي 1.4070
الاستب 1.4170
الهدف 1.3900
والله يوفقنا
اخي الغالي
لنتعلم منك
ماهي الطريقة التي تتبعها
او الاستراتيجية التي تتبعها في الدخول والهد ف والستوب ؟
اخى فى الله انا مضربش عندى الستوب لانى محطتوش هل اعزز معاك من الان عل ىاليورو ؟؟
عقد سيونق بعيد الاستب والهدف ايضا
اليورو دولار
بيع من السعر الحالي 1.4140
الاستب 1.4300
الهدف 1.3700