رد: مؤشر بلخياط بعد اتنتاج اعداداته
اخي ابو اعون انا عالق في صفقة بيع للمجنون من 142 و انا خاسر نقاط كتيرة ارجو ان تعطيني المشورة مع العلم ان حسابي بمقدوره استحمال خسارة 300 نقطة اضافية
رد: مؤشر بلخياط بعد اتنتاج اعداداته
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rioter
اخوي ابو انس هاذ هوالسعر لوحده واسمه Magnified Market Price
وتحصله في المؤشرات ثم مخصص ثم تجده ان شا الله
وكذلك الوقت تحت اسم CandleTime
مشكور اخي العزيز... تم حل المشلكة جذريا هو تغيير لون الشارت.. ووداعا للابيض.. وشكر خاص لاخونا ابوعون على الصبر علينا :eh_s(7):
1 مرفق
رد: مؤشر بلخياط بعد اتنتاج اعداداته
رد: مؤشر بلخياط بعد اتنتاج اعداداته
ممكن يا شباب مؤشرات بلخياط انا حملتها بس مدري ايش اللي صار ؟
ابغا المؤشر زي اللي عند مصطفى اذا سمحتم ؟
رد: مؤشر بلخياط بعد اتنتاج اعداداته
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas AL Sadi
هل يؤثر اتجاه مؤشر التايم على الدخول?? ولا المهم يكون قاطع 3خطوط و مو مهم التجاه!!!
ارجو الرد يا اخوان..
رد: مؤشر بلخياط بعد اتنتاج اعداداته
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعون
شباب احذروا من ازواج الين لان الحكومة اليابانية الان بتبيع في الين بكميات كبيرة عشان تقلل سعره .:)
يا اخى ما مدى تأثير هذا الخبر على المجنون؟؟؟؟ بنزل به ام يصعد به الى مزيد من العلو؟؟
رد: مؤشر بلخياط بعد اتنتاج اعداداته
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالرشيد
ممكن يا شباب مؤشرات بلخياط انا حملتها بس مدري ايش اللي صار ؟
ابغا المؤشر زي اللي عند مصطفى اذا سمحتم ؟
نفس المشكل صار معي حيث تظهر لي صور مختلفة عن صورة مصطفى ماهو الحل أخي أبوعون جزاك الله خيرا
رد: مؤشر بلخياط بعد اتنتاج اعداداته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم / أبي عون
من فضلك ممكن ارفاق المؤشرات جميعا في تمبليت لاني احترت من كثرة المؤشرات من فضلك أخر ما توصلت اليه وطريقة عمله وأعتذر لتعبك
جزاك الله خيرا
رد: مؤشر بلخياط بعد اتنتاج اعداداته
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SamehKing
يا اخى ما مدى تأثير هذا الخبر على المجنون؟؟؟؟ بنزل به ام يصعد به الى مزيد من العلو؟؟
اتوقع الهبوط ان شاء الله لكن ليس قريبا .:)
رد: مؤشر بلخياط بعد اتنتاج اعداداته
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة achraf
نفس المشكل صار معي حيث تظهر لي صور مختلفة عن صورة مصطفى ماهو الحل أخي أبوعون جزاك الله خيرا
غريبه هذا التغير اللي حصل مدري ليش
انا اللي سويته حملت المؤشرات اللي طلبها ابوانس حقت الوقت وبس عينك ماتشوف الا النور
اتمنى حلها الان
1 مرفق
رد: مؤشر بلخياط بعد اتنتاج اعداداته
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة achraf
نفس المشكل صار معي حيث تظهر لي صور مختلفة عن صورة مصطفى ماهو الحل أخي أبوعون جزاك الله خيرا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bikaso
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم / أبي عون
من فضلك ممكن ارفاق المؤشرات جميعا في تمبليت لاني احترت من كثرة المؤشرات من فضلك أخر ما توصلت اليه وطريقة عمله وأعتذر لتعبك
جزاك الله خيرا
اتفضلوا تاكدوا من وضع المؤشرا الخمس والتمبلت في امكانها .:)
1 مرفق
رد: مؤشر بلخياط بعد اتنتاج اعداداته
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة achraf
نفس المشكل صار معي حيث تظهر لي صور مختلفة عن صورة مصطفى ماهو الحل أخي أبوعون جزاك الله خيرا
اتفضل
رد: مؤشر بلخياط بعد اتنتاج اعداداته
حبيبنا ابو عون
وش رايك على افريم نشتغل عليه
لاني جربتها على النصف ساعه جيد اذا كان موافق الترند
طبعا يهمني رايك
1 مرفق
رد: مؤشر بلخياط بعد اتنتاج اعداداته
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعون
اتوقع الهبوط ان شاء الله لكن ليس قريبا .:)
ابو عون مساء الخيرات
ترانى ارسلت لك رسالة على الخاص
وايش رايك فى الباوند ين ياريت لو تشوفة لانى وضعت شى ممكن يفيدكم فى مؤشركم
رد: مؤشر بلخياط بعد اتنتاج اعداداته
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keywords
المجنون فرصة شراء إن شاء الله.
الحمد لله اقتربنا من الهدف و إن شاء الله بالتوفيق.