رد: استراتيجية مركز الثقل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almrasl
.........؟؟؟؟؟...........؟؟؟؟؟
:0024:
رد: استراتيجية مركز الثقل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرابي
:0024:
:boxing:انا اقترح انكم تظعوا كل المؤشرات في الصحة الاولى
وقرار الكم :drive1:
رد: استراتيجية مركز الثقل
للاسف المنتدى يفتقر الى التنظيم
رد: استراتيجية مركز الثقل
اخواني هل هناك ملف ورد او ادوب يشرح الاستراتجية بالتفصيل الرجاء ارفاقه
رد: استراتيجية مركز الثقل
فعلا نحتاج الى شرح كامل لكل خطوط الموشر فنرجو من الاخوه الافاضل افدتنا
1 مرفق
رد: استراتيجية مركز الثقل
اليورو دولار الئ 1.3600 حسب التحليل بالاسفل باستراتيجية مركز الثقل انصح بالدخوا بيع بوقف خسارة 50 نقطة والهدف المبدئي 1.3930 ثم 1.36 :)
رد: استراتيجية مركز الثقل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرابي
اليورو دولار الئ 1.3600 حسب التحليل بالاسفل باستراتيجية مركز الثقل انصح بالدخوا بيع بوقف خسارة 50 نقطة والهدف المبدئي 1.3930 ثم 1.36 :)
بارك الله فيك عرابي
ما امل الارتداد للاعلى ولو ل 100 او 200 نقطه ؟
انا اشوفه له هدف 1.4620 ( مجرد توقع )
رد: استراتيجية مركز الثقل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالرشيد
بارك الله فيك عرابي
ما امل الارتداد للاعلى ولو ل 100 او 200 نقطه ؟
انا اشوفه له هدف 1.4620 ( مجرد توقع )
لا اظن هناك ارتداد الئ الاعلئ والمسار للاسفل حتئ الاغلاق الشهري :)
رد: استراتيجية مركز الثقل
اخ عرابي بما انك متواجد معانا اليوم هل ممكن ان نعلم اخر التطورات على استراتيجة مركز الثقل لان لدي منظور جديد لهذا المؤشر يخالف كل مفاهيم التي قرأتها سابقا
ارجوا الرد ان كان لديك الوقت.......
تحياتي.........
1 مرفق
رد: استراتيجية مركز الثقل
وهذا تحليل ليورو دولار........
ارجوا التعليق.... والهدف الاولي له هو 3900
1 مرفق
رد: استراتيجية مركز الثقل
هذا تحليل لباوند دولار يستهدف مناطق 5355
وهو في ترند نازل اي صعود هو فرصة بيع ........
ارجوا التعليق اخ عرابي
وبارك الله فيك ........
رد: استراتيجية مركز الثقل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eleon
اخ عرابي بما انك متواجد معانا اليوم هل ممكن ان نعلم اخر التطورات على استراتيجة مركز الثقل لان لدي منظور جديد لهذا المؤشر يخالف كل مفاهيم التي قرأتها سابقا
ارجوا الرد ان كان لديك الوقت.......
تحياتي.........
هلا اخي اليون وتفضل اكتب منظورك فتبادل الاراء يطور المتاجرة لدينا جميعا والمفهوم الذئ اتبعه الان هو الفريمات الكبيرة اليومي والاسبوعي والصغيرة للدخول فقط :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eleon
وهذا تحليل ليورو دولار........
ارجوا التعليق.... والهدف الاولي له هو 3900
اليورو انصح بالابتعاد عنه في الوقت الحالئ حتئ بداية السنة :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eleon
هذا تحليل لباوند دولار يستهدف مناطق 5355
وهو في ترند نازل اي صعود هو فرصة بيع ........
ارجوا التعليق اخ عرابي
وبارك الله فيك ........
الباوند يمكن بيعه ولو انئ افضل الانتظار حتئ الاسبوع الثانئ من العام القادم ان احينا الله عز وجل :)
رد: استراتيجية مركز الثقل
السلام عليكم .......
اخي العزيز كلما نزل مؤشر من مؤشرات بلخياط في مكان كل الناس من اول نظرة بتقول ان هذا المؤشر يعيد رسم نفسه وهو لايعطي اشارة بيع عند الخط الاحمر ولا اشارة شراء عند الخط الاخضر كل هذا انا اعتبره صحيحا لان السعر لعملة معينة من المفروض انه لو لامس الخط الاحمر لمؤشر يكون بيع او لو لامس الخط الاخضر يكون شراء ولو لاحظنا من الباك تيست ان مؤشر عندما يلامس الخط البيع يستمر بالارتفاع وعندما يلامس خط الشراء يستمر بالنزول ولكن هل سأل احد وقال لماذا يعيد رسم نفسه في الحقيقة الذي توصلت اليه وجدت ان مؤشرات بلخياط لا يعيد رسم نفسه ولكن في الحقيقة هي ليست الا عبارة عن ترند وقنوات سعرية عندما يكون الاتجاه الترند على الويكلي او الديلي هبوط انتظار حتى يغير الاتجاه على الفريم النصف ساعة او الربع ساعة لكسر الترند بأتجاه النزول وهناك يكون لدينا الدخول اذن الذي توصلت اليه وهذا من وجه نظري القصيرة ان المؤشر لا يعيد رسم نفسه والمؤشر ليس سوى ترند وقنوات والارقام تمثل نقاط دخول او خروج وقريبة من الدعوم و المقاومات ....
تحياتي.........
رد: استراتيجية مركز الثقل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eleon
السلام عليكم .......
اخي العزيز كلما نزل مؤشر من مؤشرات بلخياط في مكان كل الناس من اول نظرة بتقول ان هذا المؤشر يعيد رسم نفسه وهو لايعطي اشارة بيع عند الخط الاحمر ولا اشارة شراء عند الخط الاخضر كل هذا انا اعتبره صحيحا لان السعر لعملة معينة من المفروض انه لو لامس الخط الاحمر لمؤشر يكون بيع او لو لامس الخط الاخضر يكون شراء ولو لاحظنا من الباك تيست ان مؤشر عندما يلامس الخط البيع يستمر بالارتفاع وعندما يلامس خط الشراء يستمر بالنزول ولكن هل سأل احد وقال لماذا يعيد رسم نفسه في الحقيقة الذي توصلت اليه وجدت ان مؤشرات بلخياط لا يعيد رسم نفسه ولكن في الحقيقة هي ليست الا عبارة عن ترند وقنوات سعرية عندما يكون الاتجاه الترند على الويكلي او الديلي هبوط انتظار حتى يغير الاتجاه على الفريم النصف ساعة او الربع ساعة لكسر الترند بأتجاه النزول وهناك يكون لدينا الدخول اذن الذي توصلت اليه وهذا من وجه نظري القصيرة ان المؤشر لا يعيد رسم نفسه والمؤشر ليس سوى ترند وقنوات والارقام تمثل نقاط دخول او خروج وقريبة من الدعوم و المقاومات ....
تحياتي.........
شكرا اليون علئ رؤيتك الجميلة لكن انا لدي الحقيقة وعند جهينة الخبر اليقين واحب ان احتفظ به لنفسي الئ الابد لانه سر المهنة .:)
المهم ساضع الان عدة نظرات بالاستراتيجية حسب التحديث الاخير والذئ احب ان احتفظ به لنفسي في الوقت الحالئ والئ الشارتات :)
2 مرفق
رد: استراتيجية مركز الثقل
حسب استراتيجية مركز الثقل اليورو دولار سيرتد حوالئ 300- 500 نقطة الئ 1.42 كحد اقصئ والئ الشارتات .:)
التوصية دخول شراء ثم التبريد عن -100 نقطة لوقف الخسارة عند -150 نقطة عند 1.3345
هناك كذلك w هدفها 1.4
من ناحية اساسية الثقة بدات ترتفع وشهية المخاطرة تزيد وهذا يعنئ بصراحة المزيد من اللجوء للاستثمار في السندات ووبما ان السندات الامريكية مشبعة فنتوقع لجوء السيولة للسندات الاوروبية :)
الئ الشارتات :)