رد: استراتيجية مركز الثقل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raider
على اي فريم افضل استخدمت المؤشر
من دقيقة وحتى الساعة
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: استراتيجية مركز الثقل
الى حلت المشكلة جزئيا يظهر التامبلت ولمن لا تظهر شموع مؤشر الزمن ... ثم أذا اردت التنقل الى فواصل اخرى يهنق ويقفل البرنامج وقد وضعت ملف سوق ايضا
لكم جميعا الود والشكر الجزيل
رد: استراتيجية مركز الثقل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسبO
الى حلت المشكلة جزئيا يظهر التامبلت ولمن لا تظهر شموع مؤشر الزمن ... ثم أذا اردت التنقل الى فواصل اخرى يهنق ويقفل البرنامج وقد وضعت ملف سوق ايضا
لكم جميعا الود والشكر الجزيل
حدث الميتاتريدر او نزله من جديد وحدثه وجرب .:)
لك كل الود والتقدير .:)
رد: استراتيجية مركز الثقل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m5-ys
اخي انا لم اقصد شيئا هذا
وانا لا اعمل إلا مع هذا المؤشر من اول تعديل له في هذا المنتدى
وهذا الاسبوع والحمد لله 4500 نقطة بفضل الله والاخوة اولهم الصديق الاخ ابو عون
انا قصدت مؤشر التايم الجديد حيث طلب اخينا ابو عون التجريب للمؤشر الجديد
ولكم الشكر
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
أخي m5
يبدو لي أن عدم ظهور الشمعة الأخيرة متعمد حتى ينتهي إغلاق الشمعة. وإذا كان هذا هو الهدف (وهو انتظار الاغلاق) فبصراحة انها ميزة وليست سلبية حتى لا يتأثر المتاجر ويستعجل ويدخل الصفقة قبل تحقق شروطها.
ومبروك عليك النقاط ,,,, بالنسبة لي كان الاسبوع الماضي سيء ولكني تعمدت المتاجرة بالرغم من كثرة الأخبار حتى أفحص الطريقة في جميع ظروف السوق.
هل من الممكن تعطينا خطوط عريضة عن أسلوبك في المتاجرة حتى نستفيد منه.
وشكر الله لك
:asvc:
رد: استراتيجية مركز الثقل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرابي
اخي الكريم هذه ليست مشكلة هذه ميزة ويمكن ان اطلب من الاخ ابها نسخة تظهر فيها الشمعة لكن اصلا الفكرة هذه ما فيها فائدة ومتعارضة مع الفكرة الاساسية للمؤشر المفروض انك تدخل بناء علئ الشمعة التكونت مش الفي طور التكون خذها مني دنا فاهم الفكرة جدا والحمدلله وما لها داعئ جرب المؤشر حسب شروطي وحتدعئ لي .:)
ألآخ عرابى باشا
هل تقصد أن نهتم بالشمعه السابقه وليست الشمعه الحاليه التى يشكو الآخوه انها لاتظهر وقت الدخول با لصفقه
أرجو توضيح هذه النقطه...مع شكرى وتقديرى
همسه: هناك محاولات مضنيه لاستفزازك حتى تترك الموضوع(طريقه خايبه)...اوعى ياجدع !
رد: استراتيجية مركز الثقل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashraf_1965
ألآخ عرابى باشا
هل تقصد أن نهتم بالشمعه السابقه وليست الشمعه الحاليه التى يشكو الآخوه انها لاتظهر وقت الدخول با لصفقه
أرجو توضيح هذه النقطه...مع شكرى وتقديرى
نعم تهتم بشئيين
1- وصول السعر الئ مستوئ مهم (خط سميك ازرق او اخضر ).:)
2-الشمعة المتكونة عند وصوله لهذا المستوئ .:)
لك كل الود والتقدير دكتور اشرف .:)
1 مرفق
رد: استراتيجية مركز الثقل
هل هذه تعتبر فرصه مرتقبه...
رد: استراتيجية مركز الثقل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashraf_1965
هل هذه تعتبر فرصه مرتقبه...
لا لسا لازم تتكون شمعة خارج الخط الاحمر في مؤشر الزمن للدخول الامن .:)
وممكن تدخل لان الخط الاخضر الاول اتعدئ بس ممكن كمان تضطر تعزز .:)
رد: استراتيجية مركز الثقل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرابي
لا لسا لازم تتكون شمعة خارج الخط الاحمر في مؤشر الزمن للدخول الامن .:)
وممكن تدخل لان الخط الاخضر الاول اتعدئ بس ممكن كمان تضطر تعزز .:)
تقصد حضرتك تكون شمعه بالكامل خارج الخط الاحمر ام يكفى وجود سعر الاغلاق فقط خارجه كما فهمت سابقا
رد: استراتيجية مركز الثقل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashraf_1965
تقصد حضرتك تكون شمعه بالكامل خارج الخط الاحمر ام يكفى وجود سعر الاغلاق فقط خارجه كما فهمت سابقا
لا فقط تلمس الشمعة الخط الاحمر هذا يكفي .:)
الاغلاق خارج الخط ليس شرط فقط تكفئ اللمسة او الاختراق للخط الاحمر .:)
يمكن كذلك ان تبداء من الخط الاخضر الاول اذا لمس السعر مستوئ مهم .:)
رد: استراتيجية مركز الثقل
يا شباب انا مبتدء معكم ياريت حد يوضح شروط الدخول والخروج مع شارت توضيحي لن شروط الدخول غير واضحة مع ملف الورد المرفق في المشاركة الاولى
كل التحية
رد: استراتيجية مركز الثقل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلوب المؤمنة
يا شباب انا مبتدء معكم ياريت حد يوضح شروط الدخول والخروج مع شارت توضيحي لن شروط الدخول غير واضحة مع ملف الورد المرفق في المشاركة الاولى
كل التحية
السلام عليكم
اعطيني اخي ربع ساعه اذا لم يضف احد مثال ساضيف انا. اعتذر عن الوضع الآن لانني حتى الآن لم اصلي الصبح لسه راجع من الشغل:asvc: