رد: استراتيجية مركز الثقل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_mahmoud
وبرأيي المتواضع ان المؤشر ينقصه اشياء كثيرة منها كما ذكر بعض الاخوةقلة الحساسية وغير واضح وضوحا تاما وفيه مشكلة في البرمجة وهذا ما قاله المهندس محمود عامر
السلام عليكم
اعتقد ان المؤشر ينقصه تشبع سعري
ولكم الشكر
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: استراتيجية مركز الثقل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرابي
الرد في الاقتباس .:)
لكم كل الود والتقدير .:)
تسلم ايدك.,
رد: استراتيجية مركز الثقل
هو فى نقطة ان مؤشر الزمن مش شغال مش بقدر ادخل فى خصائصه عشان اسمح لل DLL لو هى مش مسموحة.,
هل فى اى مساعدة ؟
رد: استراتيجية مركز الثقل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nesr_2020
هو فى نقطة ان مؤشر الزمن مش شغال مش بقدر ادخل فى خصائصه عشان اسمح لل DLL لو هى مش مسموحة.,
هل فى اى مساعدة ؟
عزيزي موشر الزمن شغال فقط في المؤشر في القائمة الاولئ allow ddl شحط علامة في المربع وان شاء الله يشغل معاك ولازم تكون حاطئ ملف cog يعنئ ببساطة حط الملفات كلها الفئ المشاركة الاولئ في امكنتها الصحيحة .:)
لكم كل الود والتقدير .:)
رد: استراتيجية مركز الثقل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fundays22
شوفو دقة الموشر ع الخطوط وفرصة جميلة شوفو الموشر عمل اية والسعر راح فين
جزاك الله خيرا اخي محمود وجزاك الله خير اخي ابو عون
اخي الله يجزاك خير ممكن تعطيني التمبلت حقك حق شكل الشموع في مؤشر الزمن
وايضا حق الثقل نفس اللي في المشاركه صفحة 210 رقم المشاركه 3145
رد: استراتيجية مركز الثقل
ما رايكم باعدادات
24
1
2
فريم الربع ساعة
والنصف ساعة؟
رد: استراتيجية مركز الثقل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة secondlife
ما رايكم باعدادات
24
1
2
فريم الربع ساعة
والنصف ساعة؟
اخئ العزيز الاعدادت توضع بدراسة وانا قد درست اعدادات شارت بلخياط بدقة واخرجت الحالية .:)
لك كل الود والتقدير .:)
رد: استراتيجية مركز الثقل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب المجنون
اخي الله يجزاك خير ممكن تعطيني التمبلت حقك حق شكل الشموع في مؤشر الزمن
وايضا حق الثقل نفس اللي في المشاركه صفحة 210 رقم المشاركه 3145
تفضل اخي الكريم
https://forum.arabictrader.com/886036-1-post.html
1 مرفق
رد: استراتيجية مركز الثقل
الاخ العزيز ابو العون
الرجاء النظر فى هذه الاعدادات لقد وجدتها فى منتدى اجنبى ولا اعلم هل هى الاصليه ام لا
ولكم جزيل الشكر
رد: استراتيجية مركز الثقل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد طه
الاخ العزيز ابو العون
الرجاء النظر فى هذه الاعدادات لقد وجدتها فى منتدى اجنبى ولا اعلم هل هى الاصليه ام لا
ولكم جزيل الشكر
جزاك الله خيرا......لو تفتح موضوع جديد بهذا الأمر يكون أفضل حتى يفيدنا فيه أحد المبرمجين...لأنه مكتوب بلغة الميتاتريدر.....!!! على الله يكون خير إن شاء الله...!!!:asvc::asvc:
تحياتى لكل من فى هذا الموضوع والأخ أبو عون...ربنا يوفقكم..
رد: استراتيجية مركز الثقل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد طه
الاخ العزيز ابو العون
الرجاء النظر فى هذه الاعدادات لقد وجدتها فى منتدى اجنبى ولا اعلم هل هى الاصليه ام لا
ولكم جزيل الشكر
اخئ العزيز الاعدادات الاصلية لا توجد لان بلخياط لم يخرجها كل هذه محاولات وانا لدي بعض الخبرة في البرمجة بلغة الميتاتريدر وهذا الكود الذئ ارفقته ينقصه الكثير من المعادلات .:)
الئ الان الكود الذئ كتبه الاخ العبقري محمود عامر هو الاقرب الئ مؤشر بلخياط للزمن الاصلئ ونترقب التطوير القادم ان يكون مماثل او افضل منه .:)
لكم كل الود والتقدير .:)
رد: استراتيجية مركز الثقل
مؤشر الزمن للاخ العبقري المبدع محمود عامر ممتاز جدا للان معطئ اشارات ممتازة اظن نحن علئ بعد خطوة واحدة من تحقيق المستحيل فقط يحتاج الموضوع لتكاتف جهود جميع الاخوة لذلك ارجو من الاخوة مراقبة جميع الازواج انا الان ارقب اليورو دولار .:)
ارجو من كل مهتم اختيار زوج ومراقبته لنخرج بنتائج جيدة .:)
لكم كل الود والتقدير .:)
رد: استراتيجية مركز الثقل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرابي
مؤشر الزمن للاخ العبقري المبدع محمود عامر ممتاز جدا للان معطئ اشارات ممتازة اظن نحن علئ بعد خطوة واحدة من تحقيق المستحيل فقط يحتاج الموضوع لتكاتف جهود جميع الاخوة لذلك ارجو من الاخوة مراقبة جميع الازواج انا الان ارقب اليورو دولار .:)
ارجو من كل مهتم اختيار زوج ومراقبته لنخرج بنتائج جيدة .:)
لكم كل الود والتقدير .:)
وانا معك اراقب اليورو دولار (:0023:)
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: استراتيجية مركز الثقل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرابي
مؤشر الزمن للاخ العبقري المبدع محمود عامر ممتاز جدا للان معطئ اشارات ممتازة اظن نحن علئ بعد خطوة واحدة من تحقيق المستحيل فقط يحتاج الموضوع لتكاتف جهود جميع الاخوة لذلك ارجو من الاخوة مراقبة جميع الازواج انا الان ارقب اليورو دولار .:)
ارجو من كل مهتم اختيار زوج ومراقبته لنخرج بنتائج جيدة .:)
لكم كل الود والتقدير .:)
ان شاء الله مسألة وقت لا اقل ولا اكثر.
ولكم كل الود:asvc:
رد: استراتيجية مركز الثقل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرابي
مؤشر الزمن للاخ العبقري المبدع محمود عامر ممتاز جدا للان معطئ اشارات ممتازة اظن نحن علئ بعد خطوة واحدة من تحقيق المستحيل فقط يحتاج الموضوع لتكاتف جهود جميع الاخوة لذلك ارجو من الاخوة مراقبة جميع الازواج انا الان ارقب اليورو دولار .:)
ارجو من كل مهتم اختيار زوج ومراقبته لنخرج بنتائج جيدة .:)
لكم كل الود والتقدير .:)
الاخ المحترم ابو عون
جزاك الله خيرا اخي الكريم
اخي تفضل المتابعة علي اي فريم ؟؟؟؟