رد: ** استراتيجيه اللؤلؤة **
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tmourad
والله مو بس اليوم ...صارله من بداية الاسبوع كذا ... حركته بطيئة ومحدودة ... وما يبغى يحددله اتجاه ... عموما انا نزلت عليه بيع وخلينا نشوف ان شاء الله ...
عموما اخي الترند العام لجميع ازواج الباوند واضحة جدا هبوط .. الله يرزقك من البوزيشن حقك
رد: ** استراتيجيه اللؤلؤة **
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DoDy2u
عموما اخي الترند العام لجميع ازواج الباوند واضحة جدا هبوط .. الله يرزقك من البوزيشن حقك
معاك حق يا غالي ...انا كمان شايف انو الترند داون ...لكن ما ادري ليش متردد ... وتسلم على الدعوة الحلوة هذي ...ان شاء الله يارب :hands:
1 مرفق
رد: ** استراتيجيه اللؤلؤة **
فرصة شراء على المجنون مع إغلاق السابقة "بتقاطع عكسي"
رد: ** استراتيجيه اللؤلؤة **
رد: ** استراتيجيه اللؤلؤة **
شباب أعتذر عن عدم وضوح الشارت
رد: ** استراتيجيه اللؤلؤة **
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلوب المؤمنة
شباب أعتذر عن عدم وضوح الشارت
لا احد يستطيع ان يؤاخذك .. حالة تذبذب واضحة
رد: ** استراتيجيه اللؤلؤة **
وين الشباب وين
صحيح المنتدى مولع نار استراتيجيات في ايام العيد المباركة هذه لكن لا يلهيكم عن الاستراتيجيات العظيمة شيء
ثم وين النمر الابيض إفتقدناك يا راجل
كل عام والجميع بخير
رد: ** استراتيجيه اللؤلؤة **
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلوب المؤمنة
التقاطع العكسي - 55 نقطة
يا غالي لما يصير تقاطع عكسي نغلق المركز ؟ لأني ما أغلقت ؟؟:ohmy:
رد: ** استراتيجيه اللؤلؤة **
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tmourad
يا غالي لما يصير تقاطع عكسي نغلق المركز ؟ لأني ما أغلقت ؟؟:ohmy:
طبعا اخي يتم الخروج فورا
رد: ** استراتيجيه اللؤلؤة **
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عيد سعيد عليكم جميعا
اعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات
احب ان ارحب بوجود اعضاء جدد معنا ومتابعين بقوه للاستراتيجيه
وهم الاخ / tmourad والاخ / DoDy2u
وطبعا احب احيى شعل الاستراتيجيه :0031:
الاخ / القلوب المؤمنه والاخ / الانترادى والاخ / FX LOSER
والاخ / وسيم العتيبى
فعلا متابعه جيده من قلب الحدث ومشاركات من ناااار
بارك الله فيكم جميعا
و احب ان اعتذر عن عدم تواجدى بسبب العيد والاهل والاقارب وهم لهم حق علينا جميعا
اليس كذلك !!
ان شاء الله بعد العيد ساتابع معكم واضع التقارير اليوميه المتاخره :doh:
وكل عام وانتم بخير وبصحه وسلامه :icon26:
رد: ** استراتيجيه اللؤلؤة **
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WhiTe TiGer
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عيد سعيد عليكم جميعا
اعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات
احب ان ارحب بوجود اعضاء جدد معنا ومتابعين بقوه للاستراتيجيه
وهم الاخ / tmourad والاخ / DoDy2u
وطبعا احب احيى شعل الاستراتيجيه :0031:
الاخ / القلوب المؤمنه والاخ / الانترادى والاخ / FX LOSER
والاخ / وسيم العتيبى
فعلا متابعه جيده من قلب الحدث ومشاركات من ناااار
بارك الله فيكم جميعا
و احب ان اعتذر عن عدم تواجدى بسبب العيد والاهل والاقارب وهم لهم حق علينا جميعا
اليس كذلك !!
ان شاء الله بعد العيد ساتابع معكم واضع التقارير اليوميه المتاخره :doh:
وكل عام وانتم بخير وبصحه وسلامه :icon26:
شكرا يا نمر على الترحيب ...وكل عام وانت بخير ...وبعد شكر الله سبحانه وتعالى أحب أشكرك يا أخي على الاستراتيجية الرائعة ....
رد: ** استراتيجيه اللؤلؤة **
فرصة للبيع ننتظر اكتمال الشروط
رد: ** استراتيجيه اللؤلؤة **
اخوي النمر بصدق وبصراحه على قدر ما جربت استراتيجيات ستراتجيتك بالنسبه لي تحتل المركز الاول بلا منازع
هل ممكن ان نعمل منها اكسبيرت ؟؟ مو عارف اذا سألتك هذا السؤال من قبل :)
رد: ** استراتيجيه اللؤلؤة **
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإنترادي
ما شاء الله تبارك الله حققت الهدف كاملا +100 نقطه على شارت ربع ساعه
هذه الي انا اقصد يا تيقر جاب الهدف وجاب ابوه بعد
ولكن برضو في صفقه ثانية انا اقصدها لك برضو مازال بعيد جدا عن الاستوب لوس ولكن المفروض ان احنا حطينا الاستوب لوس على نقطه الدخول(لانه جاب اكثر من 60 نقطه باتجاه الهدف) وضربها خلاص...
لآ نتسغني عن ملاحظاتك
رد: ** استراتيجيه اللؤلؤة **
إقتراب فرصة شراء على فريم الربع ساعة