رد: ** استراتيجيه اللؤلؤة **
رد: ** استراتيجيه اللؤلؤة **
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VIP2FM
قصدك شراء اخي او بيع
ارجو التصحيح
1 مرفق
رد: ** استراتيجيه اللؤلؤة **
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VIP2FM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forex-15
قصدك شراء اخي او بيع
ارجو التصحيح
العمليه شراء حتى الان الى ان يثبت العكس
فقد اعاد السعر اختبارر الموفينجات ولم يستطع اختراقها على الربع ساعه
وايضا الساعه قد انهى تصحيحه وجميع المؤشرات تتجه نحو الاعلى
1 مرفق
رد: ** استراتيجيه اللؤلؤة **
فرصة على اليورو - دولار
فريم الساعة
رد: ** استراتيجيه اللؤلؤة **
الحمد لله
اشكرك اخي وايت تايقر علي الاستراتيجية وجعلها الله في ميزان حسناتك
امين
تحقق الهدف
رد: ** استراتيجيه اللؤلؤة **
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WhiTe TiGer
العمليه شراء حتى الان الى ان يثبت العكس
فقد اعاد السعر اختبارر الموفينجات ولم يستطع اختراقها على الربع ساعه
وايضا الساعه قد انهى تصحيحه وجميع المؤشرات تتجه نحو الاعلى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forex-15
الحمد لله
اشكرك اخي وايت تايقر علي الاستراتيجية وجعلها الله في ميزان حسناتك
امين
تحقق الهدف
الحمد لله حمدا كثيرا
تحقق الهدف + 100 نقطه كاملا بفضل الله :0031:
1 مرفق
رد: ** استراتيجيه اللؤلؤة **
السلام عليكم
هل سنرى فرصة بيع المجنون
1 مرفق
رد: ** استراتيجيه اللؤلؤة **
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تقرير يوم الثلاثاء الموافق 18 / 10 / 2008
كان هناك اليوم العديد من الفرص وصل عددها الى خمس عمليات
الفرصه الاولى :
التوقيت 03 : 45
الفرصه كانت شراء ونسبه نجاحها 90 % لتوافق الثلاث مؤشرات مع بعضهم و بفضل الله تم تحقيق الربح كاملا + 100 نقطه
الفرصه الثانيه :
التوقيت 10 : 00
الفرصه كانت شراء لاعاده اختبار الموفينجات والشينكو سبان مازال فوق السعر ومؤشر SGMAR اعطى اشاره دخول وهو فوق 50 بالاضافه الكسر مستوى سيكولوجى ارتد منه السعر عده مرات ثم كسره وبفضل الله تم تحقيق الربح + 100 نقطه
الفرصه الثالثه :
التوقيت 15 : 05
الفرصه كانت بيع خاطئه لعدم توافق الفلترين مع الموفينجات وعدم تخطى SGMAR تحت 50 وعدم اختراق الشينكو سبان للسعر
الفرصه الرابعه :
التوقيت 16 : 15
الفرصه كانت شراء صحيحه ونسبه نجاحها 90 % لتوافر الثلاث مؤشرات على الدخول وتم بحمد الله تحقيق الهدف كاملا + 100 نقطه
الفرصه الخامسه :
التوقيت 06 : 00
الفرصه كانت شراء على فريم الساعه ونسبه نجاحها 90 % لتوافق جميع المؤشرات وتم تحريك الوقف لنقطه الدخول بعد الحصول على ربح 70 نقطه ثم ضرب الوقف على نقطه الدخول يعنى لا ربح ولا خساره
اجمالى عدد الصفقات = 5
اجمالى الصفقات الصحيحه = 4
اجمالى الصفقات الخاطئه = 1
عدد النقاط الرابحه = + 300 نقطه
عدد النقاط الخاسره = صفر نقطه
الحصيله النهائيه للربح = + 1100 نقطه
الحصيله النهائيه للخساره = - 200 نقطه
======================
الاجمالى = + 900 نقطه
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
1 مرفق
رد: ** استراتيجيه اللؤلؤة **
ماشاء الله تبارك الله ..
ولاتنسى فيه فرصة على المجنون ربع ساعة ((بيع)) بانتظار اكتمال الشروط...
رد: ** استراتيجيه اللؤلؤة **
صبحكم الله بالخير جميعا
في انتظار اكتمال شروط الشراء علي الربع ساعة للمجنون :drive1:
1 مرفق
رد: ** استراتيجيه اللؤلؤة **
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forex-15
صبحكم الله بالخير جميعا
في انتظار اكتمال شروط الشراء علي الربع ساعة للمجنون :drive1:
اسعد الله صباحك
نعم نحن بانتظار اكتمال الشروط
ولكن لابد للخط الابيض فى مؤشر SGMAR ان يكون فوق الاحمر والاخضر حتى يكون الدخول صحيحا
وايضا هناك مستويان سيكولوجيان يواجهان السعر
اذا اخترق اى منهم سوف يكون ذلك اتجاه الصفقه الجديده
الشرح فى المرفقات
رد: ** استراتيجيه اللؤلؤة **
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WhiTe TiGer
اسعد الله صباحك
نعم نحن بانتظار اكتمال الشروط
ولكن لابد للخط الابيض فى مؤشر SGMAR ان يكون فوق الاحمر والاخضر حتى يكون الدخول صحيحا
وايضا هناك مستويان سيكولوجيان يواجهان السعر
اذا اخترق اى منهم سوف يكون ذلك اتجاه الصفقه الجديده
الشرح فى المرفقات
تم الدخول و نسال الله التوفيق
رد: ** استراتيجيه اللؤلؤة **
ماشــــــــــــــــــــــاء اللـــــــــــــــــــــــه متـــــــــــــــــــــابعــــــــــــــــــــــين
:ongue::015::ongue:
رد: ** استراتيجيه اللؤلؤة **
اخوان انا لم اتمكن من المتابعة والدخول اليوم لبعض الضروف
ايش اخبار الصفقة
لاني لم اتمكن من متابعتها علي الباك تست بصراحة
رد: ** استراتيجيه اللؤلؤة **
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forex-15
اخوان انا لم اتمكن من المتابعة والدخول اليوم لبعض الضروف
ايش اخبار الصفقة
لاني لم اتمكن من متابعتها علي الباك تست بصراحة
الحمد لله على كل شيئ
ضرب الاستوب لتلك الصفقه الاخيره
معوضه ان شاء الله