رد: توصيات يوميه على المجنون والهدف ما بين 100/70 باذن الله
رد: توصيات يوميه على المجنون والهدف ما بين 100/70 باذن الله
رد: توصيات يوميه على المجنون والهدف ما بين 100/70 باذن الله
رد: توصيات يوميه على المجنون والهدف ما بين 100/70 باذن الله
الحمد لله كنت متابع التوصيه فقط ووصلت الين 157.11 مبروك لمن دخل وربح
رد: توصيات يوميه على المجنون والهدف ما بين 100/70 باذن الله
أنا ماوصل عندي
الاستوب عندي 157.15
رد: توصيات يوميه على المجنون والهدف ما بين 100/70 باذن الله
رد: توصيات يوميه على المجنون والهدف ما بين 100/70 باذن الله
بشروا شباب كيف اوضاعكم
مادري احس اني تعبان مره ويبي انام
ان شاء الله اراكم في الصباح ان شاء الله
بالتوفيق للجميع
شكرا جزيلا اخي عثمان ومشاء الله تبارك الله
رد: توصيات يوميه على المجنون والهدف ما بين 100/70 باذن الله
هي التوصيه ماكانت 156.50 وبهدف 70 والا انا غلطااااااااااااان اذا صح اوكيه وصل الى 157.11
حسب الشارت اللي عندي يعني اقل من الهدف ب 9 نقاط والطمع مو زين خذلك 50 وتحمد الله
ويعطيك العافيه اخوي عثمان على هيك توصيات
رد: توصيات يوميه على المجنون والهدف ما بين 100/70 باذن الله
أخوي عثمان ممكن تنصحنا؟
وين تعتقد الهدف راح يكون؟
رد: توصيات يوميه على المجنون والهدف ما بين 100/70 باذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر السلاطين
هي التوصيه ماكانت 156.50 وبهدف 70 والا انا غلطااااااااااااان اذا صح اوكيه وصل الى 157.11
حسب الشارت اللي عندي يعني اقل من الهدف ب 9 نقاط والطمع مو زين خذلك 50 وتحمد الله
ويعطيك العافيه اخوي عثمان على هيك توصيات
:eek::eek::eek::eek:
شوووووووو
انا عندي لسا 156.48
رد: توصيات يوميه على المجنون والهدف ما بين 100/70 باذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايع
:eek::eek::eek::eek:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايع
شوووووووو
انا عندي لسا 156.48
والله مدري عنك روح شف الشمعه حقت الساعه اللي راحت الهاي حقها كم :0031:
رد: توصيات يوميه على المجنون والهدف ما بين 100/70 باذن الله
هل التوصية مازالت قائمة؟؟؟؟
رد: توصيات يوميه على المجنون والهدف ما بين 100/70 باذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايع
:eek::eek::eek::eek:
شوووووووو
انا عندي لسا 156.48
أنا أيضا
شو القصة
رد: توصيات يوميه على المجنون والهدف ما بين 100/70 باذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustafa83
أنا أيضا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustafa83
شو القصة
يااخي انا مو جالس اقلك انه الحين وصل بل قبل يمكن 30 - 40 دقيقه وبرنامجي حق الشارت حق كراون فوركس تاكد من الشمعه اللي فاتت كم الهاااي :013:
رد: توصيات يوميه على المجنون والهدف ما بين 100/70 باذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر السلاطين
والله مدري عنك روح شف الشمعه حقت الساعه اللي راحت الهاي حقها كم :0031:
اي شمعه و اي هاي يا عمو ...:016:
راجعت اربع مؤشرات لاربع شركات هلأ و كلهم لسا ب 156.60
أكيد انت الكامرا الخفيه:0023: