1 مرفق
رد: طلب خاص لاكسبيرت نسبه نجاحه 95 % واكون لكم من الشاكرين ابدا ما حييت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال عمر
الاستاذ وجدى
دى صورة للشارت موضح بها شرط الدخول بيع
تقاطع ثلاثى لخط الوسط+تقاطع cci لخط الصفر + اغلاق 3 شمعات تحت التقاطع الثلاثى
وصورة اخرى للشارت موضح بها الدخول شراء
تقطاع ثلاثى لخط الوسط +تقاطع cci لخط الصفر + اغلاق 3 شمعات فوق التقاطع الثلاثى
الخروج من البيع يكون بتحقق شروط الشراء كاملة تماما
الخروج من الشراء يكون بتجقق شروط البيع كامة تماما
السلام عليكم
العزيز جمال ....انا من متابعين الاستراتيجية واتاجر بها على الديمو ....لكن عندي سؤال ..لقد ارفقت الصورة على
انها حققت الشروط ؟كيف و الCCI لم يتقاتع مع الصفر لحظة تقاطع اBands الى اسفل؟ ارجو التوضيح؟
و الشكر موصول دائما
ملكاوي......
1 مرفق
رد: طلب خاص لاكسبيرت نسبه نجاحه 95 % واكون لكم من الشاكرين ابدا ما حييت
اخواني الكرام
النسخة السابقة من المؤشر (المشاركة رقم 75) بها بعض الاخطاء
لذلك جربوا هذه النسخة الجديدة (اعتقد انها كاملة ، واضفت لها ميزة التنبيه)
جربوها وعند اعتمادها سأصنع لها الاكسبيرت ان شاء الله
(الاخ جمال اقترح تأجيل صنع الاكسبيرت حتى الوصول لأفضل الاعدادات)
بالتوفيق ان شاء الله
رد: طلب خاص لاكسبيرت نسبه نجاحه 95 % واكون لكم من الشاكرين ابدا ما حييت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wajdyss
اخواني الكرام
النسخة السابقة من المؤشر (المشاركة رقم 75) بها بعض الاخطاء
لذلك جربوا هذه النسخة الجديدة (اعتقد انها كاملة ، واضفت لها ميزة التنبيه)
جربوها وعند اعتمادها سأصنع لها الاكسبيرت ان شاء الله
(الاخ جمال اقترح تأجيل صنع الاكسبيرت حتى الوصول لأفضل الاعدادات)
بالتوفيق ان شاء الله
الله يبارك فيك ويكثر من امثالك
ويرزقك من حيث لا تحتسب:eh_s(7):
رد: طلب خاص لاكسبيرت نسبه نجاحه 95 % واكون لكم من الشاكرين ابدا ما حييت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wajdyss
اخواني الكرام
النسخة السابقة من المؤشر (المشاركة رقم 75) بها بعض الاخطاء
لذلك جربوا هذه النسخة الجديدة (اعتقد انها كاملة ، واضفت لها ميزة التنبيه)
جربوها وعند اعتمادها سأصنع لها الاكسبيرت ان شاء الله
(الاخ جمال اقترح تأجيل صنع الاكسبيرت حتى الوصول لأفضل الاعدادات)
بالتوفيق ان شاء الله
شكرا لك استاذ وجدي
وجاري التجربة
رد: طلب خاص لاكسبيرت نسبه نجاحه 95 % واكون لكم من الشاكرين ابدا ما حييت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wajdyss
اخواني الكرام
النسخة السابقة من المؤشر (المشاركة رقم 75) بها بعض الاخطاء
لذلك جربوا هذه النسخة الجديدة (اعتقد انها كاملة ، واضفت لها ميزة التنبيه)
جربوها وعند اعتمادها سأصنع لها الاكسبيرت ان شاء الله
(الاخ جمال اقترح تأجيل صنع الاكسبيرت حتى الوصول لأفضل الاعدادات)
بالتوفيق ان شاء الله
بارك الله فيك اخي وجدي
وعندي ملاخظة :
بالنسبة لرسالة التنبيه ينقصها تحديد اسم العملة التي يقصدها التنبيه
وجزاك الله خيرا
رد: طلب خاص لاكسبيرت نسبه نجاحه 95 % واكون لكم من الشاكرين ابدا ما حييت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالناصر68
بارك الله فيك اخي وجدي
وعندي ملاخظة :
بالنسبة لرسالة التنبيه ينقصها تحديد اسم العملة التي يقصدها التنبيه
وجزاك الله خيرا
ملاحظة جيدة
ان شاء الله سأضيف اسم العملة ، ولكن بعد ان نتأكد من عدم وجود اي ملاحظات على المؤشر
رد: طلب خاص لاكسبيرت نسبه نجاحه 95 % واكون لكم من الشاكرين ابدا ما حييت
استاذنا وجدي يا ريت بس شرح بسيط على المؤشر لماذا كل هذه الاسهم الا يكفى سهم واحد عندما يتغير اتجاه السعر ام ماذا ؟
شكرا لك
رد: طلب خاص لاكسبيرت نسبه نجاحه 95 % واكون لكم من الشاكرين ابدا ما حييت
اذا ركبت المؤشر هل انا بحاجة الى تركيب التمبلت الخاص بالاستراتيجية ايضا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشكرا لكم
رد: طلب خاص لاكسبيرت نسبه نجاحه 95 % واكون لكم من الشاكرين ابدا ما حييت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wajdyss
ملاحظة جيدة
ان شاء الله سأضيف اسم العملة ، ولكن بعد ان نتأكد من عدم وجود اي ملاحظات على المؤشر
بارك الله فيك يا اخي وجدي
ملاحظة اخرى لو سمحت لي :
وهي كما قال الاخوان من قبلي ، هل يمكن الاكتفاء باشارة واحدة فقط عندما تتوفر الشروط ، يعني سهم ومعاه رسالة تنبيه فقط
لان الصراحة كثرة الاسهم وكذلك ظهور الرسالة عند افتتاح كل شمعة شيء مزعج لا محالة
والبركة فيك يا اخي لكي توفر لنا الراحة بدل الازعاج
وجزاك الله خير الجزاء:015:
رد: طلب خاص لاكسبيرت نسبه نجاحه 95 % واكون لكم من الشاكرين ابدا ما حييت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالناصر68
بارك الله فيك يا اخي وجدي
ملاحظة اخرى لو سمحت لي :
وهي كما قال الاخوان من قبلي ، هل يمكن الاكتفاء باشارة واحدة فقط عندما تتوفر الشروط ، يعني سهم ومعاه رسالة تنبيه فقط
لان الصراحة كثرة الاسهم وكذلك ظهور الرسالة عند افتتاح كل شمعة شيء مزعج لا محالة
والبركة فيك يا اخي لكي توفر لنا الراحة بدل الازعاج
وجزاك الله خير الجزاء:015:
بانتظار الرد من الاخ جمال
رد: طلب خاص لاكسبيرت نسبه نجاحه 95 % واكون لكم من الشاكرين ابدا ما حييت
السلام عليكم
ارجو من الاخ وجدي تلبية طلب الاعضاء
و لا اعتقد ان هناك مانع من طرف الاخ جمال
:016:
رد: طلب خاص لاكسبيرت نسبه نجاحه 95 % واكون لكم من الشاكرين ابدا ما حييت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the_king1983
السلام عليكم
ارجو من الاخ وجدي تلبية طلب الاعضاء
و لا اعتقد ان هناك مانع من طرف الاخ جمال
:016:
التأخير ليس مني
الاخ جمال سيخبرنا بعد اسبوع من الآن بالاعدادات المعتمدة
وبعدها لكل حادثٍ حديث
رد: طلب خاص لاكسبيرت نسبه نجاحه 95 % واكون لكم من الشاكرين ابدا ما حييت
السلام عليكم
اشكر كل الاخوة الافاضل على روح التعاون بنا
اما بخصوص الاكسبريت انا طلبت من الاخ وجدى جزاه الله كل الخير ان يمهلنى اسبوع حتى ا نتهى من تجربة المؤشر الاخير بعد التعديل قبل عمل الاكسبريت باذن الله على نهاية الاسبوع القادم سوف تتضح النتيجة جيدا حتى لا نضطر الى تغير وتعديل اخر وربنا يوفق الجميع
رد: طلب خاص لاكسبيرت نسبه نجاحه 95 % واكون لكم من الشاكرين ابدا ما حييت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afm_rain
السلام عليكم
العزيز جمال ....انا من متابعين الاستراتيجية واتاجر بها على الديمو ....لكن عندي سؤال ..لقد ارفقت الصورة على
انها حققت الشروط ؟كيف و الCCI لم يتقاتع مع الصفر لحظة تقاطع اBands الى اسفل؟ ارجو التوضيح؟
و الشكر موصول دائما
ملكاوي......
السلام عليكم
اخى الكريم مش شرط اخى ان تتحقق كل الشروط مع بعض فى لحظة واحدة ممكن ان يسبق احد الشروط الاخر المهم ان فى لحظة تحققها كاملة تماما ندخل
يعنى لو شرط تحقق وباقى الشروط لم تتحقق لا ندخل قبل تحقق باقى الشروط
والنقطة دى هى اللى بتخلى اخ يدخل غلط واخ تانى يدخل صح
رد: طلب خاص لاكسبيرت نسبه نجاحه 95 % واكون لكم من الشاكرين ابدا ما حييت
نحيي الأخ جمال عمر والأخ وجدي على جهودهما ونكن لهما كل حب واحترام ونبرق لهما ألف تحية
جزاكما الله خيرا ودمتما بخير