بدون شك اخى الفريم الاكبر نقاطه اكثر
Printable View
بدون شك اخى الفريم الاكبر نقاطه اكثر
والله انا شايف انه الاستراتيجية عندد الساعة 11 -12 بالليل بتوقيت مكة انجح شي
انا البارحة عملت شي 8 صفقات وكلها كانت ناجحة بفضل الله
اما اليوم ففي عم يخسر وعم يربح
شو راي الاعضاء بالشي
هذا اليورو ين على فريم النصف ساعة لو أغلق فوق الخط سيكون شراء جيد
https://forum.arabictrader.com/uploaded/16630_bbb.gif
ان شاء الله
سنجرب اخي اليوم ليلا انا وانت فارجو منك اعطائي اميلك على الخاص لنتابع الوضع عسى ان نحدد افضل الازواج والفترات
يا جماعة حولى الشارت الى خط بدل الشموع عشان التقاطع يتتضح لكم بدقة اكتر فى الخطوط الثلاثة زى كدة
ما رأيكم بالدولار ين؟.. فريم 5 دقائق
يقترب من تحقق شروط البيع
والباوند ين أيضًا :)
الامور مش ماشيه صح !!!
تم تحقيق 10 نقاط الدولار ين :)