رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة momowafy
تقصد اى نقاط ؟
نقاط الدخول المذكورة مسبقا
نعم النقاط يللي بيوضعها الاستاذ منعم
رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق
فقط الأختراق
اى يمكن ان تكون اوامر معلقة بعد 3الى4 نقاط فرق عن النقاط المذكورة؟؟
رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr mon3em
بسم الله الرحمن الرحيم
نقاط اليوم
الباوند دولار
شراء 5457
بيع 5284
=======
اليورو دولار
شراء 3051
بيع 2983
========
الاسترالى دولار
شراء 6513
بيع 6422
=======
والله اعلم
الاهداف من 20 الى 50 نقطة والاستوب 40 نقطة وبتحقيق 20 نقطة من اى نقطة دخول تعتبر النقطة جيدة وحققت هدفها
ادعوا الله ان يوفق الجميع اليوم :hands:
:0031:
رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق
سوف اذهب الان للنوم قليلا واعود بعد حوالى 6 ساعات
بالتوفيق للجميع ان شاء الله وادعوا الله ان تكون نقاط اليوم موفقة ومربحة لكل من يدخل بها وان يبعد الله عنكم جميعا الخسائر
رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق
اخ منعم
ممكن برأيك رفع الهدف الاول قليلا لتعويض النقاط التي من المفترض التضحية بها لتأكيد الاختراق ؟
رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr mon3em
سوف اذهب الان للنوم قليلا واعود بعد حوالى 6 ساعات
بالتوفيق للجميع ان شاء الله وادعوا الله ان تكون نقاط اليوم موفقة ومربحة لكل من يدخل بها وان يبعد الله عنكم جميعا الخسائر
حياك الله وبارك لك بعلمك
في امان الله
رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق
باذن الله اخى حسن والله اعلم لا مشاكل من رفع الثلاث نقاط ما بعد الاختراق
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr mon3em
سوف اذهب الان للنوم قليلا واعود بعد حوالى 6 ساعات
بالتوفيق للجميع ان شاء الله وادعوا الله ان تكون نقاط اليوم موفقة ومربحة لكل من يدخل بها وان يبعد الله عنكم جميعا الخسائر
في رعاية الله استاذ منعم:eh_s(7):
تم ادخال الوامر وربنا يوفقنا جميعا
رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق
ذهب الجميع الى النوم
نوما هنيئا للجيمع
وندعو الله بالتوفيق لنا غدا باذن الله
رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
اخ منعم
ممكن برأيك رفع الهدف الاول قليلا لتعويض النقاط التي من المفترض التضحية بها لتأكيد الاختراق ؟
قصدك السبريد بتاع فتح الصفقة ؟ ولا ايه ؟
يعني ترفع النقطة بدل من 5457 تخليها 5460 مثلا ؟؟؟
لم افهم
رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mamadoz
قصدك السبريد بتاع فتح الصفقة ؟ ولا ايه ؟
يعني ترفع النقطة بدل من 5457 تخليها 5460 مثلا ؟؟؟
لم افهم
لا حبيبي
انا كنت بسأل عن امكانية رفع الهدف الاول من 20 نقطة الى 25 مثلا
اما النقاط المحددة من الاستاذ منعم فتكون معتمدة كما هي
ولكن هو يقول ان الاختراق الفعلي للنقاط المذكورة يتأكد بعد ان يتجاوز السعر 3 او 4 نقاط عن النقطة المحددة حتى نتأكد ان الاختراق فعلي ونضمن عدم ارتداد السعر
وارجو اذا كان هناك شيئ غامض ان يجيبك الاستاذ منعم اذا كان لا يزال معنا
رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق
تصبحوا على خير
ان شاء الله يوم موفق للجميع وكل الشكر للاخ منعم على ما يبذله
رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
لا حبيبي
انا كنت بسأل عن امكانية رفع الهدف الاول من 20 نقطة الى 25 مثلا
اما النقاط المحددة من الاستاذ منعم فتكون معتمدة كما هي
ولكن هو يقول ان الاختراق الفعلي للنقاط المذكورة يتأكد بعد ان يتجاوز السعر 3 او 4 نقاط عن النقطة المحددة حتى نتأكد ان الاختراق فعلي ونضمن عدم ارتداد السعر
وارجو اذا كان هناك شيئ غامض ان يجيبك الاستاذ منعم اذا كان لا يزال معنا
اهاا فهمت طيب ماهو قال بردو انه من 20 ل 50 نقطة وغالبا اول 20 نقطة بييجو لطشة واحده ..ممكن انت تصبر وبتحقق اكتر !! يعتمد ايضا على قوة النقطة
شكرا
رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق
تفعلت نقطة بيع اليورو انا عن نفسي اخدت 10 نقاط وخرجت من خاف سلم :D
رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق
استاذ منعم لو سمحت كنت عاوز رايك انا دخلت صفقة شراء ين يباني من حوالي تلات او اربع ساعات حسب توصية
من سعر 95.29 والهدف 96.10 وهي دلوقت -23 ايه رايك اكمل فيها ولا ايه ؟