رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr mon3em
لماذا عم الصمت زعلتوا منى عشان مش هاقدر اقول الطريقة طيب للعلم هذه الطريقة انا شريك بها مع اخ عزيز على صديقى وجارى فى بلدى ونحن الاثنان متفقين على نشر علم الطريقة ولكن عدم نشر الطريقة نفسها ربما انتك تربحون من نقاط الدخول والخروج كيف تأكدتم اننى وصديقى نربح نحن نعمل جاهدين لنشر علم الطريقة حتى ولو على حساب انفسنا لاننا نعتبر انها طريق تحيق حلمنا ارجوا ان تكون وجهة نظرى قد وصلت
:yikes3::yikes3:
رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr mon3em
والله مش غرور ولا تعالى انا والله بعيدكل البعد عن هذه الصفات ولكن اعتذر لن استطيع وضع طريقة تحديد نقاط الدخول والخروج وكل المسموح لى ان اضع النقاط يوميا وان قصرت فى يوم من الايام فلكم الحق كل الحق فى طلب الطريقة
اخي العزيز منعم
مع احترامي الشديد لحريتك الشخصيه .
الهدف الاساسي من جميع المنتديات في العالم هو التعلم
رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr mon3em
لماذا عم الصمت زعلتوا منى عشان مش هاقدر اقول الطريقة طيب للعلم هذه الطريقة انا شريك بها مع اخ عزيز على صديقى وجارى فى بلدى ونحن الاثنان متفقين على نشر علم الطريقة ولكن عدم نشر الطريقة نفسها ربما انتك تربحون من نقاط الدخول والخروج كيف تأكدتم اننى وصديقى نربح نحن نعمل جاهدين لنشر علم الطريقة حتى ولو على حساب انفسنا لاننا نعتبر انها طريق تحيق حلمنا ارجوا ان تكون وجهة نظرى قد وصلت
ابدا اخي ما في زعل
اصلا تواجدنا ما سببه ان نطلب طريقة تواجدنا هدفه التعارف ويكفينا منك التعب يللي عم تقدمو بالتوصيات
اذا الصمت حل عالندوة لان انت سألت اذا بننهي الاجتماع وما ممكن حدا يقلك ايه بننهيه
نحنا بضيافة الداعي للندوة وهو صاحب الحق بادارتها
رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dealer1
اخي العزيز منعم
مع احترامي الشديد لحريتك الشخصيه .
الهدف الاساسي من جميع المنتديات في العالم هو التعلم
نعم سيدى افهم كلامك ولكن ليس كل من يضع توصياته ينشر طريقة عملها ودليل على ذلك مواقع التوصيات التى لابد ان تدفع لها اموال حتى تحصل على التوصية
انا والله يا اخى من يوم عرفت طريقة تحديد النقاط وانا وصديقى نسعى الى نشر النقاط بصورة غير طبيعية ومجهدة لانفسنا للغاية فما فائدة الطريقة اذا كنا ننشر خلاصة علمها
رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
ابدا اخي ما في زعل
اصلا تواجدنا ما سببه ان نطلب طريقة تواجدنا هدفه التعارف ويكفينا منك التعب يللي عم تقدمو بالتوصيات
اذا الصمت حل عالندوة لان انت سألت اذا بننهي الاجتماع وما ممكن حدا يقلك ايه بننهيه
نحنا بضيافة الداعي للندوة وهو صاحب الحق بادارتها
اسف ان كان كلامى اتفهم غلط بس انا ما كنتش عايز انهى الندوة فعلا انا كنت بسأل عشان الاعضاء
وعموما 5 دقائق بالظبط اشرح وجهة نظرى كاملة ونكمل الندوة
رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr mon3em
هذا هو نتاج الندوة حتى الان
أخي منعم
الندوه لسا بأولها ... والنتاج طيب لكن نطمح للمزيد ان شاء الله
عندي كم سؤال لحضرتك :
كم هو الحد الأدنى لعدد الفرص اليوميه ؟
كم هو الحد الأعلى لعدد الفرص ؟
هل تستطيع اعطاء نسبة نجاج لكل فرصه ..بمعنى لو كان هناك 4 فرص ..فهل هناك فرص تكون اقوى من الاخريات وهل تستطيع اعطاء تلك النسبة ( نسبة القوه) لكل فرصه
ما هو الحد الادنى للنقاط اليوميه المصاحبه للحد الادنى للفرص ..وما هو الحد العلى للنقاط المصاحب للحد الاعلى للفرص ؟
الهدف من كل اسئلتي هو انني اعمل على دراسة متكاملة لإدارة رأس المال تكون مناسبة لطريقتك بالمضاربة كي يستقيد منها الجميع .... والهدف النهائي لهذه الدراسة هو القضاء على عاملي الخوف والطمع ..قضاء نهائيا ان شاء الله تعالى
رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق
ورجعنا بعد الفاصل الطويل الاقى مشادة كلامية على الطريقة المتبعة للتوصيات
رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق
[quote=dealer1;909126] اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين
والله يا عزيزي الجميل : منعم
كان عندي عشم يعني ولو مش وقته ولا محله أن تتفضل علينا بوضع استراتيجية عمل نسبة نجاحها عالية .
ولأكون صادق . نرغب في فهم أستراتيجيتك . إن أمكن أو لنقل مصادر تعلمك . وآسف على طرح هذا السؤال لأني أعلم أن الكثير من المحترفين لا يحب أن يفضح سره أو لنقل خلطته السرية .
وذلك حق مشروع
ولك الحق في عدم الرد وسأكون شاكر ومقدر .
وثق تماما أن هذا طلب من الجميع ومن يؤيدني يكتب نعم بالأحمر فقط .
بس خلينا نشوف هل هناك مجال لمشاركتنا أستراتيجيتك أم ليس هذا القوت المناسب لذلك .؟
وفقك الله دنيا وآخره وتقبلني صديق ومحب .
مودتي والكثير من تقديري
كل شخص بيدرس من 4 ل 8 سنوات من اجل الشهادة واذا حصل على عمل بيعمل من اول الشهر لاخره بجد من اجل الراتب
و عند العمل بالفوركس ما بكلف نفسه شهرين يدرس (موجات اليوت و نظريه داو وارقام فايبونا تشى واهميتها في تحديد الخول والهدف ونقاط العكس) هذا الشخص لو ربح اكيد خسران
ما عليك اخ ابو تالين الا لبحث من خلال google عن
(موجات اليوت او نظريه داو اوارقام فايبونا تشى واهميتها في تحديد الدخول والهدف ونقاط العكس)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين
الجميل دائما وأبدا : dealer1
كنت حاب أعرف أسمك أو اللقب المحبب إليك إم أمكن . تقدير لمجهودك الجميل والذي لن ننساها طبعا
فأنت أيضا من الأشخاض المحبين للخير المميزين و من الثقات .
سأختصر على نفسي تعب البحث والدراسة لأنني أكون صادق معاك أنني حاولت وحاولت . ولدي على جهازي الكثير من الأستراتيجيات . الجاهزة يعني كأسترتيجية بن فريحان . و اللؤلؤة و الكثير ولكن المشكلة أن لكل شخص في أسترتيجية نقاط دعم ومقاومة تختلف . يعني بعد تجريبها كلها أجد هناك فرق لا يقل عن 30 نقطة تقريبا .
أقصد بين الدعوم والمقاومات أيضا
ولكنني أجدك ما شاء الله تحدد نقاط تكون أكثر حساسية وصدق من الموجودة لدي . وأيضا الاستاذ ماجد .
ومضيفنا المبدع : منعم .
فأنا أحب دائما آخذ التوصية وأطبقها ع الشارت اللي عندي لأتعلم أكثر .
فما نصيحتك لي بأي أستراتيجه أو مؤشر يكون أكثر مصداقية ونسبة نجاح أكبر .
مودتي وتقديري لمداخلتك النبيلة .
رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق
لا والله يا اخى لا زعل ولا شئ يكفى تعبك ومنحنا خلاصة مجهودك فجزاك الله خيرا ولكن اوعدنا ان نويت تركنا لاى سبب ان تشرح لنا طريقتك و قتها واكرر شكرى اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr mon3em
لماذا عم الصمت زعلتوا منى عشان مش هاقدر اقول الطريقة طيب للعلم هذه الطريقة انا شريك بها مع اخ عزيز على صديقى وجارى فى بلدى ونحن الاثنان متفقين على نشر علم الطريقة ولكن عدم نشر الطريقة نفسها ربما انتك تربحون من نقاط الدخول والخروج كيف تأكدتم اننى وصديقى نربح نحن نعمل جاهدين لنشر علم الطريقة حتى ولو على حساب انفسنا لاننا نعتبر انها طريق تحيق حلمنا ارجوا ان تكون وجهة نظرى قد وصلت
رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr mon3em
اسف ان كان كلامى اتفهم غلط بس انا ما كنتش عايز انهى الندوة فعلا انا كنت بسأل عشان الاعضاء
وعموما 5 دقائق بالظبط اشرح وجهة نظرى كاملة ونكمل الندوة
خود وقتك
رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق
بصو يا جماعة احنا لسة فى الاول التعليم اقصد اما نكمل المعلومة جيدا احنا الى حنحط التوصيات
احنا عرب ايوة بس الاجانب مش احسن مننا ولا هما عنهم مخ واحنا عندنا تييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت
رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr mon3em
نعم سيدى افهم كلامك ولكن ليس كل من يضع توصياته ينشر طريقة عملها ودليل على ذلك مواقع التوصيات التى لابد ان تدفع لها اموال حتى تحصل على التوصية
انا والله يا اخى من يوم عرفت طريقة تحديد النقاط وانا وصديقى نسعى الى نشر النقاط بصورة غير طبيعية ومجهدة لانفسنا للغاية فما فائدة الطريقة اذا كنا ننشر خلاصة علمها
اخي العزيز
ما حدا بيطلب الاسترتيجية بالتفصيل
ولكن هناك بعض الخطوط العريضه التي يكون من المفيد التنويه لها
رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
أخي منعم
الندوه لسا بأولها ... والنتاج طيب لكن نطمح للمزيد ان شاء الله
عندي كم سؤال لحضرتك :
كم هو الحد الأدنى لعدد الفرص اليوميه ؟
كم هو الحد الأعلى لعدد الفرص ؟
هل تستطيع اعطاء نسبة نجاج لكل فرصه ..بمعنى لو كان هناك 4 فرص ..فهل هناك فرص تكون اقوى من الاخريات وهل تستطيع اعطاء تلك النسبة ( نسبة القوه) لكل فرصه
ما هو الحد الادنى للنقاط اليوميه المصاحبه للحد الادنى للفرص ..وما هو الحد العلى للنقاط المصاحب للحد الاعلى للفرص ؟
الهدف من كل اسئلتي هو انني اعمل على دراسة متكاملة لإدارة رأس المال تكون مناسبة لطريقتك بالمضاربة كي يستقيد منها الجميع .... والهدف النهائي لهذه الدراسة هو القضاء على عاملي الخوف والطمع ..قضاء نهائيا ان شاء الله تعالى
حلوة منك ابو علاء
ايه هيك حاصرو
وكل الشباب يآزرو ابو علاء لمحاصرة اخونا منعم
هو من مصر الحصار الاول اجاه من الاردن
وين المغرب والسعودية ؟؟؟؟؟؟؟
ما تتركولو فرصة الانسحاب
رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق
عزيزي النبيل : منعم .
بصدق ما تفعله معنا من تواجد ومتابعه ورد على جيمع الاسألة في فترة التداول عمل كبير ولا يعني بسؤالنا هذا الأستغناء عنك وعن خبرتك .
وسبق أن قلت لك أن من حقك عدم كشف الطريقة . وكما أشرت قد تكشف الطريقة ولا يستطيع أحد النجاح بها .
ولا ولن ولا يمكن أن نزعل منك أو من أحد .
جمايلك ومعروفك كبير وع الجميع . وتواجدك معنا كما أشرت سابقا مكسب لذا تجرأت وطلب الاستراتيجيه . لأنك محل ثقة وأهل لها .
بارك الله فيك وزادك من نعيمه .
وبالنسبة لي أتضحت وجهة نظرك وراضي كل الرضى ومقتنع بهذا الحق .
محبتي التي لا تعرف المسافات ولا التعب
رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق