رد: 100$ سوف نحولها الى100000$ باذن الله تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I Will Be
اول شى الف مبرووك على تحقيق الهدف الاول من هالرحلة:015:
اعجبتني نصائحك اخي ربيع واستوعبت كل ما قلته
لكن في هالنقطة اتمنى منك التوقف عندها وشرحها اكثر او ان كان يوجد موضوع فيه اي معلومات بهالخصوص ان تضعه لنا جزاك الله خيرا
I Will be
مرحبا اخي و كل عام و انت و الجميع بخير
لاحظ اخي الهاي و اللو للعملات جميعها في برامج الميتا تريدر و قارنها بالافكسول مثلا
ستجد اختلاف ببعض النقاط بينها
هذا الاختلاف ربما يكون ضدك اذا ما وضعت سعر الدخول او الاغلاق لليوم في شركة ما فربما يتنفذ علي شركه و لا يتنفذ في شركة اخري.
الهاي مثلا لليورو في ميتا تريدر FXDD هو 1.4569 بينما في افكسول هو 1.4574 و لذلك اذا كنت داخل في صفقه بيع اليوم وواضع الستوب علي 1.4570 مثلا فسيتفعل الستوب في افكسول بينما لن يتفعل في الميتا و الله اعلم
لذلك عليك معرفة مدي الحركة في الشركه التي تتعامل معها لتفادي ضرب الستوب و اقتناص الاهداف بسهوله ميسره
لا تنسي كذلك فارق السبريد في الميتا و الشركات الاخري فهو مختلف و هذا ايضا ياثر علي اسعار الدخول و سرعة تحقيق الاهداف.
اتمني ان تكون الصوره وضحت
تحياتي
رد: 100$ سوف نحولها الى100000$ باذن الله تعالى
كل عام ونتم بالف خير
اعتقد الهدف لم يتحقق بعد
رد: 100$ سوف نحولها الى100000$ باذن الله تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexex
أعتقد الهدف لم يتحقق بعد.... أرجو التأكيد من الأخ الاحتراف...
اذا كان الهدف هو 1.0423
فقد وصل السعر الى 1.0420 على منصة عمل ALTRADE
رد: 100$ سوف نحولها الى100000$ باذن الله تعالى
اللى دخل الصفقه وارتفع عليه السعر لا للخواف راجع راجع بإذن الله
رد: 100$ سوف نحولها الى100000$ باذن الله تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف الليل
اذا كان الهدف هو 1.0423
فقد وصل السعر الى 1.0420 على منصة عمل ALTRADE
صحيح وصل ل 1.0420 ولكن هذا سعر ال Bid والمفروض وانت بايع تنظر لسعر ال Ask اللي هوه المفروض لو الهدف 10 نقاط يكون 1.0418 ( في حالة ان الاسبريد 5 نقط ) اي انه لم يتحقق الهدف بعد
رد: 100$ سوف نحولها الى100000$ باذن الله تعالى
دخلنا على 1,0450 الهدف 1.0423 وان شاءالله يتحقق الهدف
رد: 100$ سوف نحولها الى100000$ باذن الله تعالى
السلام عليكم عضو جديد داخل معاكم
رد: 100$ سوف نحولها الى100000$ باذن الله تعالى
وعليكم السلام حياك الله اخونا عاشق الين
اركب الطياره وتوكل على الله
رد: 100$ سوف نحولها الى100000$ باذن الله تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FX.LOSER
صحيح وصل ل 1.0420 ولكن هذا سعر ال Bid والمفروض وانت بايع تنظر لسعر ال Ask اللي هوه المفروض لو الهدف 10 نقاط يكون 1.0418 ( في حالة ان الاسبريد 5 نقط ) اي انه لم يتحقق الهدف بعد
اشكرك على التوضيح ... اي ان فرصة الدخول لا تزال قائمة
:doh:
رد: 100$ سوف نحولها الى100000$ باذن الله تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابـ سعود ــو
دخلنا على 1,0450 الهدف 1.0423 وان شاءالله يتحقق الهدف
يا أخوان أنا مبتدأ علشان هيك بدل ما أبيع رحت أشتريت و الهدف تحقق عندي
أنتبهت اني عملت العكس بعد ما قرأت مشاراكات الأخوان
و الحمد لله على كل شئ
رد: 100$ سوف نحولها الى100000$ باذن الله تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة razi1970
يا أخوان أنا مبتدأ علشان هيك بدل ما أبيع رحت أشتريت و الهدف تحقق عندي
أنتبهت اني عملت العكس بعد ما قرأت مشاراكات الأخوان
و الحمد لله على كل شئ
السلام عليكم
سبحان الله رب ضارة نافعة
مبروك على تحقيق الهدف
تحياتي
رد: 100$ سوف نحولها الى100000$ باذن الله تعالى
مبروك والحمدلله على توفيق الله لك اخونا سكر البرنامج
وروح تجهز ليوم العيد وكل عام وانت بخير
رد: 100$ سوف نحولها الى100000$ باذن الله تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fx-trader
السلام عليكم
سبحان الله رب ضارة نافعة
مبروك على تحقيق الهدف
تحياتي
على الأغلب الي صار معي كان بالايحاء لأنة مؤشر ichimoko يشير الى الشراء
على كل المثل عنا بيقول بتيجي مع الهبل طابات
رد: 100$ سوف نحولها الى100000$ باذن الله تعالى
وين وصلنا؟
طولت الرحلة هذه المرة!!!
ان شاء الله نوصل بالسلامة
رد: 100$ سوف نحولها الى100000$ باذن الله تعالى
الحركة ميتة
وين الكابتن و المساعد
حد يطمنا او يسمعنا صوته يا اخوان