الشمعة الجديدة اذا لم تكن صاعدة فالسقوط الى 14710 موجود
Printable View
الشمعة الجديدة اذا لم تكن صاعدة فالسقوط الى 14710 موجود
ا شاء الله شمعة الساعة و شمعة الاربع ساعات تكون انعكاسية
طبعا هيك نجح السيناريو الثاني وهو الهبوط
اعتقد الامور اصبحت تسير باتجاه 14590
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فيما يلي نقدم قراءة كما اتوقعها للباوند دولار غدا
اتوقع الصعود من الان الى مستوى15420 و من ثم السقوط الى مستوى 15260 و من هناك الانطلاق الى مستوى 15560 و الله اعلم لذلك ممكن ان نخرج بما يلي
شراء من هنا الى 15420 ثم الخروج
و الدخول بيع و الهدف 15260 ثم الخروج
و الدخول شراء الى مستوى 15560
لنتابع اي من هذه التوصيات سيتحقق
ان شاء الله بتتحقق كلها اخي عبقرينو :)
بس اشمعنا ما تعتقد انه يكسر ال 5260 لاسفل شويه ؟؟؟ يعني ف نظرك بعيده ال 5180 او 5160 ؟؟
اخوي اعتقد انه لو بينزل ابعد من 15260 فلن يتجاوز 15220
و الله اعلم
نجرب هذه التوصية
بيع من 14960 الاستوب 15035 و البروفت 14820
:boxing::boxing::boxing::boxing::boxing:
مبروووك الف مبرووك نجاح التوصية
نشوف التوصية هاي
البيع الان من 14700
الهدفالاول 14600
الهدف الثاني 14550
الاستوب 14750
السعر لم يصل الى 14700 الساعة السابقة عند التوصية فمعملتش بيع
ولكن الان هى 14700 فماذا افعل ؟
السلام عليكم موفقين ان شالله واود ان اكون متابع معكم اول باول
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بعد الانقطاع عن هذا الموضوع لفترة من الزمن و ذلك بسبب تركيزنا على قراءة المزيد من المعلومات حول بعض الاستراتيجيات و بصراحة اكثر قمت بالتركيز على دراسة جدول الشيخ ابو احمد تايبيه و الجميع يعرفه و ساقوم بوضع توصياتي حسب ما تعلمته من الجدول و نتمنى لنا و لكم التوفيق و السداد .
فلنبدا بهذه التوصية بيع الباوند دولار الان و الهدف 14825 و الاستوب عند 14914
عند دخول لا بد من مراعاة ادارة راس المال
الف مبروووووووووووووووووووك نجاح التوصية