رد: افتراضي احدى استراتيجيتى معتمده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن سعـود
ألف مبروك الهدف :0031:
ولو اني محتاج لشرح من جديد
لاني لاحظت انك دخلت من اغلاق شمعة الساعة مباشرة
فعلى اي اساس تم تحديد نوع الصفقة شراء
اتمنى التوضيح !!
انا دخلت ساعه ساعه 11:59
الله يسلمك اخى وانت تعال فى مكتب فى بنغازى واتشرف وتشوف ناس الى تعمل فى حقل فوركس فى ليبيا
بالنسبة لكيفية دخول هذى فرق هى فى خبرة مكتسبة على مدة تجريب طريقة مش اكثر من هيك باذن الله تتقنه وتصير افضل منى كم فى بعض منتديات الى وضعت طريق فيه
رد: افتراضي احدى استراتيجيتى معتمده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gkaled2004
انا دخلت ساعه ساعه 11:59
الله يسلمك اخى وانت تعال فى مكتب فى بنغازى واتشرف وتشوف ناس الى تعمل فى حقل فوركس فى ليبيا
بالنسبة لكيفية دخول هذى فرق هى فى خبرة مكتسبة على مدة تجريب طريقة مش اكثر من هيك باذن الله تتقنه وتصير افضل منى كم فى بعض منتديات الى وضعت طريق فيه
مشكور أخ خالد ولنا لقاء إن شاء الله
:0031:
رد: افتراضي احدى استراتيجيتى معتمده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن سعـود
مشكور أخ خالد ولنا لقاء إن شاء الله
:0031:
باذن الله
رد: افتراضي احدى استراتيجيتى معتمده
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
الساعه الان فى ليبيا 11:19
اتجاه زوج فى حالة هبوط
سعر 146.86
فى انتظار اسهماتكم كونى ايجابيين ولاتكون سلبيين ليس موضوع موضع توصيات
رد: افتراضي احدى استراتيجيتى معتمده
يعطيك العافية
اخي هل ممكن تطبيق هذه الطريقة على اخرى غير المجنون ؟ اي مثلا على الباوند واليورو دولار
مع الشكر
رد: افتراضي احدى استراتيجيتى معتمده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
يعطيك العافية
اخي هل ممكن تطبيق هذه الطريقة على اخرى غير المجنون ؟ اي مثلا على الباوند واليورو دولار
مع الشكر
نعم اخى كريم يوجد عملات يتم تطبيقه عليه ولكن شابب احبو تركيز على عملة واحدة فقط
رد: افتراضي احدى استراتيجيتى معتمده
السلام عليكم اخى خالد
الله يبارك لك على هذا المجهود الكبير
اسف على عدم مشاركتى معك خلال الفترة الماضية لانشغالى
ولكنى متابعك معك ان شاء الله
رد: افتراضي احدى استراتيجيتى معتمده
الصفقة شراء ان شاء الله
من 146.80 الى 147.30
وستوب لوز 146.15
ما رايك
رد: افتراضي احدى استراتيجيتى معتمده
دخلت شراء من 146.86
الهدف 147.45
الستوب 146.26
رد: افتراضي احدى استراتيجيتى معتمده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAITH08
السلام عليكم اخى خالد
الله يبارك لك على هذا المجهود الكبير
اسف على عدم مشاركتى معك خلال الفترة الماضية لانشغالى
ولكنى متابعك معك ان شاء الله
تسلم اخى تشرفت بمعرفتك واتمنى انا الاشغال خفت على الاقل لتنورنا بقدومك باذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAITH08
الصفقة شراء ان شاء الله
من 146.80 الى 147.30
وستوب لوز 146.15
ما رايك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن سعـود
دخلت شراء من 146.86
الهدف 147.45
الستوب 146.26
عندك اعجبنى الاستوب لوز اخى HAITH0
اخى محمد من 147.45 الى 146.26 اليس الاستوب لوز كثير119 :doh:نقطة كثيرة جد اقصى حد وصلنا له هو 100
والان اتخاذ قرار الشراء فى الصفقة تم على اى اساس؟
رد: افتراضي احدى استراتيجيتى معتمده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gkaled2004
تسلم اخى تشرفت بمعرفتك واتمنى انا الاشغال خفت على الاقل لتنورنا بقدومك باذن الله
عندك اعجبنى الاستوب لوز اخى HAITH0
اخى محمد من 147.45 الى 146.26 اليس الاستوب لوز كثير119 :doh:نقطة كثيرة جد اقصى حد وصلنا له هو 100
والان اتخاذ قرار الشراء فى الصفقة تم على اى اساس؟
أخي الكريم ... خالد
:no3:
الستوب 60 نقطة وليس 119 كما أسلفت
نقطة الدخول = 146.86
الستوب = 146.26
146.86 - 146.26 = 60 نقطة :0024:
رد: افتراضي احدى استراتيجيتى معتمده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن سعـود
أخي الكريم ... خالد
:no3:
الستوب 60 نقطة وليس 119 كما أسلفت
نقطة الدخول = 146.86
الستوب = 146.26
146.86 - 146.26 = 60 نقطة :0024:
شكر على التوضيح
الحين موضوع تعليمى بالدرجة الاولى هل يعنى من اساباب معينة لدخولك شراء :016: وما نتيجة صفقة حيث انى لم اضع ارقام :0021:بالامس
رد: افتراضي احدى استراتيجيتى معتمده
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الساعه فى ليبيا الان 11/53
اتجاه زوج صاعد
146.77
فى انتظار تحليلكم بالتوفيق للجميع
رد: افتراضي احدى استراتيجيتى معتمده
بيانات العقد
صفقة شراء
سعر شراء 146.68
هدف 147.10
لوز 146.03
بالتوفيق للجميع
رد: افتراضي احدى استراتيجيتى معتمده
مانتائجكم يا شباب علما بان زوج وصل حده الى 147.10 وهذا منة من الله وليس علم منى فيرجى حذر حمد الله على كل شى