النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: بشرهFxcm

  1. #1
    الصورة الرمزية صيدالخاطر
    صيدالخاطر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    170

    افتراضي بشرهFxcm

    بشره ازفها الى متداولي شركة Fxcm ان الشركة سوف تصدر
    برنامج جديد لتداول العملات في مدة اقصاها شهر







    مصدر ثقه
    __________________

  2. #2
    الصورة الرمزية عمر حلاق
    عمر حلاق غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    5,243

    افتراضي مشاركة: بشرهFxcm

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدالخاطر
    بشره ازفها الى متداولي شركة Fxcm ان الشركة سوف تصدر
    برنامج جديد لتداول العملات في مدة اقصاها شهر







    مصدر ثقه
    __________________

    أخي صيد الخاطر

    ما هي ميزاته ؟

  3. #3
    الصورة الرمزية حســين Fx75
    حســين Fx75 غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    1,093

    افتراضي مشاركة: بشرهFxcm

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر حلاق
    أخي صيد الخاطر

    ما هي ميزاته ؟

    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

  4. #4
    الصورة الرمزية عمر حلاق
    عمر حلاق غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    5,243

    افتراضي مشاركة: بشرهFxcm

    جزاك الله خيراً أخي حسين

  5. #5
    الصورة الرمزية حســين Fx75
    حســين Fx75 غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    1,093

    افتراضي مشاركة: بشرهFxcm

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر حلاق
    جزاك الله خيراً أخي حسين
    حياك الله ...

  6. #6
    الصورة الرمزية mr.euro
    mr.euro غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الإقامة
    Kuwait
    المشاركات
    289

    افتراضي مشاركة: بشرهFxcm

    البرنامج متوفر للي عاوز يجربه على حساب ديمو اما الحساب الحقيقي فسالتهم قالوا اقل شي شهرين وراح نقدر
    نتداول بالحساب الحقيقي على البرنامج الجديد البرنامج روعه جدا وتقدرون تنزلونه من موقع الشركه وتجربونه على الديمو

    www.fxcm.com

  7. #7
    الصورة الرمزية صيدالخاطر
    صيدالخاطر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    170

    افتراضي مشاركة: بشرهFxcm

    متوفر با للغة العربيه

    ههههههههههههه

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17