رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة braveheart
اخواني و بعد العمل اوبتميز رايت ان اعلى نتائج و اصدقها مثلاً على الباوند لمدة 1700 يوم هو عوائد 130 % على حسب المؤشر ار اس اي 1
فهل مثلاً ممكن ان نعتمد على اشارته لوحده لتحديد الاتجاه او على الاقل اخذه كمؤشر اساسي للاتجاه
و ذلك بسبب نتيجته المرتفعة؟؟
تحياتي لكم
و عفواً على كثرة الاسئلة و التوضيحات
اهلين اخي برق هارت
تسلملي يا شيخ كيف استطعا ايجاد نتيجه العائد؟
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
بسمه تعالى
اعزائي
امهلوني هاليومين فقط لكي اقرأ الملفات المساعدة وأحاول قدر الإمكان المساعدة في الوصول الى افضل الاعدادات، وأنا متأكد انه لو قرأنا بتمعن فسنجد ضالتنا في هذا البرنامج
تمنياتي لكم بالتوفيق
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة info1961
بسمه تعالى
اعزائي
امهلوني هاليومين فقط لكي اقرأ الملفات المساعدة وأحاول قدر الإمكان المساعدة في الوصول الى افضل الاعدادات، وأنا متأكد انه لو قرأنا بتمعن فسنجد ضالتنا في هذا البرنامج
تمنياتي لكم بالتوفيق
لك كل الشكر اخير انفو ولنا الشرف في انضمامك الينا وانا الان ساراسل الدعم الفني لموقع البرنامج لعلي استطيع الخروج منهم بشئ
1 مرفق
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
اخي عمران اريد ان استفهم بالنسبة للباكتيست هل تعتمد ال:
combined or artificial neural
اذ ال شبكة العصبية للكيبل اذا جربت فحصحها من اخر 30 يوم كما نصحتني اعطت هبوط من 2006علماً ان السعر صعد منذ تلك الفترة الى نصف 2008 و من ثم بدأ هبوطاً
يرجى التوضيح لو سمحت
تحياتي
هذه صورة مع اول شارت تراه هابط من فترة
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
ملاحظه بسيطه للشباب
نحن لسنا على خطا كامل ولسنا جاهلين بالشبكه فلا تفقدو الامل
والدليل ان اشاره الكيبل واليورو كندي حسب طريقتنا الاولى على المدى الطويل تغيرت لتصبح مماثله لاشاره المدى القصير حسب الشبكه
اي ان اشاره الشبكه لتغير الترند تحدث على المدى القصير ثم تتبعها على المدى الطويل
اعتقد ما ينقصنا هو بعض التحليل الفني لوضع الوقف فوق المقاومات وتحت الدعوم
واليوم الخساره ليست فادحه فمازال لدينا الكيبل لم يحقق اهدافه ولم يضرب الوقف
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
للباك تست اخي بريف هارت يجب استخدام فتره طويله وليست 30 يوم
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bikaso
وعليكم السلام
فكره رائعه أخي يوسف مادامت الشبكه معنا في نفس الاتجاه ولم تتغير الاشاره
فعلا يبدو ان التعزيز هو الطريقه الامثل مع الشبكه بدل الستوب
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mashehri
بارك الله فيكم جميعا على هذا البرنامج والله من الساعة 4 الفجر وانا بس اقلب في صفحات هذا الموضوع ودراسة هذا البرنامج ووجدت فيه الخير الكثير لمعرفة الاتجاه وهو أهم شي عندنا في هذا النوع من التجارة
لك الف شكر يا قمر وكل من ساهم في انجاح هذا الموضوع
راجعين لكم بعد تطبيقه باذن الله
أخوكم،،
شرفتنا اخي الحبيب بمروروك ونتمنى جهدك معنا فلا زال امامنا الكثير من العمل الشاق
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
علي فكره طريقة التعزيز التي أقترحها الاخ الفاضل يوسف فعلا ممتازه ونحن مع الترند الذي تدلنا عليه الشبكه اي مثلا بالنسبه للباوند / دولار و اليورو / دولار هبوط اي ان اي ارتفاع فهو للبيع ونحن لسنا ضد الاتجاه
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bikaso
علي فكره طريقة التعزيز التي أقترحها الاخ الفاضل يوسف فعلا ممتازه ونحن مع الترند الذي تدلنا عليه الشبكه اي مثلا بالنسبه للباوند / دولار و اليورو / دولار هبوط اي ان اي ارتفاع فهو للبيع ونحن لسنا ضد الاتجاه
نعم اخي هي فكره جيد بمعنى ان نبقي علي عمليه في نفس الاتجاه وفي كل ارتداد لتصحيح ندخل بعمليات مسانده في نفس الاتجاه ونجني ارباحها باكرا بالتالي نكون حصلنا على طول الترند كله من العمليه الاساسيه وضعفي طوله من العمليات المسانده التي دخلناها مع الارتدادات
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silvermoon9002
نعم اخي هي فكره جيد بمعنى ان نبقي علي عمليه في نفس الاتجاه وفي كل ارتداد لتصحيح ندخل بعمليات مسانده في نفس الاتجاه ونجني ارباحها باكرا بالتالي نكون حصلنا على طول الترند كله من العمليه الاساسيه وضعفي طوله من العمليات المسانده التي دخلناها مع الارتدادات
يفضل مع التعزيز ان ندخل مع عملتين فقط من اجل راس المال ويفضل العملات التي في الشبكه
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
هذا نص الرساله الذي سارسله الان للدعم الفني لموقع البرنامج
يا ريت لو احد عنده اسئله اضافيه يذكرها لنا بسرعه عشان ندرجها بالرسال
GOOD MORNING SIR:
AT FIRST I WANT TO THANK U FOR YOUR GREAT PROGRAM(OPTIMAL TRADER).IT IS REALY GREAT.
IAM TRADUNG IN DEMO FOR 1 MONTH TO TRY THE PROGRAM AND I BUILT A STRATEGY TO TRADE WITH PROGRAM SIGNAL DEPENDS ON SIGNALS AT 9 PM GMT
IT DEPEN ON OPENENG POSITIONS FOR GBP-USD
EUR-USD AND EUR-CAN
IT WAS SUCSSESCFUL IN MOST TIMES BUT I SILL HAVE A PROBLEM IN SIGNALS
I TRAY BEST SETTINGS AND PERIODS AND IT IS NICE AND THEN I TRY 30 DAYS PERIOD CUZE I THINK WE TRADE IN SHORT TERM BUT THERE IS DIFFERENT
I STILL LEARNING IN UR ARTIFICIAL NET WORK BUT I WANT TO KNOW WT IS THE BEST PERIOD FOR SUCH STRATEGY AND SHOULD I DEPEND ON ARTIFICIZL NET WORK OR ON COBINED ANALYSIS?
THNKS ALOT FOR YOU SIR AND WAITING UR REPLAY
AND THANKS ALOT FOR UR GREAT PROGRAM
1 مرفق
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silvermoon9002
اهلين اخي برق هارت
تسلملي يا شيخ كيف استطعا ايجاد نتيجه العائد؟
والله مش عارف يا عزيزي اذا كان الشغل صحيح
اولاً دخلت على best model and settings
و من ثم اخذت 1750 يوم اوبتيميز
و اعطوني العائد السنوي حسب كل مؤشر
و افضلهم كان ار اس اي 1
مع عائد 130 % سنوي اذا اعتمدنا اشارته فقط
هذا والله اعلم اذا فهمي صحيح
على العمومسوف اقراء المزيد عنه في الملف الخاص
تحياتي
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
اخواني بالنسبه لليورو دولار الي يستطيع يدهل من سعر1.4165 بيع يدخل لان الاشاره لازالت بيع وفي قاع سابق كسر وتم اختباره ويدير راس ماله
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
مشكور على مراسلة الشركة اخي سيلفر
و على العموم انا مع التعزيز اليومي يعني كل مرة واحدة فقط الى ان تعكس الاشارة
و حسب مقارنتي الشبكة على الشارت دائماً السعر يعود الى اتجاه توقع الشبكة بس بعد ان يعكس حوالي 200 الى 500 نقطة