رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
بس سوس الي قلتلك غليه وورني الصوره
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
والله مادري شنو اقولك ,,, للاسف prinet screen في الكيبورد مش راضيه تعمل :( للاسف
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
طيب روح استراحه المنتدى بتلاقي مثبت برنامج لنسخ الصور من الجهاز نزله وسوي تعليماته وبكره انشالله نكمل ما عدت شايف قدامي من النعس اعذرني اخي وانشالله بكره نكمل
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
حبيبي انا اسف على الازعاج واحلام سعيده وجزاك الله عن الجميع خيرا :)
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
البرنامج يقوم على هذه الشبكة العصبية المشروحة هنا لكن بحاجة إلى ترجمة
http://arxiv.org/PS_cache/quant-ph/p.../0602086v1.pdf
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
فقط دخلت لاقول لك :
جريت خيراً على مساعدة إخوانك
وربنا يوفقك
ولكم تقديري
!@!@!
1 مرفق
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
السلام عليكم ورحمة الله
تم عمل اللازم
جزاك الله الف خير منتظرين باقي الشرح
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
كيف يتم تفييم النسبة المئوية ؟
هنالك شوت ترم و لونق ترم؟ في بعض العملات الاثنين لو و الاخر واحدة لو و الثانية هاي
اتفقنا في حالة الدولار يورو الان بوظيتف في هذه الحاله نعكس يعني ننشتري اليورو امام الدولار؟
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
اخوي عمران اهلا وسهلا فيك انشالله بعد العشا والتراويح نكمل الشرح بحدود الساعه 11 توقيت السعوديه
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
في انتظارك يازعيم ونزلتك الصوره الي انت عاوزها مشاركه رقم 337
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silvermoon9002
الان ستظهر هذه الصوره وفيهابعض البيانات لكل زوج
النسب هي نسبه كل موشر تم اختياره في عمليه التحليل
ما يهمنا هو trend strength هذا لم اجده يبين لنا قوه الترند الحالي
hurst exponant مهمه والله اعلم لكنني لم اجد لها معنى منطقي وحرفيا تعني الاذى الاسي لو احد فهم القصد منها يا ريت يدلنا
و جزاك الله الف خير
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
اخي عمران يسعد مساك
يا ريت تطمني على وضع الخطوات معك لان بنكمل الان واذا مستعد ابيك تنزل التوقعات اليوم وانا واياك
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
اخي الحبيب دومدوم مشكور على الملف وانشالله هالومين ادرسه وانشالله تستفيد ويانا ولو عندك اي ملاحظات يا ريت تفيدنا فيها
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقهامدينة
فقط دخلت لاقول لك :
جريت خيراً على مساعدة إخوانك
وربنا يوفقك
ولكم تقديري
!@!@!
اخي عاشقها مدينه يشرفني مرورك ودعءك لي وما تحرمنا منه ولك مثله
تقبل ودي واحترامي