رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
توقع الشبكة اللي عندي هو كالتالي :
اليورو دولار بيع
الكيبل تذبذب شديد لتضارب المؤشرات ولكن التوقع شراء
الدولار فرنك بيع
اليورو كندي بيع
والعلم عند الله ونرجو التصحيح من اساتذة الموضوع لو كان هناك خطأ
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
الكيبل هبوط على الشبكة= بيع
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mouaz_abed
توقع الشبكة اللي عندي هو كالتالي :
اليورو دولار بيع
الكيبل تذبذب شديد لتضارب المؤشرات ولكن التوقع شراء
الدولار فرنك بيع
اليورو كندي بيع
والعلم عند الله ونرجو التصحيح من اساتذة الموضوع لو كان هناك خطأ
هل قمت أخي الكريم بعمل analysis combind
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
صحيح عزيزي عملتها
ولعيونك بدي اعيد تاني التوقع من الاول واشوف شو بيطلع معايا
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
تم اعادة الاختبار واعادة الاعدادات من الاول وجديد
ونفس النتيجة للعملات يا بيك
1 مرفق
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
1 مرفق
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
الشارت تتحدث الباوند-دولار هبوط والدخول بيع
بعد مرور اكثر من خمسين دقيقة حقق أكثر من 50 نقطة
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
حبيبي والله انا ما عندي اي مانع
انا كل اللي طلبته تصحيح فقط للتشارتات عشان لو عندي او عندك غلط
نلحقه
واستاذ سلفر مون حكى انه الفترة هاي نفوت ديمو يعني هيك هيك احنا ما راح علينا شي
بعدين انا لاحظت اشي
انه فترة التوقع مبينة على تحليل 29 يوم فقط !!! للتوقع
ولكن انا عندي ب191 يوم
عشان هيك لو عندي اشي غلط بالشبكة اكون عارفه وبارك الله فيك وبالجميع وينور علينا طريقنا يا رب
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
يا اخوان انا هيك طلع معي التحليل ارجو التصحيح علما انني طبقت الاعدادات كما هي :
يورو دولار هبوط عدد المؤشرات خمسة من اصل خمسة
يورو كندي صعود عدد المؤشرات ثلاثة من اصل خمسة
باوند دولار هبوط عدد المؤشرات خمسة من اصل خمسة
دولار فرنك صعود عدد المؤشرات خمسة من اصل خمسة لانه يعامل معاملة اليورو دولار ولكن عكس النتيجة
وشكرا لكم
1 مرفق
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
حتما ستصيبني بالجنون هاته الشبكة بعد اعادة الفحص أكثر من عشرين مرة اعطتني هبوط لليورو دولار ...
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العامر
يا اخوان انا هيك طلع معي التحليل ارجو التصحيح علما انني طبقت الاعدادات كما هي :
يورو دولار هبوط عدد المؤشرات خمسة من اصل خمسة
يورو كندي صعود عدد المؤشرات ثلاثة من اصل خمسة
باوند دولار هبوط عدد المؤشرات خمسة من اصل خمسة
دولار فرنك صعود عدد المؤشرات خمسة من اصل خمسة لانه يعامل معاملة اليورو دولار ولكن عكس النتيجة
وشكرا لكم
توقعاتك كلها صحيحة اخي ولا أدري لم الشبكة اصيبت بخلل عندي لأنها أعطتني اليورو دولار صعود ثم بعد عدة محاولات أي حوالي نصف ساعة من المحاولات عادت واعطتني هبوط:016:
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
شفت عزيزي
قدر الله وما شاء فعل
وبسبب وجود الاختلافات بين الشبكات تاعتنا
ارجو من الاستاذ سلفر وضع الاعدادت معنا بشكل دقيق عشان الكل يكون نفس الاشي علماً
بانه الاعدادات انا عملتها زي ما هي منزلة بالموضوع الخاص بشرح الشبكة :)
وربنا كريم
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nostradamos
توقعاتك كلها صحيحة اخي ولا أدري لم الشبكة اصيبت بخلل عندي لأنها أعطتني اليورو دولار صعود ثم بعد عدة محاولات أي حوالي نصف ساعة من المحاولات عادت واعطتني هبوط:016:
يمكن يكون السبب انك لم تعمل ابديت للشارت
لانه اعطانى هبوط لليورو على عدة فريمات زمنيه
رد: شبكه عصبيه تتوقع اتجاه السعر بناء على التحليل الفني للسعر والموشرات
عفواً كيف بتحددوا الفترات الزمنية بالبرنامج تاع التوقع