1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salemm
ماشاء الله
انت صرت استاذ
لاحظ ان النموذجين الايجابي والسلبي يكونان مثلث يعني ممكن يكمل صعود معاك حتى الترند الهابط للمثلث
بصراحة انا ما اجربت الذهب
بالتوفيق يا بوعبدالله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله المرزوقي
ماشاء الله
انت صرت استاذ
لاحظ ان النموذجين الايجابي والسلبي يكونان مثلث يعني ممكن يكمل صعود معاك حتى الترند الهابط للمثلث
بصراحة انا ما اجربت الذهب
بالتوفيق يا بوعبدالله
:) المشكله ابو عبدالله ماعليله حركه
الظاهر بروح ادور نموذج ثانى :)
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اريد رايكم في الرسم هل صحيح توقع C ثم D ان شاء الله
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
الف حمدلله على السلامة ... الله يكتب لك الخير .. ياأحلى دكتور وربنا يعطيك على قد نيتك :hands:
:015::015::015::015::015::015::015::015::015:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abaade
الف حمدلله على السلامة ... الله يكتب لك الخير .. ياأحلى دكتور وربنا يعطيك على قد نيتك :hands:
:015::015::015::015::015::015::015::015::015:
الدكتور موجود بس غيره الغايب
الحمدلله على سلامتك يا عبادي
والمليون رايح يطير بعيد عنا ان ما ساعدتنا
تحياتي لك ولك قدامي المحاربين
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abaade
الف حمدلله على السلامة ... الله يكتب لك الخير .. ياأحلى دكتور وربنا يعطيك على قد نيتك :hands:
:015::015::015::015::015::015::015::015::015:
مشكور يا غالي وان شاء الله نتقابل قريبا
وان شاء لله تكون موفق في جميع امورك
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kha2009lfan
اريد رايكم في الرسم هل صحيح توقع C ثم D ان شاء الله
صحيح ان شاء الله
ومعنا فرصه للشراء ان شاء الله علي شار ت الساعه ( ياريت أحد يرفقها لانه عندي مشكله في رفع الصور
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salemm
اعتقد يا أخي الشراء افضل علي الفريمات الكبيرة ولكن لا توجد نماذج واضحه للان
الزوج محصور بين مستويين 90,76 - 89,70 و ممكن الشراء او البيع بكسر احد المستويين
بالتوفيق ان شاء الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
السلام عليكم
يوجد فرصه جيدة على اليورو دولار
فريم الساعه
ارجو من احد الاخوة تصويرها ورفعها هنا لوجود مشكله في برنامج الرسم عندي
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
الذهب للشراء ان شاء الله من 1192 ( هل في مشله في رفع الصور علي المنتدي ؟؟؟؟؟؟؟)
بالتوفيق ا شاء لله للجميع
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشيء الفوركس
الذهب للشراء ان شاء الله من 1192 ( هل في مشله في رفع الصور علي المنتدي ؟؟؟؟؟؟؟)
بالتوفيق ا شاء لله للجميع
الاسترالي للبيع من 0,9175 مع الالتزام بالستوب ( معليش غندي مشكله في رفع الصور )
بالتوفيق ان شاء الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
الاسترالي ين للبيع من 82,90 مع الالتزام بالستوب
بالتوفيق للجميع
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
السلام عليكم
اخواني انا مبتدئ في الهارمونيك
ممكن تعطوني رأيكم في عذا الشكل
شراء بكسر 61.8 واهداف 161.8 ثم 200% ثم 261.8%
مشكورين