رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
و علي فكرة ما ردتوش عليا في موضوع الأسترليني -ين
انا شايفة انه الترند الأساسي بيع و عايزة ادخله بيع بس مش شايفة انه كون هارمونيك لسه ؟؟
ايه راي اساتذتي الأفاضل ....
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة redamardy
هل تعتبر هذه فرصة جيدة للدخول؟
اعلم انه من الافضل ان انتظر تكون الشكل على فريم اصغر ولكن اتكلم بشكل عام....
و هل استطيع ان اعتمد على المؤشر و اثق به بشكل كامل عندما يتكون شكل للهارمونيك؟
و جزاكم الله خيرا
بالنسبة للمؤشر هذا المسمى لاست دريم لا يغني عن عقل ونظر المضارب فلاحظ اخي الكريم ان دخلت على اعدادت المؤشر وجلعت عدد النماذج التي تظهر لك 9 على سيبل المثال وجعلت اقل عدد من الشموع 3 واكبر عدد 900 راح تشوف عدد من النماذج عجب مارح تجد مكان في الشارت
وبعدها ماراح تعر ف اي نموذج تستخدم ولا تتبع وتتلخبط معاك الشغلة كلها
لذا افضل شي ان تستعمل الشارت فارغ الا من مؤشر الزجزات ولو كان بدونه ايضااحسن تدرب عينك على التقاط النماذج واهم من هذا تشوف الفريم الاكبر للفريم الذي تعمل عليه وتحاول تحدد الاتجاه بدل من ان تنتظر الفرج والرضا من مؤشر يعطيك اشكال متعارضة ومتضاربة يجعلك تتلخبط وما تدري وين تروح ولا اي واحد تختار
تحياتي لك
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامح الجندي
شراء يورو دولار
أنا شايف إن مافي أحد متابع ولا أيه
ياعم متابعين من الصباح دخلنا اليورو دولار شراء بس عكس ونزل عن حتى قرب يضرب الاستوب وزدنا الاستوب والان بدا قليلا في الارتفاع والله الميسر
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله المرزوقي
ياعم متابعين من الصباح دخلنا اليورو دولار شراء بس عكس ونزل عن حتى قرب يضرب الاستوب وزدنا الاستوب والان بدا قليلا في الارتفاع والله الميسر
تمااااام يا أبو عبد الله هو جاب معايا 80نقطه حتى الأن وإلى الامام إن شاء الله :0031:
بس عايزين نتطمن على الدكتور محمد :hands:
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة redamardy
هل تعتبر هذه فرصة جيدة للدخول؟
اعلم انه من الافضل ان انتظر تكون الشكل على فريم اصغر ولكن اتكلم بشكل عام....
و هل استطيع ان اعتمد على المؤشر و اثق به بشكل كامل عندما يتكون شكل للهارمونيك؟
و جزاكم الله خيرا
شوف الفرق بين الشغل اليدوي والشغل الالى هذا نموذج مع الترند العام وايضا يمكن ان تعتبره نموذج AB=CD
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامح الجندي
تمااااام يا أبو عبد الله هو جاب معايا 80نقطه حتى الأن وإلى الامام إن شاء الله :0031:
بس عايزين نتطمن على الدكتور محمد :hands:
بالامس كان الدكتور متواجد يمكن طوال اليوم
واظنه اخذ راحة ولعل شاغلا يشغله
واظنه شاف حركة في الورشة فقال البركة فيكم الدم الجديد لان الفترة السابقة الورشة نامت وبدخوله رد الحياة والروح فيها ربي يجزيه كل خير
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله المرزوقي
بالنسبة للمؤشر هذا المسمى لاست دريم لا يغني عن عقل ونظر المضارب فلاحظ اخي الكريم ان دخلت على اعدادت المؤشر وجلعت عدد النماذج التي تظهر لك 9 على سيبل المثال وجعلت اقل عدد من الشموع 3 واكبر عدد 900 راح تشوف عدد من النماذج عجب مارح تجد مكان في الشارت
وبعدها ماراح تعر ف اي نموذج تستخدم ولا تتبع وتتلخبط معاك الشغلة كلها
لذا افضل شي ان تستعمل الشارت فارغ الا من مؤشر الزجزات ولو كان بدونه ايضااحسن تدرب عينك على التقاط النماذج واهم من هذا تشوف الفريم الاكبر للفريم الذي تعمل عليه وتحاول تحدد الاتجاه بدل من ان تنتظر الفرج والرضا من مؤشر يعطيك اشكال متعارضة ومتضاربة يجعلك تتلخبط وما تدري وين تروح ولا اي واحد تختار
تحياتي لك
مشكور اخي ابو عبد الله على الرد بس عندي استفسار بسيط
و هو كيف اعمل الكلام الي بتقول عليه من الاعدادات؟؟
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة redamardy
مشكور اخي ابو عبد الله على الرد بس عندي استفسار بسيط
و هو كيف اعمل الكلام الي بتقول عليه من الاعدادات؟؟
مافهمت سؤالك اخي العزيز هل تقصد ماذكرته بالفقرة الاولى او الفقرة الثانية
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
سامح هو انت دخلت اليورو -دولار شرا ؟؟من امتي ؟؟و على سعر؟؟
طيب هل في اي حد يا جماعة شايف اي فرص ممكنة دلوقتي ؟؟
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله المرزوقي
مافهمت سؤالك اخي العزيز هل تقصد ماذكرته بالفقرة الاولى او الفقرة الثانية
لا الفقرة الثانية
اي كيف اخلي فقط خطوط الزجزاج بدون الاشكال؟
و ايضا كيف احدد وجود نموذج هارمونيك بدون المؤشر؟
اسف على كتر الاسئلة و جزاكم الله خيرا اخي ابو عبد الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة redamardy
لا الفقرة الثانية
اي كيف اخلي فقط خطوط الزجزاج بدون الاشكال؟
و ايضا كيف احدد وجود نموذج هارمونيك بدون المؤشر؟
اسف على كتر الاسئلة و جزاكم الله خيرا اخي ابو عبد الله
ولا يهمك اخي اسالك بقدر استطاعتي واستطاعة الاخوة نعين ونعاون
اولا ارجو منك ان تمر على الصفحة الاولى والثانية من هذه الورشة وتقراها بشكل جيد فيها الشرح بشكل وافي وبعدها انزل شارتاتك وما يكون خاطرك الا طيب
ثم هناك امر اخر وهو التمبلت الرئيسي للاستراتيجية موجود في الصفحة الاولى ارجو منك ان تستخدمه
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله المرزوقي
ولا يهمك اخي اسالك بقدر استطاعتي واستطاعة الاخوة نعين ونعاون
اولا ارجو منك ان تمر على الصفحة الاولى والثانية من هذه الورشة وتقراها بشكل جيد فيها الشرح بشكل وافي وبعدها انزل شارتاتك وما يكون خاطرك الا طيب
ثم هناك امر اخر وهو التمبلت الرئيسي للاستراتيجية موجود في الصفحة الاولى ارجو منك ان تستخدمه
شوف هذه المشاركة للدكتور ناشي الفوركس فيها شروط النموذج بكل اختصار وبراعة لخصها
https://forum.arabictrader.com/t52678.html#post845770
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله المرزوقي
بارك الله فيك اخي و نفع بعلمك
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexcat
سامح هو انت دخلت اليورو -دولار شرا ؟؟من امتي ؟؟و على سعر؟؟
طيب هل في اي حد يا جماعة شايف اي فرص ممكنة دلوقتي ؟؟
يا أمي أنا أرفقت الفرصه الصبح نت ليه مادخلتي
بصي بلاش تدخلي انهاردهتاني بدل أنتي خسرانه
على العموم أنا داخل من 1.3877:0031::eh_s(7):
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
شراء الاسترليني نيوزيلاندي في حاله العوده لنقطه الدخول ( معليش متأخرة شويه )
https://forum.arabictrader.com/uploa...=========-.gif
شراء الدولار ين ( للمتابعه )
https://forum.arabictrader.com/uploa...jjjyi7y878.gif