رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
الاسترالي دولار
فاصل الساعه
للمراقبه هارمونيك يتحقق بالاغلاق تحت 832
الهدف 50 مقطه باذن الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.SeMSeM
للتذكير وطلب الاجابة:016:
فين السؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشيء الفوركس
للرفع والتذكير
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.SeMSeM
انا مقدرش انكر انك قولتلي كدة ساعة كمان لما اتكلمنا عن صفقة اليورو فرنك شوفت انا فاكر ازاي
اولا انت الوحيد اللي كان بيقول انا بدخل مش بيهمني ترند مع الاحترام لكل اللي بيعتمد عالترند لان رايك ان الهارمونيك هو اللي يقدر يصنع الترند الجديد او القناة الجديدة صح ولا لا
ثانيا انا وايس برينسس كنا داخلين يورو باوند (شراء) وانا عن نفسي كنت داخل الدولار مع الفرنك والين والكندي كل ده (شراء) وعلى الرغم من كدة ضربو ستوب
واللي دخلو بيع عالاسترالي وتقريبا نيوزلندي كمان (بيع اهو) وصل معاهم للاهداف
يبقى فين السر
وبعدين لو السعر ماشي في ترند صاعد عالدايلي اكيد السعر مش صاعد على طول الخط اكيد بيجيله فترات لازم ينزل اللي بنسميه تصحيح يبقى ايه المانع اني ادخل معاه هارمونيك بيع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشيء الفوركس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشيء الفوركس
فين السؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السؤال باللون الاحمر في الاقتباس وانك نفسك دخلت بيع اهو
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iCe Princess
دولار فرنك
فريم الاربع ساعات
للمتابعة
تحديث
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
تحياتي لك
تم الشراء يورو دولار عند 1.3843 والهدف 61ز8 فيبو تقريبا عند 1.953
https://forum.arabictrader.com/uploaded/6455_2.gif
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
مارايك اخي ناشئ في ان شراء 1.843 وممكن الهدف فيبو 161.8 على المدى الطويل
https://forum.arabictrader.com/uploaded/6455_3.gif
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركــfmس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركــfmس
فرصة الأسترالي كندي بيع تتجدد على اليومي
بيع من السعر الحالي .8909. والستوب : 8950.
الهدف1 بعيد 8626. ويكفي وزيادة على الزوج الممل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركــfmس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركــfmس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركــfmس
تحياتي لكل لراود الورشة الكرام
صحيح أن هناك استوبات كثيرة انضربت لكن صفقة واحدة تعوض جميع الاستوبات بالضعف وأكثر
مثال دخلنا صفقة النيوزلندي أسترالي من نقطة 128.97 ومحققه معاي أكثر من 270 نقطة
وقبلها ضرب ستوب المجنون معاي في صفقة شراء من 143.45 وصعد بعدها 700 نقطة
لكن تعوض الأستوب على المجنون بصفقة الكيوي والحمد لله ..............
وقد نبهت لهدف الكيبل وكنت داخل صفقتين بيع وشراء وتحققت صفقة الشراء وحقق هدف الهارمونيك على الديلي وزيادة . وخلاصة الكلام لايوجد مشكلة بضرب الأستوبات بشرط الدخول بنماذج على فريمات كبيرة من أربع ساعات وفوق ..مع الصبر على الفرص حتى تحقق أول أهدافها
المجنون برأيي سوف يكسر النقطة a ويصعد لحدود 155.75 بعد اقفاله الأسبوعي فوف 150 ليحقق نموذج AB=CD والستوب هو تحت 150 والهدف الأسبوعي =159.54 يعني في حالة افتتاحه على هبوط يجب أن نستغله بالشراء باستوب 149.90 مع فرق السبريد طبعاً
هذا إجمالي الفرص التي وضعتها ورأيي المتواضع في بعض الردود وللمعلومية لم أدخل إلا فرصة الكيبل وخرجت على 1.5800 وفرصة القرد وخرجت عند 1.7930 وفرصة الأسترالي نيوزلندي وخرجت عند 1.2610
وأجمالي النقاط المحققة كانت 1000 نقطة تقريبا في ظرف أسبوع
وكان رأيي في المجنون هو الصعود بعد استقراره فوق 150 كما في الاقتباس وسعر ه الأن وصل فوق 154 بحدود 500 نقطة ...........وهذا بفضل الله ثم بفضل الالتزام بنماذج الهارمونيك وقرأتي الدقيقة لملاحظات أخي الدكتور ناشيء وتعليقانه .
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
لدينا فرصة بيع وأخرى شراء على الأسترالي ين
الفرصة الأولة نبيع من الأسعار الحالية والستوب 76.20 والهدف 71.20
والأخرى في حالة كسر الستوب نشتري من 76.20 والستوب 75.80 والهدف82.10 للشراء
السبب تشكل نموذج هارمونيك على الديلي بيع وعلى الأسبوعي شراء لهدف فيبو عند 261 عند 88 ولكن قبلها مقاومة قوية عند 82
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
تأملوا معي هذا الشارت للمجنون واللحظات الحاسمة ليومين فقط
https://forum.arabictrader.com/uploaded/16974_crezy.gif
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
https://forum.arabictrader.com/1172555-10495-post.html
اللهم لك الحمد والشكر ..
الملف المرفق 188663
تحقق الهدف الاول ..
بربح 246 لنقطة البيع الاولى
بربح 320 لنقطة البيع الثانية
------------------------------------------
يتم تنزيل الاستوب الى 1.2751 ( لحجز نقاط الربح )
واغلاق العقد الاول على الهدف الاول .. وعما قريب نفرح بالهدف الثاني ..
والله اعلى واعلم .. وبالله التوفيق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اخ متكهرب يبدو أننا الوحيدين في رحلة الأسترالي نيوزلندي والحمد لله حققت أهدافها المرسومة تقريبا
مبروووووووووووك وإن شاء الله من ربح لأخر
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركــfmس
اخ متكهرب يبدو أننا الوحيدين في رحلة الأسترالي نيوزلندي والحمد لله حققت أهدافها المرسومة تقريبا
مبروووووووووووك وإن شاء الله من ربح لأخر
انا ملاحظ كذا .. :0023:
بس الواحد كان يتمنى الفايدة للجميع .. :eh_s(7):
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
من المربع الاول اللي على اليسار
1- صحيح
2- صحيح بشرط قلب النموذج ( مسألة معقدة شوي وفائدتها بس بتحديد الهدف ولايمكن الدخول بأي من نقاطها ( الا من عند D ) او التلاعب مع النموذج وارتداداته )
3- صحيح
4- صحيح ولكن اختيارك خطأ فالنوذج كان AB=CD يعني كبر المربع للأعلى حتى هاي اعلى شمعه تقريبا - قبلها هو الهدف )
والله اعلى واعلم وبالله التوفيق