2 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abaade
[/size]
هلا والله اخوي بس انت ايش قصدك بنموذج السرطان ......... انا ارفقت فرصة هارمونيك واضحة حسب قواعد الورشة ........ منتظر منك شارت التوضيح لو تكرمت ... وتعم الفائدة للجميع ياعسل :boxing::boxing::boxing:[/center]
هلابك اخوي عبادي ..
بداية عذرا على التأخير بالرد ..
ثانياً ..
انت ذكرة ان الفرصة على الاربع ساعات هي نزول للباوند .. ويتفق معها نهاية نموذج هارمونيك على الديلي ..
فكانت هذه نقطة الاختلاف معك ( اللون الاحمر ) .. على ان الباوند على الديلي .. لم يصل للهدف لكي نحكم بالسلبية.. اما بالنسبة على الاربع ساعات .. فلايمنع من تحقق هدفها واكمال المسيرة ..
وللتوضيح اكثر ..
بالنسبة للنماذج سأرفق لك صورة لها .. واضحه وغير معقدة ..
الملف المرفق 187029
ولكن الاهم من هذا .. هو تكون نموذجين على الديلي .. نموذج السرطان ( يسبق النقطة X بقمة واحده ) .. والاخر هو الفراشة ( Butterfly ) ..
وبعد التمحيص .. رأيت ان الفراشة هو اقرب للواقع ..
الملف المرفق 187028
الهدف الاول قبل النزول هو 1.5841 ولايمنع من تحقيق اهداف الفريمات الاقل .. ولكن المجمل هو صاعد الى الاعلى .. ( ولكن لايتم البيع من عندها .. لأنه ممكن يمتد الى الهدف الثاني وهو بعيد جداً )
والله اعلى واعلم ..
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
يمسيكم بلخير
اخوي نأشئ هل الرسم صحيح ارجو الافادة جزاك الله خير
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mtkhreb
هلابك اخوي عبادي .. بداية عذرا على التأخير بالرد .. ثانياً .. انت ذكرة ان الفرصة على الاربع ساعات هي نزول للباوند .. ويتفق معها نهاية نموذج هارمونيك على الديلي .. فكانت هذه نقطة الاختلاف معك ( اللون الاحمر ) .. على ان الباوند على الديلي .. لم يصل للهدف لكي نحكم بالسلبية.. اما بالنسبة على الاربع ساعات .. فلايمنع من تحقق هدفها واكمال المسيرة .. وللتوضيح اكثر .. بالنسبة للنماذج سأرفق لك صورة لها .. واضحه وغير معقدة .. الملف المرفق 187029 ولكن الاهم من هذا .. هو تكون نموذجين على الديلي .. نموذج السرطان ( يسبق النقطة X بقمة واحده ) .. والاخر هو الفراشة ( Butterfly ) .. وبعد التمحيص .. رأيت ان الفراشة هو اقرب للواقع .. الملف المرفق 187028 الهدف الاول قبل النزول هو 1.5841 ولايمنع من تحقيق اهداف الفريمات الاقل .. ولكن المجمل هو صاعد الى الاعلى .. ( ولكن لايتم البيع من عندها .. لأنه ممكن يمتد الى الهدف الثاني وهو بعيد جداً ) والله اعلى واعلم ..
:015::015::015::015::015::015::015:
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الخليفي
يمسيكم بلخير
اخوي نأشئ هل الرسم صحيح ارجو الافادة جزاك الله خير
السلام عليكم
اتوقع والله اعلم الرسم صحيح
وبانتظار رد الاخ ناشئ
2 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
الاسترالي فريم الساعة والاربع ساعات
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشيء الفوركس
بالنسبه لموضوع ضرب الستوب فقد تم تعديل الستوب ليكون كما في النموذج المرسوم في الاسفل ولكن أعتذر لاني لم ارفقه في الصفحه الاولي لانه عند بدايه الموضوع كان الستوب كسر النموذج ولكن بعد فترة تم اعتماد الرسم في الاسفل ليكون هو الستوب سوف اطلب من الادارة اضافه هذا النموذج ليكون في الصفحه الاول غدا باذن الله طبعا بهذه الطريقه يكون الستوب لم يضرب والصفقه مفعله للان صحيح والا لا :012: ( + 130 نقطه للان )
بالتوفيق ان شاء الله وعضو جديد وفعال معنا ان شاء الله https://forum.arabictrader.com/uploa...551_hgsj,f.gif
السلام عليكم...........الاخ ناشيء
اولا......دعائي لك من القلب بالصحة ويبارك لك في اهلك و اولادك ......امين
ثانيا.....ماشاء الله عليك الفوركس عايز مخ قبل المؤشرات لاني من كتر خسايري اقتنعت بكده وكنت بأحاول اشوف طريقة تعتمد على الذكاء قبل المؤشرات لغاية لما دخلت موضوعك بالصدفة وقرات تقريبا اول 190 مشاركة وفهمت الطريقة لكن انت عدلت طريقة الاستوب والدخول من النقطه C اللي اصبحت قبل C ب 20 نقطة ........فأرجو مزيد من التوضيح و الشرح جزاك الله خير.........
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركس افندي
السلام عليكم...........الاخ ناشيء
اولا......دعائي لك من القلب بالصحة ويبارك لك في اهلك و اولادك ......امين
ثانيا.....ماشاء الله عليك الفوركس عايز مخ قبل المؤشرات لاني من كتر خسايري اقتنعت بكده وكنت بأحاول اشوف طريقة تعتمد على الذكاء قبل المؤشرات لغاية لما دخلت موضوعك بالصدفة وقرات تقريبا اول 190 مشاركة وفهمت الطريقة لكن انت عدلت طريقة الاستوب والدخول من النقطه C اللي اصبحت قبل C ب 20 نقطة ........فأرجو مزيد من التوضيح و الشرح جزاك الله خير.........
الله يعطيك العافية اخوي فوركس افندي ......... اسمحلي ارد نيابة عن الدكتور .... والاجابة ببساطة هي نفس اللي انت قريتة من قبل يعني تدخل من النقطة C اللي تبعد عن النقطة A بحوالي 15- 20 نقطة والاستوب حقك تخلية بعد النقطة A بحوالي 20 نقطة .. وبكذا يكون اجمالي الاستوب حقك هو من 30-40 نقطة فقط ولو مرة زادت عليك وصلها ال50 نقطة ( عشر نقاط وصاية من عندي :0023:) ولا كن الاهداف حق طريقتنا زي ما انت عارف على الاقل ثلاثة اضعاف الخسارة ... يعني حنجيب المليون ان شاء الله وانت معانا :boxing::boxing::boxing: بس انت نزل شارتات واحنا فريق واحد والهدف مشترك لكل اعضاء هذه الورشة العظيمة بس يبغالنا شوية ترتيب ( المشكلة في الوقت ) وربنا كريم
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق حسين
السلام عليكم
اتوقع والله اعلم الرسم صحيح
وبانتظار رد الاخ ناشئ
صحيح ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق حسين
الاسترالي فريم الساعة والاربع ساعات
صحيح ان شاء الله
ولكن ننتظر الافتتاح لان الجابات أحيانا تتدخل في النماذج وتفسدها
وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abaade
الله يعطيك العافية اخوي فوركس افندي ......... اسمحلي ارد نيابة عن الدكتور .... والاجابة ببساطة هي نفس اللي انت قريتة من قبل يعني تدخل من النقطة C اللي تبعد عن النقطة A بحوالي 15- 20 نقطة والاستوب حقك تخلية بعد النقطة A بحوالي 20 نقطة .. وبكذا يكون اجمالي الاستوب حقك هو من 30-40 نقطة فقط ولو مرة زادت عليك وصلها ال50 نقطة ( عشر نقاط وصاية من عندي :0023:) ولا كن الاهداف حق طريقتنا زي ما انت عارف على الاقل ثلاثة اضعاف الخسارة ... يعني حنجيب المليون ان شاء الله وانت معانا :boxing::boxing::boxing: بس انت نزل شارتات واحنا فريق واحد والهدف مشترك لكل اعضاء هذه الورشة العظيمة بس يبغالنا شوية ترتيب ( المشكلة في الوقت ) وربنا كريم
اشكرك اخي الفاضل لاهتمامك وردك.........المعلومة وصلت.....مش ناقصني غير التعود على استخراج النماذج واكون معكم بأذن الله.......الطريقة محتاجة عيون كتير...الله يبارك فيكم جميعا
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
السلام عليكم اقبلونى متابع جديد معكم وانا حبيت انى اقولك يا ناشىء جزاك الله خيرا ورزقك من حيث لا تحتسب دنيا واخرة فأنا حبيت فعلا الهارمونيك بسببك .
انا كنت عايز اسألك يا ناشىء هل فيه جديد عن اللى اضافته فى الاول او اللى شرحته لانى قرأت 40 صفحة واجد اذا قرأت ال 691 صفحة ستأخذ منى وقت طويل جدا.
وسؤال تانى ايه المؤشرات اللى بتستخدموها لانى وجدت مؤشرات كتير فى اول مشاركتين ده طبعا بجانب الرسم اليدوى للنماذج؟
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mosha mohamed
السلام عليكم اقبلونى متابع جديد معكم وانا حبيت انى اقولك يا ناشىء جزاك الله خيرا ورزقك من حيث لا تحتسب دنيا واخرة فأنا حبيت فعلا الهارمونيك بسببك .
انا كنت عايز اسألك يا ناشىء هل فيه جديد عن اللى اضافته فى الاول او اللى شرحته لانى قرأت 40 صفحة واجد اذا قرأت ال 691 صفحة ستأخذ منى وقت طويل جدا.
وسؤال تانى ايه المؤشرات اللى بتستخدموها لانى وجدت مؤشرات كتير فى اول مشاركتين ده طبعا بجانب الرسم اليدوى للنماذج؟
لا يا أخي لا يوجد جديد باستثناء زياده الستوب
بالنسبه للمؤشرات استعملها جميعا عادي
ولكن مؤشرات الرسم الاتوماتيكيه last dream تسبب ثقل للجهاز ونتائجها ليست دائما كالرسم اليدوي
بالتوفيق ان شاء الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشيء الفوركس
لا يا أخي لا يوجد جديد باستثناء زياده الستوب
بالنسبه للمؤشرات استعملها جميعا عادي
ولكن مؤشرات الرسم الاتوماتيكيه last dream تسبب ثقل للجهاز ونتائجها ليست دائما كالرسم اليدوي
بالتوفيق ان شاء الله
وش رايك بالنفط هل هو شراء الان
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
شراء المجنون و الله الموفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mosha mohamed
النمودج ممتاز
لكن مستويات 61 قوية خصوصا لازواج للين
انا وضعت فرصة شراء ودخلتها والله الموفق