رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
متعودة دايما
هكذا قال عادل امام
اضحك للخاسرة تاتيك الارباح
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.SeMSeM
ضربو ستوب نتيجة لسوء الاخبار عالدولار
اعتذر بجد عن الكتابة في الموضوع حيث انني لم اتاقلم مع الهارمونيك نتيجة للاعاصير التي تعصف بالسوق ولن استطيع حتى مساعدة اي حد ولا التعليق على اي فرصة
اعذروني وادعو لي بالتوفيق والسداد والعودة مرة اخرى
خيرها بغيرها
ولا تزعل ياعم
بالنسبة لليورو دولار كان هناك راس وكتفين متكون بعكس اتجاه صفقتنا ونحن لم ننتبه له
لكن معوضة ياسيدي انا خسرت ثلاثة دولار لا غير
بس اتمنى ما يكون احد دخل وخسر شي
بصراحة اخواني بعد هذا افكري اني ما اضع اي فرصة يخسر بسببها انسان
اخسر لوحدي مش مهم لكن ما اخسر احد
الله يعوض على الجميع ويوفقكم للخير دائما
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
ربنا يصبرك ويسبتك ويسدد خطاك ويوفقك ويوفقنا جميعا
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
نتمني من الاخ ناشئ تعقيب علي الفرص المطروحة لبيان أي اخطاء تمت من جانبنا لنتعلم منها والله الموفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
السلام عليكم
في فرصة بيع على الاسترليني ين على فريم الساعة وقربه من مقاومة عايز رايكو معايا؟
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
بهدف اول 142.30
وتاني 141.20
وستوب 143.85
فوق خط المقاومة والنقطة A
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
يفضل الانتظار لبعد الأخبار منعا لضرب الستوبات مع شدة الخبر لو كان
أو الدخول بعقد صغير جدا لو حبيت تاخد شرف المحاولة والله الموفق
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
تحياتي لكل الشباب والله يقويكم بصراحة تفاعل طيب بس الظاهر انه يبغاله كثييييرررررررررررر من التركيز :013: وأنا حتكلم بواقعية ابو عبدالله المرزوقي تذكر فرصة الباوند اللي قلنا عليها شراء قبل يومين وانا خرجت منها عشان الاستوب حقها كبير شوية 70 المهم شوف كم جابت نقاط وانا سويت عملية شراء على الديمو وهذه الصورة تشهد على كذا :0032: تخيل :016:
أهم شيء في هذه الشغلة انه نختار الفرصة والتوفيق من رب العالمين ، انا من يومها مادخلت السوق عشان كنت مشغول على العموم السوق موجود أمس:drive1: واليوم:drive1: وبكرة :drive1:
:drive1:جايك يالمليون :drive1:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexmen
اليورو دولار والدولار فرنك ضرب ستوب والحمد لله
الحمد لله على كل حال المهم انت كنت عامل وقف قد اية وعكست الفرنك ولا لا ؟:boxing:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.SeMSeM
ضربو ستوب نتيجة لسوء الاخبار عالدولار
اعتذر بجد عن الكتابة في الموضوع حيث انني لم اتاقلم مع الهارمونيك نتيجة للاعاصير التي تعصف بالسوق ولن استطيع حتى مساعدة اي حد ولا التعليق على اي فرصة
اعذروني وادعو لي بالتوفيق والسداد والعودة مرة اخرى
كان فى خطأ فى صفقة الفرنك النقطة C تخطت النقطة B ب4 انقاط ورغم كدة حطيت الصفقة :doh:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
انا بصراحة عاندت وده مش صح بس كنت شايف فنيا انه لازم يرد شوية حتي لو عكس عليا ففضلت وخرجت بسعر الفتح مع الخبر الان والحمد لله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
لازمنا اعادة ترتيب الاوراق من جديد
مش مهم ان تسقط لكن المهم ان تستفيد من السقوط
تحياتي
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله المرزوقي
لازمنا اعادة ترتيب الاوراق من جديد
مش مهم ان تسقط لكن المهم ان تستفيد من السقوط
تحياتي
كلامك مزبووووووووووووووووووووط
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medhat_777
الاخوة الافاضل جزاكم الله خيرا
ارجو ان لا ننسي النموذج الرئيسي علي الاسبوعي علي اليورو دولار
وتوجد فرصة جديدة للدخول ان شاء الله من 1.2550
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله