السلام عليكم ورحمة الله
اظن فرصة والله اعلم فرصة الكيبل للبيع غير صحيحة والنموذج مع اتجاه الشراء المتكون وكسر النقطة B
http://img13.imageshack.us/img13/5466/gbpusdm.gif
Printable View
السلام عليكم ورحمة الله
اظن فرصة والله اعلم فرصة الكيبل للبيع غير صحيحة والنموذج مع اتجاه الشراء المتكون وكسر النقطة B
http://img13.imageshack.us/img13/5466/gbpusdm.gif
في فرصة على الاربع ساعات على الكندي عايزين رايكم فيها
http://img17.imageshack.us/img17/751/usdcad1.gif
وتقريبا الدايفيرجنس قارب على الاكتمال
http://img19.imageshack.us/img19/3637/usdcad2.gif
توصية موفقة إن شاء الله
الله يعطيك العافية
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
انا لسة مبتدىء و ارجو من الاخل الخبرة مساعدة الاخرين و المشاركة من جديد حت لا يموت الموضوع:no3:
و ارجو تصحيح هذه الرسمه
https://forum.arabictrader.com/uploaded/14871_bat.gif
و جمعة مباركه على الجميع
اخي شادي فعلا والله اقترب الموضوع من الموت مع ان الهارمونيك من افضل الاستراتيجيات
اعتقد الفرصة غير مكتملة لان C لم تظهر بعد
الله يجازيكم خير جميعا و انا عارف ان السى لسة مكملتش و لكن ده اول جناح من اجنحه الخفاش :boxing:
على العموم مشكو جدا على رادكم و ننتظر و نتابع و ان شاء الله خير و نتمنى ان احنا نحيى الورشة و نشارك بعضا البعض لان يد الله مع الجماعه و الله كريم !!
وايضا اعتقد النموذج غير صحيح لان B بعيدة جدا عن X
والله اعلم
شكر توفيق اخوى و لكن انظر على الضلع من X الى B هتلقيه 0.382
و المفروض هو بيكون من 0.382 الى 0.50 و الله الموفق !!
انظر للصورة ممكن تساعدك هو شكل الخفش Bearish Bat
احنا الان منتظرين تكون ال C و منها نشوف
https://forum.arabictrader.com/uploa...20patterns.jpg
نعم صحيح اخي شادي
شكرا على الافادة
الشكر لله رب العالمين
و احنا اخوه و يجب مساعدة بعضنا البعض و نتمنى من الخبراء مشاركتنا من اجل مساعده التجار الصغيرين امثلنا
و الله يوفقنا جميعا الى مايحبه و يرضه !!
نعم نتمنى فعلا ان يعود الموضوع نشيطا لنستفيد