رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tamer111
ممكن سؤال 00 نقطه الدخول 20 نقطه قبل A لاى فريم ولا دى لفريم الساعه فقط 0
من الصعب تحديد النقطة الدخول يا 20 نقطة قبل A بسبب اختلاف العملات وايضا ممكن يرتد قبله
افضل حل
انك ترسم الفيبوناتشي من B الى A والدخول من C اي من مستوى 78.6 الى 88.6 والاستوب طبعا فوق A ب20 نقطة او اكثر شوي وعليك ان تضيف مستوى 88.6 و78.6 الى مستويات فيبوناتشي الافضل
واي سؤال ياباشا حااضرين
همسة
صرت مثل سمير صيام لاستجيب جميع الاسئلة :0023:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري
من الصعب تحديد النقطة الدخول يا 20 نقطة قبل A بسبب اختلاف العملات وايضا ممكن يرتد قبله
افضل حل
انك ترسم الفيبوناتشي من B الى A والدخول من C اي من مستوى 78.6 الى 88.6 والاستوب طبعا فوق A ب20 نقطة او اكثر شوي وعليك ان تضيف مستوى 88.6 و78.6 الى مستويات فيبوناتشي الافضل
واي سؤال ياباشا حااضرين
همسة
صرت مثل سمير صيام لاستجيب جميع الاسئلة :0023:
:0023::0023::0023:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري
من الصعب تحديد النقطة الدخول يا 20 نقطة قبل A بسبب اختلاف العملات وايضا ممكن يرتد قبله
افضل حل
انك ترسم الفيبوناتشي من Aالى Bوالدخول من C اي من مستوى 78.6 الى 88.6 والاستوب طبعا فوق A ب20 نقطة او اكثر شوي وعليك ان تضيف مستوى 88.6 و78.6 الى مستويات فيبوناتشي الافضل
واي سؤال ياباشا حااضرين
همسة
صرت مثل سمير صيام لاستجيب جميع الاسئلة :0023:
للتصحيح في الاقتباس
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوسليمان
وجه نظرك جيدة بانتظار تكون سي اليوم او الاسبوع القادم والله تعالى اعلم
سنرى مايحدث مع الوقت
وبالنسبة للدولار فرنك افضل انك تقارن مع اليورو دولار الافضل من الكيبل والاقرب له
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري
من الصعب تحديد النقطة الدخول يا 20 نقطة قبل A بسبب اختلاف العملات وايضا ممكن يرتد قبله
افضل حل
انك ترسم الفيبوناتشي من B الى A والدخول من C اي من مستوى 78.6 الى 88.6 والاستوب طبعا فوق A ب20 نقطة او اكثر شوي وعليك ان تضيف مستوى 88.6 و78.6 الى مستويات فيبوناتشي الافضل
واي سؤال ياباشا حااضرين
همسة
صرت مثل سمير صيام لاستجيب جميع الاسئلة :0023:
عمنا محتاج مساعدة
ابي راتب 100 بيبس يوميا
ايش رايك ؟؟:016::drive1:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اعتقادي هناالك فرصة بيع على المجنون شارت 15 و النصف ساعة
ممكن احد يرفق الشااارت
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيق
عمنا محتاج مساعدة
ابي راتب 100 بيبس يوميا
ايش رايك ؟؟:016::drive1:
هلا توفيق وينك ياطووول الغيبة
المهم الاسبوعين اللي راح نتائج الورشة 2000 بيب تقريبا الورشة طلعت احسن من اول وع قولت عبادي
:drive1:جااااااايك يالمليوون جااااااايك:drive1:
رغم انه جا له الاستوبات لكنه قام ومتفائل ماشاء الله عليه وعوضهم في صفقة واحدة صح ياعبادي؟؟
المهم خلك معانا في الاسبوع الجاي ويصير خيرر
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
شبااااب سؤال على الطاير
مااهو المقصود لاا بد من ان تكون المسافة بين الاضلاع اقل او تساوي 1.0
ماهي الوحدة التى يقيسون عليهااا
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
شبااااب اذا النموذج صحيح الهدف تقريباااا اكثر من 200 نقطة ( المجنون )
شبااااب توني اعليمي في النماذج ارجوووو التصحيح لي
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
شباااااب علشااان خاااااطري حتى لو الفرصة خطآ ماااافية مشكلة اهم شئ احصل واااحد ينتقدني ويقول الخطآ كذاااا وكذااااا علشااان نتعلم معاااكم
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eyad61
شبااااب سؤال على الطاير
مااهو المقصود لاا بد من ان تكون المسافة بين الاضلاع اقل او تساوي 1.0
ماهي الوحدة التى يقيسون عليهااا
بالنسبة للمؤشر
فهو الدي يرسم هده الاعداد
اما ادا كنت تشتغل يدوي المقصود عدم تجاوز السي ل اي
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري
هلا توفيق وينك ياطووول الغيبة
المهم الاسبوعين اللي راح نتائج الورشة 2000 بيب تقريبا الورشة طلعت احسن من اول وع قولت عبادي
:drive1:جااااااايك يالمليوون جااااااايك:drive1:
رغم انه جا له الاستوبات لكنه قام ومتفائل ماشاء الله عليه وعوضهم في صفقة واحدة صح ياعبادي؟؟
المهم خلك معانا في الاسبوع الجاي ويصير خيرر
معاكم شباب
شباب لي ملاحضة هامة جدا من واقع ممارستي في هده الورشة و متابعتي الدائمة لها .
لا تدخلوا ادا كانت الفرص في الان واحد ومتجمعة على ازواج متشابهة و ادخل فرصة فقط
حققت الهدف ممتاز
ضربت الاستوب لا يكون ضرب جماعي وقاسي على البعض
هدا هو الخيط الناقص
وفقكم الله
و ان شاء الله متابع و مشارك
و اعتدر عن الغياب الطويل
و الله الموفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eyad61
شبااااب سؤال على الطاير
مااهو المقصود لاا بد من ان تكون المسافة بين الاضلاع اقل او تساوي 1.0
ماهي الوحدة التى يقيسون عليهااا
اين الرسم اخي ؟؟
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيق
معاكم شباب
شباب لي ملاحضة هامة جدا من واقع ممارستي في هده الورشة و متابعتي الدائمة لها .
لا تدخلوا ادا كانت الفرص في الان واحد ومتجمعة على ازواج متشابهة و ادخل فرصة فقط
حققت الهدف ممتاز
ضربت الاستوب لا يكون ضرب جماعي وقاسي على البعض
هدا هو الخيط الناقص
وفقكم الله
و ان شاء الله متابع و مشارك
و اعتدر عن الغياب الطويل
و الله الموفق
انا بالنسبة لي ياباشا مادخل الهارمونيك ع الفور وبشكل عشوائي لانها قد تسبب خسائر بكثرر
انا بالنسبة لي افضل الهارمونيك مع التحليل الفني والواحد لازم ينتقل من افريم الى افريم علشان يمشي تبعا معا ووللتاكيد ايضا...
والتحليل الفني والكلاسيكي طبعا من اقوى التحليلات كما تعرف المثال الكلاسيكي يمررض ولكن لايموت
والله الموفق