:015:
Printable View
متابعة لفرصة الباوند دولار
https://forum.arabictrader.com/927374-6425-post.html
بالأمكان الخروج عند خطوط المقاومة بمكسب 200 نقطة والدخول مرة أخرى شراء من القيعان كذلك الدخول شراء بعد إغلاق شمعة 4 ساعات فوق المقامة والوصول مع السعر الى الأهداف حتى نكون أكثر مرونة .
مرفق تحديث للشارت
https://forum.arabictrader.com/uploaded/7869_har921.gif
إقتراح بسيط :013:
ايش رايك ياشباب نخصص عملات للأعضاء كل واحد على حسب استطاعته يعني العمل تطوعي ومش اجباري ويعني اي شاب ممكن ينزل شارت مش من تخصصة وانا اقترح هذا الشي ء لأني ياشباب عارف انه كثير من الاعضاء يكونوا متخصصين في عملات من قبل يعني عارفين سلوك العملة مزبوط وهذا مرة مهم وهذا حيفيدنا كثير من باب التنظيم لا أكثر وهذه تكون اول خطوة نحو تحقيق العمل الجماعي المتكامل والمنظم واللي يعود على الاعضاء بالنفع
واخوكم عبادي يشتغل على الباوند دولار 2 سنتين يعني صاحبة هذا الزوج سنتين وصرنا حبايب بس هو كان يغدر في لما انا انسى ادارة رأس المال
لا كن الحين مع الهارمونيك مش حغدر فية بس:boxing: حقتله :boxing: ههههههههه
ربنا كريم ياشباب وكل واحد ينول اللي يبغاه
:drive1:جايك ياالمليون :drive1:
ماشاءالله عليك اخوي
الله يعطيك العافية والورشة تتشرف بأمثالك من الشباب كلهم والله انهم الخير والبركة بكل شباب ورشتنا :eh_s(7):
بالنسبة لتنزيل الشارتات :015:ماشاءالله على الجميع باقي التنظيم الجماعي :asvc: وانشاءالله يجي هذا الوقت ويكون قريب :hands: قولوا يارب :hands:
كلاسيكي + هارمونيك = :drive1:جايك يالمليون :drive1:
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ايش رايك بهذا الشارت
هناك نموذج 123 متكون في اتجاه الترند بالاصفر
وهناك النموذج الابيض يؤدي للجنوب والنموذج الاحمر كذلك بنفس الاتجاه
حتى ما يزعل علينا صديقنا الترند
تحياتي ومودتي
https://forum.arabictrader.com/uploa...ahmed ee14.gif
اخوتي الافاضل وجدت ان نموذج الهارمونك اذا توافق مع خطوط استراتيجية مركز الثقل يصبح نموذجا صحيحا وغير خادع
احترامي
والله فعلا ما اكثر النماذج الخادعة يتكون عندي اكثر من نموذج وكثير من الاحيان تكون متضادة صار عندي شي شبه الوسواس من كل نموذج اجدني اقف محتار ايهم سينجح
وبعض الاحيان تجده يكسر ترند وتظن انه ماشي في طريقة الى اتجاه الكسر واذا به يرجع ويغير رايه
شكرا على التفاتتك الكريمة
خذ هذا المثال
وخذ هذا ايضا
وخذ هذا
واليك هذا
ما شاء الله علي النشاط والحيويه
أعتقد لا مانع من تجربه مؤشر مركز الثقل مع نقاط دخول الهارمونيك للسيطرة علي السعر وان كنت اري ان جميع الاكثله التي ارفقتها هي للاستفاده من الارتداد فقط
وليس الدخول من النقطه C
وبالتوفيق للجميع
عزيزي ناشيء يمكن الاستفادة من مركز cاو نقطة c وذلك بتوافقها مع خط القناة للاستراتيجية ومؤشر الوقت
احترامي لك
وللعلم انا لا اتاجر الا بهذه الطريقة وقد حققت 5000 نقطة بوقت قصير
اخي الفاضل
المشكله في استخدام هذا المؤشر هو الستوب بالطبع حققت نقاط جيده لان العمل بدون ستوب وعلي حساب تجريبي ( او استخدام الستوب لخساره المبلغ الذي تحتمل دون ان يؤثر علي الحساب ) وهذا كلام فنيا خطأ
لان الستوب في تعريفه فنيا هو النقطه التي يتأكد عندها تغير اتجاه السعر من الهبوط الي الصعود او العكس
ولكن اسلوب العمل في ورشتكم يكون باستخدام التعزيز والستوب يكون علي حسب كل شخص او بدون ستوب وهذا يختلف عن اسلوب عمل الهارمونيك حيث ان العمل عندنا بستوب معين وثابت وهذا ما حمي حسابات الاخوة معنا في الورشه أيام الراليات العنيفه ( لمن كان عكس السعر )
انا لست ضد اي مؤشر لكن انصح بتجربه المؤشر لمن يرغب بالدخول من النقطه C
مع الالتزام بالستوب
وقريبا نطور طريقتنا لنزيد عليها نماذج ab=cd
بالتوفيق للجميع