1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركــfmس
األأخ فيصل تحياتي كيف أمورك اليوم إن شاء الله تمام
ممكن تأخذ طله على الأسترالي دولار نموذج بيع على فريم 30 و 60
اسف بالتاخر بالرد عليك
تذبذب رهيب على هذه المستويات
حاليا يفضل الابتعاد عنها
مؤقتا
فرصة البيع الجميله كانت اول البارح مش عارف اذا في احد اصطاد نقطة الدخول ودخل فيها ماشاء الله حققت
تقريبا 400 نقطه
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
يورو دولار
احكموا انتم بالشارت
ان شاء الله سوف يتم اختراق 1.2833
وبعدها نشوفكم فوق باذن الله
http://www.up-00.com/bzfiles/dd475975.jpg
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
سؤال ( اخشى ان اكون متطفل ) :doh:
{ الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله }
كم شوطا من الطريق قطعتم؟
وكم شوطيا يتبقى لكم ؟
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة balgiki
اليورو ين
للمتابعه
فريم الساعه
.
.
فرصة جيده ونظرة موفقة إن شاء :015:
الله والزوج رد من عند مستوى 127 فيبو وهو حاليا شغال فوق مستوى 100%
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedh
السلام عليكم
سؤال من مبتدئ لا زال يحاول جاهدا تعلم الهارمونيك ، من واقع قرائاتي للصفحات الاولي فاني وجدت أنه يتم احتساب الفيبوناتشي من النقطنين B و C ومن ثم يمكننا التنبؤ بموقع النقطة D .... صح ؟؟؟؟
لكني وجدت في شارتات بعض الاخوة ومنهم حضرتك من يأخذ الفيوب بين النقطتين X و A :016: .... أرجو التوضيح لإزالة اللبس وعدم الفهم
تقبل ودي وتقديري وفرصة موفقة إن شاء الله :eh_s(7):
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمو حسني
سؤال ( اخشى ان اكون متطفل ) :doh:
{ الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله }
كم شوطا من الطريق قطعتم؟
وكم شوطيا يتبقى لكم ؟
ازيك يا عمو حسني
للان احنا في البدايه يعني وضع الفرص والتعليق والتصحيح
معظم الاعضاء تعمل للان علي حسابات تجريبيه
والقليل علي حسابات حقيقيه
الموضوع حريه شخصيه
المشوار يختلف من عضو لاخر ومن حساب لاخر
المهم انت في اي مرحله
عاش عموم حسني
عاش عاش :eh_s(7):
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشيء الفوركس
ازيك يا عمو حسني
للان احنا في البدايه يعني وضع الفرص والتعليق والتصحيح
معظم الاعضاء تعمل للان علي حسابات تجريبيه
والقليل علي حسابات حقيقيه
الموضوع حريه شخصيه
المشوار يختلف من عضو لاخر ومن حساب لاخر
المهم انت في اي مرحله
عاش عموم حسني
عاش عاش :eh_s(7):
السلام عليكم
شلونك يا دكتور ان شاء الله اتكون ابخير
حبيت اسأل عن بدايه العمل
حسب معرفتي المفروض من 1\11\2008 هو اول يوم
لكن الان حضرتك تقول بأننا لا زلنا في مرحله الديمو
تحياتي لك ولكل اخواني في الورشه
:eh_s(7):
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القاسمي
السلام عليكم
شلونك يا دكتور ان شاء الله اتكون ابخير
حبيت اسأل عن بدايه العمل
حسب معرفتي المفروض من 1\11\2008 هو اول يوم
لكن الان حضرتك تقول بأننا لا زلنا في مرحله الديمو
تحياتي لك ولكل اخواني في الورشه
:eh_s(7):
المقصود ان كل شخص له حريه البدايه في التوقيت الذي يراه مناسبا له
علي حسب استيعابه للطريقه
لاني عندما وضعت الطريقه كان الهدف ان كل شخص يعتمد علي نفسه وفي النهايه هي فوارق فرديه و اقدار وارزاق
عمو حسني لسه جديد معانا ممكن يجرب حساب تجريبي للطريقه
وفي ناس ممكن شغاله علي الحساب الحقيقي
انا مثلا هسيب الفوركس كله خلال الاسبوع القادم
تقبل ودي :eh_s(7):
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشيء الفوركس
المقصود ان كل شخص له حريه البدايه في التوقيت الذي يراه مناسبا له
علي حسب استيعابه للطريقه
لاني عندما وضعت الطريقه كان الهدف ان كل شخص يعتمد علي نفسه وفي النهايه هي فوارق فرديه و اقدار وارزاق
عمو حسني لسه جديد معانا ممكن يجرب حساب تجريبي للطريقه
وفي ناس ممكن شغاله علي الحساب الحقيقي
انا مثلا هسيب الفوركس كله خلال الاسبوع القادم
تقبل ودي :eh_s(7):
ليش يا دكتور؟؟؟؟
والله لو ادري هذا جوابك كان ما سألتك عن شيئ:no3:
صحيح الطريقه وصلت لكثير من الاخوان بس وجودك مهم
هذه وجهه نظري
تحياتي
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشيء الفوركس
المقصود ان كل شخص له حريه البدايه في التوقيت الذي يراه مناسبا له
علي حسب استيعابه للطريقه
لاني عندما وضعت الطريقه كان الهدف ان كل شخص يعتمد علي نفسه وفي النهايه هي فوارق فرديه و اقدار وارزاق
عمو حسني لسه جديد معانا ممكن يجرب حساب تجريبي للطريقه
وفي ناس ممكن شغاله علي الحساب الحقيقي
انا مثلا هسيب الفوركس كله خلال الاسبوع القادم
تقبل ودي :eh_s(7):
و الله انت كفيت ووفيت و غيابك سيؤثر كثيرا لا محالة
حزين لوداعك الورشة
الله معك و يرزقك من حيت لا تحتسب
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اولا : اشكر اخواني الافاضل الذين استفدت منهم كثيرا في هذا المنتدي الرائع وتعلمت منهم الكثير
ثانيا : أعتذر عن عدم استكمال موضوعي الهارمونيك طريقك للمليون باذن الله الموجود علي الرابط التالي الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
او موضوعي رايي في النفط
الموجود علي الرابط التالي رايي في النفط ( وجهه نظر مجنونه شويه )
عندما لاحظت هذه الطريقه وجربتها لفترة كبيرة ولاحظت الخسائر الكبيرة بسبب توصيات او الدخول بدون ستوب او عدم ادارة رأس مال سليمه
حبيت اساعد اخواني العرب في اعطائهم امل في المكسب وفي نفس الوقت التأكيد علي أهميه الستوب في صفقاتهم والحمد لله يكفيني انه المتابعين معي استوعبوا ولو جزء من الطريقه وتلافوا أخطار السوق في فترة من اصعب الفترات في تاريخ الفوركس
والحمد لله يمكن فيه ناس استفادت علي حساباتها الحقيقه
يمكن الظروف واراده الله تمنعني من استكمال ما بدأته و أكمال الصورة ( الشارت ) كما اردته للوصول للهدف
ان شاء الله أعتمد علي الاعضاء يكملوا الموضوع خدمه لمن سيأتي بعدهم
فاليوم هم متعلمين وغدا معلمين
في النهايه ارجو من كل من استفاد من الطريقه ولو باسلوب غير مباشر ان لا ينساني بدعوة ب ظهر الغيب ان يفرج الله همي وان يبدل حزني فرحا
فأنا فعلا محتاج لدعائكم
و بالتوفيق للجميع
أخوكم ومحبكم ناشيء الفوركس
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشيء الفوركس
اولا : اشكر اخواني الافاضل الذين استفدت منهم كثيرا في هذا المنتدي الرائع وتعلمت منهم الكثير
ثانيا : أعتذر عن عدم استكمال موضوعي الهارمونيك طريقك للمليون باذن الله الموجود علي الرابط التالي الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
او موضوعي رايي في النفط
الموجود علي الرابط التالي رايي في النفط ( وجهه نظر مجنونه شويه )
عندما لاحظت هذه الطريقه وجربتها لفترة كبيرة ولاحظت الخسائر الكبيرة بسبب توصيات او الدخول بدون ستوب او عدم ادارة رأس مال سليمه
حبيت اساعد اخواني العرب في اعطائهم امل في المكسب وفي نفس الوقت التأكيد علي أهميه الستوب في صفقاتهم والحمد لله يكفيني انه المتابعين معي استوعبوا ولو جزء من الطريقه وتلافوا أخطار السوق في فترة من اصعب الفترات في تاريخ الفوركس
والحمد لله يمكن فيه ناس استفادت علي حساباتها الحقيقه
يمكن الظروف واراده الله تمنعني من استكمال ما بدأته و أكمال الصورة ( الشارت ) كما اردته للوصول للهدف
ان شاء الله أعتمد علي الاعضاء يكملوا الموضوع خدمه لمن سيأتي بعدهم
فاليوم هم متعلمين وغدا معلمين
في النهايه ارجو من كل من استفاد من الطريقه ولو باسلوب غير مباشر ان لا ينساني بدعوة ب ظهر الغيب ان يفرج الله همي وان يبدل حزني فرحا
فأنا فعلا محتاج لدعائكم
و بالتوفيق للجميع
أخوكم ومحبكم ناشيء الفوركس
خبر صاعق لنا الحقيقة والكل سيحزن لكن ان شاء الله نكمل المشوار والله معك ويرزقك من حيت لا تحتسب
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
ما قصرت والله و جزاك الله كل خير لكن ( خليك مستشار تراقب من بعيد ) و من ترى انه اتقن الاستراتيجية ترشحه
لاكمال المسيرة
مشكور من الاعماق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشيء الفوركس
ازيك يا عمو حسني
للان احنا في البدايه يعني وضع الفرص والتعليق والتصحيح
معظم الاعضاء تعمل للان علي حسابات تجريبيه
والقليل علي حسابات حقيقيه
الموضوع حريه شخصيه
المشوار يختلف من عضو لاخر ومن حساب لاخر
المهم انت في اي مرحله
عاش عموم حسني
عاش عاش :eh_s(7):
انت انسان صاحب خلق رفيع ومتفاني بمساعدة الغير
جزاك الله خيرا :hands:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
بالحقيقه انا من المتابعين بصمت من فتره ليست بالقريبه
ولكن فراقك اخي ناشئ سيكون خساره كبيره ، بالفعل احببنا تواجدك ومداخلاتك وتعليمك لنا يادكتورنا
فكيف بهالسهوله تتركنا
ولكن ما اقول الا
الله يوفقك ويسعدك ويسهل امرك دنيا واخره والمسلمين اجمعين ،،، اللـهم امين