رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هايم الشوق
اخوى الماجد تحيه طيبه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هايم الشوق
اذا كان جميع الاحاديث اللى بتوقيعك ضعيفه طيب ليش ماتحط احاديث صحيحه وتريح نفسك:016:
مجرد وجهه نظر
تحياتى لك
بعد أذن الاخ الماجد
اخي الكريم هايم الشوق لا بأس في هذا من وجهه نظري المتواضعه حيث اني اذكر مره سمعت قاعده فقهيه تقول ما معناه (ان الاحاديث الضعيفه يؤخذ بها من باب فضائل الاعمال ولا يؤخذ بها اذا كانت في اصول العقيده) واعتقد ان ما مكتوب في توقيع اخونا الماجد يندرج في باب فضائل الاعمال
والله اعلم بالصواب
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faissal
خلينا نصل الاول ال
25 الف :0023:
ربع المشاور
نعوض بس الخساير وبعدين ندور على الربح :0023:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
الخ الغزيز فيصل لى عندك طلب لكي تعم الفائدة علينا جميعا" ان شاء الله طلبي هو ان تخبرنا وعلى شكل نقاط مرقمة عن طريقتك في العمل يعني 1- اول ما افتح البلاتفورم انظر على الشارت الويكلي الساعة 5 فارى كذا ثم 2- افعل كذا3- كذا
وان شاء الله يرزقك الرزق الوفير و الصحة
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
رقمو هذا الشارت واستخرجوا الهارمونيك وانا بانتظار تصحيحاتكم
2 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
دولار ين اربع ساعات هل اكتمل النموذج ويبدأ وقت الشراء؟
على اليومى احتمال كبير تكون دايفرجنس يؤكد الشراء ايه رأيكم؟ :016:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة isamov
الخ الغزيز فيصل لى عندك طلب لكي تعم الفائدة علينا جميعا" ان شاء الله طلبي هو ان تخبرنا وعلى شكل نقاط مرقمة عن طريقتك في العمل يعني 1- اول ما افتح البلاتفورم انظر على الشارت الويكلي الساعة 5 فارى كذا ثم 2- افعل كذا3- كذا
وان شاء الله يرزقك الرزق الوفير و الصحة
اضم صوتي للأخ isamov :AA:
فأنا أحرص كثيراً على تعلم كل شئ من الاساتذه :0032:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
الأن فرصة بيع على الباوند دولار الدخول من سعر أدنى 1.6341
والهدف 1.6216
ثم 1.6146 عند 1.61 فيبو
الستوب اختراق 1.6341 عند 1.6357
https://forum.arabictrader.com/uploaded/16974_a2a2.gif
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaGiC eYeS
دولار ين اربع ساعات هل اكتمل النموذج ويبدأ وقت الشراء؟
على اليومى احتمال كبير تكون دايفرجنس يؤكد الشراء ايه رأيكم؟ :016:
خطر - لا تلعب علي الارتداد ولكن انتظر تكون نموذج صعودي او هبوطي غداا للدخول فيه
مجرد راي
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
ماذا تفعل لو كنت مكاني
بالامس صفقه بيع استرليني كندي حققت 800 نقطه والامر لم يتفعل بفارق 3 نقاط فقط :0006::0006::0006:
https://forum.arabictrader.com/uploaded/13551_qqqq.png
https://forum.arabictrader.com/uploa...jhjhjhjhjh.gif
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
نموذج يستحق المتابعه.. :016:
ولكن هناك نموذج اكبر معاكس.. وتم كسر النقطه B وهو في طريقه الى النقطه D
ولكن اعتقد انه لا مانع من المخاطره والدخول في حال كان الستوب قريب من نقطة الدخول علماً ان الهدف يعتبر كبير جداً وهو 900 نقطه تقريباً
2 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
السلام عليكم ورحمه الله اتمنى من الاخوه ومن الاخ ناشي ان يصحح اذا كانت هناك اخطاء فى الرسم او استخدام مستويات الفايبوناتشي لكى الحق بركبكم ان شاء الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة peace
السلام عليكم ورحمه الله اتمنى من الاخوه ومن الاخ ناشي ان يصحح اذا كانت هناك اخطاء فى الرسم او استخدام مستويات الفايبوناتشي لكى الحق بركبكم ان شاء الله
نماذجك صحيحه.. ولا يوجد اي خطأ :015:
موفق ان شاء الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشيء الفوركس
ادهب للحمام
و اسكب على نفسي سطل ماء بارد :CEDP_Stealer_Animat:CEDP_Stealer_Animat:doh::doh:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشيء الفوركس
كيفك يادكتور ناشيء
هل الدخول الأن مناسب بفرصة اليورو
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركــfmس
كيفك يادكتور ناشيء
هل الدخول الأن مناسب بفرصة اليورو
لا انتظر لنقطه الدخول ممكن ينزل
وان لم ينزل خلاص مش مشكله براحته
مش كفايه ان السبريد بتاعه كبير خلينا نلتزم بنقطه الدخول وربنا يسهل