1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
يورو ين تانى ويانا ياهو فى البلد دى :ongue:
نموذج داخل النموذج الكبير يؤكد وجهة الصعود ان شاء الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faissal
راحت خيرها بغيرها
https://forum.arabictrader.com/uploaded/13551_d11.gif
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
مساء الخير للجميع
هل الكيبل و اليورو للبيع حاليا؟؟؟؟؟
ومشكوووورين
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اليورو كندى متابعه وكلاكيت تانى مره :0023:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
بما انك تشتغل علي الداو ومتابع الحركه وانا اول مرة اشتغل عليه فعليا
ايه رايك اخي فيصل نبيع الداو حسب نموذج الساعه والا حسب نموذج علي اربع ساعات
مرفق بعض المستويات القويه ومنظر ردك
https://forum.arabictrader.com/uploaded/13551_d22.gif
https://forum.arabictrader.com/uploaded/13551_d44.gif
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pirlo777
مساء الخير للجميع
هل الكيبل و اليورو للبيع حاليا؟؟؟؟؟
ومشكوووورين
أخي بيرلو اسلوب العمل هنا حسب تكون النماذج وكان فيه نموذج بيع ارفقته منذ قليل علي اليورو للاسف ما انتبهنا له بسبب تعدد الازواج وبالتالي فرص كتير بتضيع علينا
الان لمن باع اليورو اما الاستمرار في البيع الي ظهور نموذج عكسي للشراء
او جني الربح ولا أعتقد احد معنا في الموضوع بايع يورو دولار
والله أعلم
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشيء الفوركس
هذا هو توقعي
لم يتغير الى الان
الاربع ساعات جميل جدا:eh_s(7):
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
الفرنك ين والاستفاده من الارتداد
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر بغداد
يبدو انني سألتحق بهذه القافله الهارمونيكيه
بارك الله فيك اخ فوركس
همسه:الشهر الرابع -2-2009
الشهر الخامس-5- 2009 :016:
يشرفنا انضمامك اخي صقر بغداد وبالنسبة للملاحظة على الأشهر بإمكانك تعديلها يدويا
وأتمنى التعليق من بقية الأخوان .
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
تابعوا فرصة على المجنون فريم ريع ساعة عند 174 وستوب 30 نقطة
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركــfmس
تابعوا فرصة على المجنون فريم ريع ساعة عند 174 وستوب 30 نقطة
ممكن الشارت
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركــfmس
تابعوا فرصة على المجنون فريم ريع ساعة عند 174 وستوب 30 نقطة
يبدو أن الفرصة راحت من سرعة المجنون لكن دخلنا على 174
وهدفنا 175
https://forum.arabictrader.com/uploaded/16974_tyu.gif
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركــfmس
يبدو لي أنه متجه بقوة 175.87
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
تحقق الهدف عند 174.97 وخرجنا قبلها بعشرة نقاط 174.90
90 نقطة في 15 دقيقة الحمد لله
2 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركــfmس
تحقق الهدف عند 174.97 وخرجنا قبلها بعشرة نقاط 174.90
90 نقطة في 15 دقيقة الحمد لله
مبروك عليك
ودير بالك
ممكن يكون بيع قوي جدا بكسر ال
170.20:eh_s(7):